كلمات أغنية أنا بلياك ماجد المهندس

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان العراقي الكبير “ماجد المهندس”أغنية شهيرة بعنوان “أنا بلياك”على حسابه الشخصى على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، تعتبر من أحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن، وهى من ضمن ألبوم “آخ يا قلبى”الذى صدر فى نهاية عام 2016، وحقق نسبة مبيعات ومشاهدة عالية، وكلمات الشاعر الجليل “رائد الأديب”وألحان “أزهر حداد”.

كلمات أغنية أنا بلياك كاملة

  • ألبوم الأغنية: آخ يا قلبى 2016.
  • كلمات الأغنية: رائد الأديب.
  • ألحان الأغنية: أزهر حداد.

انا بلياك اذا أرمش الك تنزل ألف دمعة، واذا اتنفس بدونك أحس ويّا النفس وجعة

هذا أنا حالي صار من انت مو يمي حسيت ضيم الكون مخبوط وي دمي

يا أغلى ما عندي مليت انا لوحدي جنت بحلم فزيت والحلم شيرجعه

يسألوني حبيبك وين وأضل حاير شجاوبهم، ويقولون النساك انساه ولا تصدق أطاوعهم

هذا أنا حالي صار من انت مو يمي حسيت ضيم الكون مخبوط وي دمي

يا أغلى ما عندي مليت انا لوحدي جنت بحلم فزيت والحلم شيرجعه

أتمنى العمر مايطول شلي بعمري وأيامي جنت يمي واقول بعيد هسه تمرني باحلامي

هذا أنا حالي صار من انت مو يمي حسيت ضيم الكون مخلوط وي دمي

يا أغلى ما عندي مليت انا لوحدي جنت بحلم فزيت والحلم شيرجعه.

شاهد المزيد من أغاني ماجد المهندس:  كلمات أغنية تناديك ماجد المهندس

نبذة عن حياة ماجد المهندس الفنية

بعد التعرف على كلمات أغنية أنا بلياك  يعد ماجد المهندس هو مطرب ومغنى يحمل الجنسية العراقية، يعتبر من أشهر المطربين المتواجدين على الساحة الفنية والغنائية فى الوقت الحالى، لقب بلقب “المهندس” عقب تخرجه من كلية الهندسة.

حصل على الجسنية السعودية مؤخرا، أعلن عن أول ألبوم له بعنوان “مو بس أحبك” عام 2000 من إنتاج وتوزيع شركة “الخيول”وأحتوى على عدد عشرة أغانى كاملة، إشترك فى دويتو غنائى مع النجمة المصرية “آمال ماهر” بعنوان “أعترف”وتم تصويره فيديو كليب، قدم آخر عمل فنى له ألبوم بعنوان “آخ يا قلبى” ومن أشهر أغانيه أغنية “أنا بلياك.

كلمات أغنية أنا بلياك

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية مرماي ماجد المهندس

ماجد المهندس يستعد لطرح ألبومه الجديد

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية أنا بلياك  لقد يستعد النجم “ماجد المهندس”لطرح أحدث ألبوماته الفنية عام 2017 بعنوان “سهم”، وقالت بعض المصادر أنه أقترب من الإنتهاء من تسجيله فى “لندن” ، وبدأ بوضع لمساته الأخيرة، ومن المقرر أن يتم إصداره خلال الفترة القليلة الماضية، والجدير بالذكر أن “المهندس”نشر عبر صفحته الشخصية على موقع “التويتر”قائلا “فى لندن، ألبومى الجديد سهم”.

ماجد المهندس يتحول للتحقيق

استكمالاً للحديث حول كلمات أغنية أنا بلياك لقد تحول “ماجد المهندس”للتحقيق خلال الأيام القليلة الماضية للتحقيق بعد أن تقدم صاحب شركة للمقاولات الشهيرة بمحضر ضده يدعى “مهاب محمد الشيخ” ، وقام باتهامه بالنصب عليه فى مبلغ 767 ألف ومائة وثلاثين جنيه، وأضاف أن “المهندس”وعده بتقديمه إلى زملاؤه فى عالم الفن والغناء.

والتعامل معه مباشرة من خلال تشطيبات وحدات سكنية ومكتبية، وبناءا على ذلك أجلت محكمة “جنح العجوزة” النظر فى القضية إلى جلسة 14 من شهر أكتوبر الحالى، وتحمل القضية رقم “23071”، ولكن تمت براءته بعد ذلك.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *