شخصية المرأة حسب برجها

أ / جرمين خيرت فهيم

يقابل الكثير صعوبة في فهم شخصية وطبيعة المرأة نظراً للغموض والكتمان التي تتمتع به الغالبية العظمي من النساء وتختلف شخصية المرأة باختلاف البرج الذي تنتمي إليه وذلك يرجع إلى انعكاس التغيرات الفلكية لكل برج وتأثيرها في تكوين الصفات والسمات الشخصية لمواليد الأبراج، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية شخصية مواليد كل برج من النساء.

شخصية امرأة برج الحمل

تتمتع امرأة برج الحمل بثقة عالية بالنفس فهي امرأة تجيد تحمل الصعوبات وتبرز في المناسبات والأنشطة الاجتماعية كما تتمتع بشخصية عاطفية في الحب وتتميز المرأة الحمل أيضاً بكونها أم مثالية وربة منزل ممتازة تجيد إسعاد أسرتها وتدبير احتياجاتهم.

شخصية امرأة برج الحمل

شخصية امرأة برج الثور

تمتلك امرأة برج الثور شخصية مميزة وذوق رفيع فهي امرأة تميل إلى الإبداع والابتكار وتحرص على التميز في الأمور والمجالات التي تنشغل بها وتمتلك المرأة الثور حدس قوي يؤهلها لمعرفة وتوقع بعض الأحداث والأمور.

شخصية امرأة برج الثور

لا يفوتك أيضا: هل يخاف الرجل من صمت المرأة

شخصية امرأة برج الجوزاء

تتميز أنثي برج الجوزاء بالنشاط والحيوية فهي امرأة ديناميكية كما تتصف بالذكاء وتمتلك قدرات عقلية مميزة وفكر راقي وواعي كما أنها امرأة متحررة تبحث دائماً عن الاستقلال ويعيب المرأة الجوزاء شخصيتها المزاجية التي تؤثر على قراراتها في أغلب الأحيان.

شخصية امرأة برج الجوزاء

شخصية امرأة برج السرطان

تتمتع امرأة برج السرطان بشخصية عطوفة وحنونة فهي تمتلك فيض هائل من المشاعر والعواطف كما تتميز بالإخلاص والوفاء وتعمل دائماً من أجل إسعاد الأشخاص المقربين منها وتتميز أيضاً بحبها لعائلتها وحرصها الدائم على حماية أسرتها والدفاع عنهم.

شخصية امرأة برج السرطان

شخصية امرأة برج الأسد

تمتلك امرأة برج الأسد شخصية قوية فهي امرأة جميلة وجذابة تستطيع جذب الانتباه ولفت النظر إليها بسهولة نظراً لشخصيتهم اللبقة وأسلوبها الدبلوماسي وعاطفياً تمتلك المرأة الأسد شخصية غيورة ومتطلبة في الحب فهي ترغب دائماً في سماع كلمات الحب والغزل من الشريك.

شخصية امرأة برج الأسد

تعرف علي: تاريخ برج العذراء وصفاته 2024

شخصية امرأة برج العذراء

تتمتع امرأة برج العذراء بشخصية مختلفة ومتميزة فهي امرأة صريحة وواضحة وجريئة لا تخشي قول الحقيقة كما تتميز بالصدق والإخلاص في الحب وعلى الرغم من الشخصية العملية التي تمتلكها المرأة العذراء إلا أنها تعتبر من أكثر النساء رومانسية وإثارة في العلاقات العاطفية.

شخصية امرأة برج العذراء

شخصية امرأة برج الميزان

تتسم امرأة برج الميزان بالاتزان والمثالية في الحياة فهي امرأة تعمل دائماً على تحقيق التوازن بين العقل والقلب في الحكم على الأحداث والأمور كما تتصف بالأناقة وتحرص على الاهتمام بمظهرها وشكلها.

شخصية امرأة برج الميزان

شخصية امرأة برج العقرب

تتسم امرأة برج العقرب بالغموض فهي امرأة تميل إلى الكتمان ومن الصعب معرفة ما يدور بداخلها وتتصف أيضاً بالجمال والجاذبية في تستطيع جذب أي رجل إليها بسهولة وتتصف المرأة العقرب أيضاً بالذكاء والحكمة والعقلانية.

شخصية امرأة برج العقرب

شخصية امرأة برج القوس

تمتلك المرأة القوس شخصية نشيطة وحيوية فهي كتلة من الحركة والحماس كما تتسم بالتفاؤل وتبعث الكثير من الأجواء الإيجابية والسعيدة في حياة الأشخاص المحيطين به.

شخصية امرأة برج القوس

تعرف علي: لماذا يخاف الرجل من المرأة الذكية

شخصية امرأة برج الجدي

تمتلك امرأة برج الجدي شخصية واقعية وعملية كما تتسم بالقوة وتستطيع الصمود في وجه الصعوبات والتحديات وعاطفياً تعتبر المرأة الجدي من أكثر النساء جاذبية وأنوثة في الحب.

شخصية امرأة برج الجدي

شخصية امرأة برج الدلو

تتصف امرأة برج الدلو بالاجتماعية فهي امرأة محبة للحياة كما تتميز بالفضول وحب الاستطلاع وتبحث دائماً عن الاكتشافات الجديدة وتمتلك المرأة الدلو عقلية متفتحة وعصرية كما تتمتع بقدر كبير من المعرفة والثقافة.

شخصية امرأة برج الدلو

شخصية امرأة برج الحوت

تتمتع امرأة برج الحوت بشخصية اجتماعية ومحبوبة فهي تحظي بحب وتقدير المحيطين بها وتتصف أيضاً بالرومانسية والعاطفة في الحب كما تجيد التعبير عن مشاعرها بكافة الطرق والوسائل.

شخصية امرأة برج الدلو

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *