كلمات أغنية أنتحل شخصيتك عبد المجيد عبد الله

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان السعودى الكبير “عبد المجيد عبد الله”أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية بعنوان “أنتحل شخصيتك”على حسابه الشخصى على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”فى نهاية عام 2016 الماضى، وهى عبارة عن أغنية منفردة من كلمات الشاعر القدير “قوس”وألحان “سهم”.

كلمات أغنية أنتحل شخصيتك كاملة

  • كلمات الأغنية: قوس.
  • ألحان الأغنية: سهم.

انتحل شخصيتك واوقف أمام مرايتي، واضمني و احبني و احكي لي وش سوى زمان

وش حيلتي لا صرت لي فالدنيا هذي حاجتي مع اني ما كنت اعتقد ذا الحب يلقى بي مكان

هزمتني وأقلقت فيني راحتي كم قلتها ما راح احب خدعني برك يا الأمان

علقتني وخليتها باللون الابيض رايتي مستسلم وكلي رجا واجيك وكلي لك حنان

قبل اعترف ما اخفيك انا يا دنيتي ويا غايتي فكرت باني ما اعترف واداري شوقي لا يبان

خفت تشمّت بي وانا يا عمري ما هي عادتي ارضى لاحد يضحك علي بس البلا فات الأوان

ما قلت لك من وقتها وانا على سجادتي ادعي عسى الله يقربك والله كريم ومستعان

حتى ولو ما صرت لي بوقف أمام مرايتي، وابنتحل شخصيتك واشكي لك وش سوى زمان.

شاهد المزيد من أغاني عبد المجيد عبد الله:  كلمات اغنية سمي عبد المجيد عبد الله

نبذة عن حياة عبد المجيد عبد الله

وبعد التعرف على كلمات أغنية أنتحل شخصيتك يعد عبد المجيد عبد الله هو مغنى ومطرب وملحن سعودي معروف، يعتبر من أشهر الفنانين المتواجدين على الساحة الغنائية فى الوقت الحالى وأقدمهم على الإطلاق.

ولد فى مدينة “العارضة”بالمملكة العربية السعودية عام 1962، اسمه كاملا “عبد المجيد عبد الله أحمد مطهر آل عبد الله” ، حصل على لقب “أمير الطرب”، انتقل مع أسرته ‘إلى “القنفذة”وكان عمره آنذاك لا يتجاوز سن السنتين، تعلم فن العزف على آلة “العود”.

بدأ مسيرته الفنية عن طريق التعرف على الأستاذ الكبير “إبراهيم سلطان”الذى أقتنع بموهبته الغنائية، وذهب معه إلى الإذاعة، وغنى للمرة الأولى عدد من الأغاني لعمالقة الوطن العربى مثل “عبد الحليم حافظ وشريفة فاضل”.

نجح فى الإلتحاق بحفل “نادى الإتحاد السعودى” عندما بلغ سن الثالثة عشر عاما من عمره وغنى فيه، تعرف بعد ذلك على الملحن الجليل “سامى إحسان”الذى أنتج له أول أعماله الفنية، وحقق من خلالها نسبة شعبية كبيرة على مستوى الخليج العربى مثل أغنية “سيد أهلى والصبر مفتاح وميلاد حبى وعمرى ما أقولك ليه”.

كلمات أغنية أنتحل شخصيتك

شاهد أيضًا: كلمات اغنية محتاج فرصة عبد المجيد عبد الله

معلومات عن أغنية أنتحل شخصيتك

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية أنتحل شخصيتك تعد أغنية “أنتحل شخصيتك” للفنان السعودى “عبد المجيد عبد الله”تعتبر من أحدث أغانيه التى أصدرها فى نهاية العام الماضى، وتعد الأغنية الرابعة التي يصدرها فى هذا العام بعد “يحلالى الحب وأدرى وأنا بخير”.

تعاون من خلالها مع باقة من ألمع النجوم فى مجال التأليف والتوزيع والألحان فهى من كلمات “قوس”وألحان “سهم”، والجدير بالذكر أنه أعلن عن آخر ألبوم له حتى الآن بعنوان “اسمعني” والذى أحتوى على عدد عشرين أغنية كاملة.