أحدث موديلات فساتين إيلي صعب بأشكال عصرية 2024

أ / مروة سامي الجندي

تشكيلة منتقاة من أزياء المصمم اللبناني والعالمي الكبير إيلي صعب، والذي بدأت مسيرته في عالم الموضة والأزياء منذ أن كان بعمر التاسعة، حيث أنه بدأ بممارسة هواية رسم الفساتين على الورق ومن بعدها بدأ تصميم ملابس لشقيقاته أغلبها من الفساتين.

فساتين إيلي صعب 2024

فستان باللون الأسود في غاية الفخامة مصمم بأكمام طويلة مفتوحة فتحات صغيرة وبفتحة رقبة مناسبة، الجزء السفلي من الفستان من الشيفون ذو الكسرات الضيقه من الخصر والتي تعطي اتساع أما عن منطقة الصدر فهي من الجبير الأسود ذو الرسومات المميزة.

فساتين ايلي صعب01

فستان ناعم من اللون الأبيض ذو الأكمام الطويلة ومصمم من منطقة الصدر بالشيفون المطرز بتطريزات ناعمة ودقيقة، مع تنورة ضيقة ملتفة على الفستان من الخلف، التصميم مميز وانيق للمحجبات.

فساتين ايلي صعب02

من اللون الذهبي المميز والذي يتربع على عرش الوان الفساتين في موضة هذا العام يقدم لكِ المصمم اللبناني فستان مميز من الشيفون المطرز باللون الذهبي اللامع بموديل منفوش يناسب العروس في حفلة خطوبتها أو كتب كتابها في وسطه إطار ذهبي مميز من الوسط ليعطيكِ إطلالة جذابة وجديدة.

فساتين ايلي صعب04

تصميم رائع من اللون الفيروزي الغامق في فستان كت من الشيفون المُطرز على بطانة من الستان الناعم ليعطي إطلالة مميزة مع فتحة رقبة ضيقة وصدر من الشيفون الشفاف ويتوسط الفستان خطوط متقاطعة من شرائط بنفس اللون.

فساتين ايلي صعب05

من الشيفون الأنيق والدانتيل المطرز بمهارة وحرفية نقدم لكِ تصميم اخر يناسب المحجبات بأكمام طويلة من الدانتيل ذو اللون الكافيه يأتي تحته حزام ذهبي بمنطقة الخصر، أما بالنسبة للجزء السفلي فهو من الشيفون الملموم من الأمام ليعطي فتحة طويلة حتى الركبتين بإمكانك الإستغناء عنها أن كنتِ محجبة.

فساتين ايلي صعب07

تصميمات إيلي صعب 2024

فستان واسع من الشيفون يناسب الحوامل والسمينات من اللون السماوي الرائع بأكمام قصيرة من الدانتيل المطرز بشكل بارز ليغطي الأكتاف وبنفس الدانتيل تم تصميم الصدر الذي يكشف عن منتصف الجزء العلوي، كما أنه تم تصميم الجزء السفلي بكسرات طولية أنيقة.

فساتين ايلي صعب06

بفتحة صدر وظهر تأخذ شكل مربع واسع الى حدما وأكمام طويلة نقدم لكِ سيدتي فستان من الموديل الضيق القصير المصمم من القماش المشكوك بالكامل بشكل يناسب السهرات المميزة.

فساتين ايلي صعب08

ولأن عاشقات اللون الأحمر كثيرات نقدم لكِ فستان من الشيفون المبتكر بصدر مفتوح واسع يأخذ شكل V مع حمالات عريضة منسدلة على الأكتاف، والجزء السفلي مصمم من طبقات تعلو بعضها لتعطي الفستان وسع مناسب في تصميم أنيق ومميز.

فساتين ايلي صعب09

مرة أخرى فستان من الشيفون المشكوك بالكامل ولكن بتصميم مختلف باللون الرمادي وشريط يضم وسط الخصر، بجزء سفلي شفاف يكشف عن أجزاء من الساقين.

فساتين ايلي صعب11

المفضلات ارتداء الستيان في المناسبات اليكم هذا التصميم من الستان الأسود المطبوع من الذيل بوردات كبيرة ضيق من الصدر وواسع من الأسفل، الفستان ملموم من الخصر بحزام أسود أنيق.

فساتين ايلي صعب10

احدث فساتين إيلي صعب

ولم ننسى في تشكيلتنا هذه ألوان الباستيل المميزة لنقدم لكِ درجة اللون السيمون من القماش المطرز من الصدر والأكمام باللون الذهبي المميز، أما عن الجزء السُفلي فهو من القماش السادة ومصمم بشرائط عريضة من الجانبين.

فساتين ايلي صعب12

لإطلالة الأميرات تخطفين بها أنظار الجميع في ليلة خطوبتك نقدم لكِ فستان مميز من تصميم إيلي صعب من الشيفون ذو اللون الذهبي المشكوك بالكرستالات و الفصوص الذهبية بطول الفستان، موديل طوق حول الرقبة بأكمام طويلة حتى الأرض واسعة منسدلة قليلاً تكشف عن الأكتاف ومفتوحة من النصف ومزود بحزام ذهبي لامع.

فساتين ايلي صعب13

فستان من الشيفون الواسع مُطعم بأجزاء من الستان بفتحة صدر تأخذ شكل حرف V طويل بأطراف من الستان وتعلو الحمالات وردة كبيرة على اليسار والخصر مُجمع بحزام ستان عريض.

فساتين ايلي صعب14

تصميم اخر مميز من تصميمات اللبناني إيلي صعب يأتيكِ في فستان نصف كم منسدل يكشف عن الأكتاف من القماش المشكوك بالكامل ليظهر في موديل ضيق من الصدر وواسع من أسفل.

فساتين ايلي صعب17

فستان سهرة رائع جدا مقدم من دار إيلى صعب   وهو فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف منسدل على الأرض وهو مصنوع من القماش الدانتيل الناعم الشفاف المطرز باللون الاسود فى الرمادى والفضى ومزين من على الأكتاف ومن عند الخصر إلى الأسفل بالريش الناعم باللون الأسود أيضا.

أزياء لبنانية

فستان سهرة فخم من إيلى صعب وهو فستان أنيق بأكمام طويلة وطويل ومنسدل على الأرض وواسع وهو مصنوع من القماش الدانتيل الشفاف فى التل المطرز باللون الفضى وعليه خرز باللون الأزرق فى البيج والفضي.

أزياء لبنانية

فستان ساحر وجذابة حيث أنه فستان قصير من الأمام وطويل من الخلف منسدل على الأرض وهو أيضا بأكمام طويل ومفتوحة ومصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الدانتيل المطرز باللون الأحمر الفاتح مطرز بتطريزات باللون الفضى وبه حزام حول الخصر باللون الفضى أيضا وعلى الأكتاف الريش الأحمر الفاتح.

أزياء لبنانية

فستان يحتوى على قصة مميزة جدا وهو فستان ساحر ملفت للانظار ومصنوع من القماش الدانتيل المطرز فى التل أيضا باللون الاسود فى الاوف وايت والبيج والذهبي كما أنه فستان بأكمام طويلة ومنسدل على واسع وطويل.

أزياء لبنانية

أزياء إيلي صعب الجديدة

فستان مميز جدا من إيلى صعب حيث أنه فستان طويل بأكمام طويلة ومنسدل على واسع وكما أنه مصنوع من القماش الدانتيل اللامع المطرز باللون الفضى الشفاف ومزين من على الصدر والخصر بالريش الناعم باللون اللبنى الهادئ.

أزياء لبنانية

فستان مميز جدا وأنيق وهو فستان مصنوع من القماش الشيفون فى التل الناعم وبه لمعة مميزة وهو باللون الفضى فى الاخضر والرمادي والبرتقالي والأزرق والأسود الفاخر وعليه جاكيت قصير من نفس القماش والألوان وهو أيضا فستان منسدل على واسع.

أزياء لبنانية

فستان كت قصير ورائع الشكل يحتوي على تصميم رائع جدا وهو مصنوع من القماش الدانتيل فى التل الناعم ومنفوش من الأسفل بعدة طبقات من التل وعليه نقشات ملونة باللون الأزرق في الأحمر والبني والأخضر والسيمون والبيج والأسود.

أزياء لبنانية

فستان مميز قصير بأكمام طويلة وهو عبارة عن مزيج من الألوان الحيوية مثل اللون الأحمر في الأسود والذهبي والبيج.

أزياء لبنانية

تصاميم إيلي صعب

فستان بأكمام طويلة وطويل وهو مصنوع من القماش الدانتيل المنقوش باللون الاسود فى البيج والبني والأحمر و الزيتى الفاتح.

أزياء لبنانية

فستان أنيق جدا وساحر وهو فستان كت ومكشوف الصدر ومنسدل على منفوش وبه فتحة من الجانب مصنوع من الستان باللون الأحمر.

أزياء لبنانية

فستان فخم جدا مصنوع من القماش الستان الناعم فى القطيفة أيضا وهو باللون التركواز الداكن وبه تطريزات من الأمام باللون الذهبى فى الأسود.

أزياء لبنانية

فستان مصنوع من القماش الشيفون الناعم فى الدانتيل باللون التركواز الداكن.

أزياء لبنانية

فساتين سهرة دانتيل ايلي صعب 2024

فستان مصنوع من القماش الدانتيل الناعم وهو كت منفوش باللون الأبيض.

أزياء لبنانية

فستان قصير مصنوع من الشيفون يحتوى على عدة شراشيب من الأمام باللون التركواز الداكن وعليه جاكيت جلد.

أزياء لبنانية

فستان كت طويل ومنسدل على واسع باللون الاخضر فى الزيتي والأسود والأبيض.

أزياء لبنانية

أ / مروة سامي الجندي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *