صور حفل زواج أحمد سعد وسمية الخشاب

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور حفل زواج أحمد سعد وسمية الخشاب التي تعد من أهم الصور التى انتشرت الآن على مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي والإنستجرام ونحن نعرض لكم من خلال مقالتنا هذة صور حفل زواج أحمد سعد وسمية الخشاب وصور عقد قرانهما وأجمل صور الفنانة سمية الخشاب وزوجها.

الفنانة سمية الخشاب

صور سمية الخشاب

الفنانة سمية الخشاب هى ممثلة مصرية جميلة ومميزة قامت بالمشاركة فى الكثير من المسلسلات التليفزيونية المشهورة والأفلام السينمائية المصرية والتى منها مسلسل الحاج متولى والحقيقة والسراب وريا وسكينة وحدائق الشيطان وكيد النسا ويا انا يا انتى والحلال.

ومن أهم أعمالها السينمائية فيلم بعنوان بحبك وانا كمان وعمارة يعقوبيان وحين ميسرة وخيانة مشروعة والريس عمر حرب وكباريه وساعة ونص والليلة الكبيرة.

الفنان أحمد سعد

صور احمد سعد

الفنان أحمد سعد هو مطرب مصرى مميز يتمتع بصوت قوى جميل ويمتلك موهبة التمثيل أيضا وقد قام بعمل الكثير من الأغانى المميزة والتى منها أغنية جراحى واشكى لمين ويا خسارة وكل ليلة وأنانية وليه جيت عليا وكلام كتير وعلى وضعك وسلام يا صاحبى وانا لوحدى وغيرها من الأغانى الجميلة.

زواج الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب

صور احمد سعد وسمية الخشاب

تكاثرت الشائعات حول زواج الفنان أحمد سعد من سمية الخشاب مؤخرا وقد قيل العديد من الكلام عن زواجهما ولكنهما كانوا ينفيان الأمر ولكن بعد ذلك أعلن الفنان أحمد سعد يوم الجمعة عن عقد قرانهما وقيام حفل زفافهما فى فيلا سمية الخشاب.

وقد حرص الفنان أحمد سعد على أن يكون يوم زفافهما يوم ذكرى ميلاد الفنانة سمية الخشاب وقد أقيم الحفل فى حضور عدد من الأهل والأصدقاء والمقربين وقد ارتدت الفنانة سمية الخشاب فستان ابيض مرصع بالالماظ الأزرق ولكنه آثار الجدل وقيل عنه كلام كثير جدا وانتقادات واسعة وقد قيل البعض أنه فستان قديم ولكنها أضافت عليه ألماظ أزرق ولكن لم تثبت حقيقته حتى الآن.

ويذكر أن الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب قد تعاونا من قبل فى ديو غنائي بعنوان بالحلال وهى من كلمات عماد عبيد والحان أحمد وتوزيع أشرف البرنس وهى الأغنية الدعائية للمسلسل الرمضانى الحلال ويذكر أيضا أن الفنانة سمية الخشاب قد تواجدت فى عدة حفلات للفنان احمد سعد داخل وخارج مصر.

صور حفل زفاف الفنان أحمد سعد وسمية الخشاب

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور حفل زفاف الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب وأفضل صور لهما وأيضا نعرض لكم أهم وأجمل صور لهم التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وبالأخص على موقع انستجرام.

صور زفاف أحمد سعد

صور حفل زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب

فرح أحمد سعد وسمية الخشاب

صور زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب

صور زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب

صور زفاف أحمد سعد وسمية الخشاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *