كلمات أغنية تسونامى أحمد شوقى

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان الشاب “أحمد شوقى”أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية بعنوان “تسونامى”على حسابه الشخصى على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حقق من خلالها نسبة مشاهدة عالية تخطت أكثر من عشرين مليون مشاهد كامل حتى الآن، تم تصويرها فيديو كليب، وهى من إخراج “سعيد الناصرى” وكلمات الشاعر الكبير “سمير المُجارى”وألحان “REDONE and Aziz Mahfoud” وتوزيع الموسيقى “REDONE”.

كلمات أغنية تسونامى كاملة

  • كلمات الأغنية:  سمير المُجارى.
  • ألحان الأغنية:  REDONE &Aziz Mahfoud.
  • توزيع الموسيقى:  REDONE.

حبها تسونامي ضرب لي قلبي، والله تسونامي أستر يا ربي

يا أهل الهوى ويا عاشقين شكون اللي جرى لو بحالي

ست أيام عيني سهرانين، ما عرفت أنا مالي

دمار دمار، شامل دارتلي، عييت نقاوم غلبتني هجوم عاطفي خطير، ما عرفت منين خرجتلي

يا قاضي الغرام حرام، أش غاندير غير ڭوليا قلبي اللي صافي تاب وصام، خلاتو يفطر ليا

حبها تسونامي ضرب لي قلبي، والله تسونامي أستر يا ربي

خطر خطر والله خطر، جابت اللي تمام هادي صعب صعب والله صعب، تمشي وسط الناس عادي.

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية إفرح بالحياة محمد منير

نبذة عن نشأة أحمد شوقى

وبعد التعرف على كلمات أغنية تسونامى يعد أحمد شوقى هو مطرب ومغنى مغربى صاعد، يعتبر أحد الأوجه الجديدة التى ظهرت فى مجال الغناء خلال السنوات القليلة الماضية، ولد فى مدينة “تطوان” بالمغرب يوم 31 من شهر مايو عام 1982.

عرف عنه عشقه للغناء منذ الصغر، كان طموحه الأول أن يصبح فنان معروف ومشهور على مستوى العالم، نجح فى تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة فى فترة صغيرة، حققت معظم أعماله الفنية حتى الآن أعلى نسب مشاهدة بين الأغانى المغربية على موقع “اليوتيوب”.

كلمات أغنية تسونامى

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية ارتبكتى للمطرب محمد عبده

أعمال أحمد شوقي الفنية والمهنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية تسونامى لقد بدأ مشواره الفني عام 2010، أذيع صيته فى الوطن العربى بداية من عام 2013 عقب إطلاقه لأغنية بعنوان “حبيبى آى لاف يو Habibi I Love You” ، وحصل من خلالها على نسبة مبيعات مزهلة.

وخاصة أنه أصدرها بثلاثة لغات وهى “العربية والفرنسية والإنجليزية” ، غنت باللغة الفرنسية النجمة الجزائرية الصاعدة “كنزى فرح” ، وصلت فى اللائحة الأسبوعية “لسينديكا ناشينال ديليدشن فونوغرافيك” للمركز ال 153 عالميا، ظهر بعد ذلك فى أغنية بعنوان “ماجيك إن ذا أير”بالاشتراك مع الفرقة الموسيقية “ماجيك”.

حصل على لقب “ملك الشاشة”من قبل جمهوره العريق، أصدر طوال مسيرته الفنية حتى الآن ثلاثة ألبومات فنية كاملة وهى “حبيبى أنا أحبك والوقت مش حياتنا وأنها حياتى والمعروف باسم لا تقلق”، أعلن عن العديد من الأغاني المنفردة التى شهدت انتشارًا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعى ومن أشهرها أغنية بعنوان “أنت ليا ويا ناسينى يا حبيبى وغالى وكاينة ولا ماكيناش وتسونامى وقهوة”.