التخطي إلى المحتوى

يتصف الديكور المغربي بالأصالة والتميز في الذوق والتصميم حيث يمزج الديكور المغربي بين التقاليد والأصول المغربية وبين الروح العصرية والتطورات الحديثة ويحرص الكثير على إختيار الديكور المغربي أثناء تصميم ديكور منزلهم حيث أنه يضيف لمسة عربية أصيلة إلى المنزل كما يتميز بالجمال والأناقة، ونقدم لكم من خلال موقع محتوي مجموعة من أحدث وأجمل الديكورات المغربية كذلك نستعرض بعض أشكال الديكورات المغربية الحديثة التي تتناسب مع غرفة النوم والريسبشن.

احدث اشكال الديكورات المغربية

تتميز الديكورات المغربية الحديثة بأشكالها وتصاميمها العصرية والأنيقة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أحدث الديكورات المغربية.

ديكور مميز لغرفة السفرة أعتمد على الطوب الطبيعي في تصميم الجدران في الواجهة وتم تصميم السقف والجوانب من خلال مجموعة من الألواح الخشبية المنحنية والمتعرجة فيما تم طلائها باللون الأبيض وتم إختيار بعض الأنتيكات والتحف المصنوعة يدوياً لتزيين الغرفة.

احدث اشكال الديكورات المغربية

إليكم هذا الديكور المميز لإحدى الممرات التي اعتمدت على اللون السكري في ديكورات الحائط والسقف كما تم تثبيت لوحة من الخشب المفرغ على الحائط بحيث تتناسب مع الأثاث المصنوع من الأرابيسك.

احدث اشكال الديكورات المغربية

بتناسق مميز بين اللونين البني والبيج تم تصميم هذا الديكور المغربي الأنيق الذي أعتمد في تصميم السقف على أجزاء من الخشب المشغول يدوياً فيما تم وضع كنبة سرير من اللون الأبيض في منتصف الغرفة بحيث تسمح بالجلوس والاسترخاء وتم اختيار هذه المرآة الكبيرة لتزيين الحائط بحيث تضيف لمسة جمالية خاصة إلى الديكور.

احدث اشكال الديكورات المغربية

إليكم هذا الديكور العصري لإحدي الغرف المغربية الذي أعتمد في ديكوره على اللون السكري في ديكورات الحائط مع تداخل بسيط للون الأصفر بحيث يتناسب مع الأرضية من الباركيه ووقع الإختيار على هذا الانترية البسيط والراقي لأثاث الغرفة.

احدث اشكال الديكورات المغربية

اشكال ديكورات مغربية للريسبشن

تتسم ديكورات غرف الصالة المغربية بالتميز والأصالة في تصاميمها ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل الديكورات المغربية التي تتناسب مع الريسبشن وغرفة الصالة.

على الطريقة العربية تم تصميم ديكور هذه الغرفة التي اعتمدت في تصميمها على اللون الأحمر للحائط كما تم تصميم ثلاث نوافذ متوازية بطول الحائط وتم إختيار أنتريه بسيط للغرفة من الحديد المفرغ بحيث يتناسب مع حائط السلم وتم إختيار مقاعد ووسادات من الفايبر لتغطية الأنتريه بحيث تمنح الشعور بالراحة أثناء الجلوس.

اشكال ديكورات مغربية للريسبشن

تم الاعتماد هنا على اللون السكري في ديكورات الريسبشن بالكامل وتم إختيار لوحين من الخشب الذي تم وضعهم بشكل متعاكس في السقف وتم إدخال اللون الفيروزي إلى جانب اللون السكري في تصميم الأثاث بحيث يضيف لمسة جمالية مختلفة إلى الديكور.

اشكال ديكورات مغربية للريسبشن

إليكم هذا الديكور المبهر للريسبشن الذي أعتمد على التداخل بين اللونين السكري والرمادي الفاتح في ديكورات الحائط فيما جاء تصميم النوافذ والممرات بطريقة مميزة على هيئة منحنيات مثلثية وتم تشكيل قاعدة عربية على الأرض من خلال استخدام مجموعة من الوسادات والمقاعد من الفايبر وتم وضع بعض مصابيح الإنارة على الأرض وتعليقها على الحائط بطريقة مميزة.

اشكال ديكورات مغربية للريسبشن

ديكورات مغربية لغرفة النوم

تتميز ديكورات غرف النوم المغربية بالبساطة والتميز في التصميم ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أفضل الديكورات المغربية لغرفة النوم.

بتناسق مميز بين اللونين الأزرق والذهبي تم تصميم ديكور هذه الغرفة المميز كما تم رسم بعض النقوش على مدخل الغرفة فيما تم تثبيت أشكال من المصابيح اليدوية التقليدية الجميلة على الحائط بطريقة جذابة.

ديكورات مغربية لغرفة النوم

ديكور مبهر لإحدى غرف النوم التي اعتمدت على جذوع وفروع خشب الشجر في تصميم هذا السرير الفخم كما تم إختيار الخشب أيضاً لتصميم السقف بحيث يتناسب مع الأرضية من الباركيه.

ديكورات مغربية لغرفة النوم

تميزت هذه الغرف-ة الجميلة بتصميم السرير الذي أعتمد على الشغل اليدوي في تصميم هذه الفراغات المميزة فيما اعتمدت ديكورات الغرفة على اللون الأبيض بحيث يبعث الشعور بالراحة والاسترخاء.

ديكورات مغربية لغرفة النوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *