التخطي إلى المحتوى

تعد مشكلة الثديِ الصغير مشكلة كبيرة لدى بعض الفتيات، حيث تلجأ إلى الأطباء وتعرض الثدي إلى العمليات الجراحية أو استخدام الوسائل الحديثة في عمليات تكبير الثديِ، لكن بعد العملية تظهر نتائج سيئة على الثدي نتيجة أخطاء الأطباء أو الآثار الجانبية على صحة السيدة بشكل عام.

لذلك بعض السيداتِ تبحث عن بدائل لهذه العمليات، فوجدت منتجات طبيعية تحل مشكلة الثدي الصغير، وهناك مجموعة من الأطعمة استخدمتِ في العديد من الأدوية الطبية والتي تساهم في تكبير الثديِ لاحتوائها على العناصر الهامة، وإليك بعض المنتجات الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تساعد فيِ زيادة حجم الثدي.

نصائح تهمك في زيادة حجم الثدي

  • تجنبيِ الأطعمة التي تحتوي على دهون الوجبات الغير صحية حيث تؤدي إلى تراكم الدهون في منطقة البطن مما يؤديِ إلى ظهور الكرش والذي يصعب التخلص منه فيما بعد.
  • يمكنك الحصول على دهون صحيةِ باستخدام زيت الزيتون وزيت الأفوكادو والمكسرات المختلفة وبعض أنواع السمك الغنيِ بالزيوت.

بذور الكتان

ممارسة الرياضة بانتظام تساعد على زيادة حجم الثدي

  • الحرص على التغذية الصحية والتي تحتويِ على خضروات وفاكهة تمد الجسم بالمعادن المختلفة والفيتامينات التي تعطيِ الجسم الصحة الكاملة والبشرة النضرة.
  • استشيريِ طبيب التجميل ليختار لكي الطريقة الآمنة لزيادة حجم الثدي ومنها تحصلي على النتيجة المطلوبة.

بعض الأطعمة التي تساعد في تكبير الثدي

منتجات الألبان

الألبان لها تأثير قويِ في زيادة حجم الثدي لاحتوائها على مادة البرولاكتين المستخدم في زيادة إنتاج الحليب عند السيدات وأيضا مسئول عن تنشيط الغدد الثديية، ولا ننسى هرمون البروجسترون المسئول عن تكبير الثديِ.

منتجات الصويا

يحتويِ على كميات كبيرة من الاستروجين و الفيتو استروجين وهذه المواد مسؤولة عن زيادة حجم الثدي، وأثبتت فاعليتها في تكبير الثديِ عند العديد من السيدات، وليس لها أضرار على الجسم.

الحلبة لتكبير الثدي

البروتينات

تحتويِ على مادة الفيتواستروجين والتي أعطت نتائج مهمة في تكبير الثدي، ومن هذه الأطعمة الغنية بالبروتين هي اللحوم الحمراء والبيضِ والمكسرات.

الحلبة لتكبير الثدي

بعض الدراسات الأخيرة أثبتت أن الحلبة تحتويِ على مواد تستخدم في حقن الثدي في عمليات تكبير الثدي مثل الصب وجنين وسيسكو تربيتات الهيدروكربون، بالإضافة إلى وجود هرمون البروجسترون والاستروجين والذيِ يعمل على زيادة حجم الثدي، فبعض خبراء الطب بالأعشاب ابتكر بعض الخلطات باستخدام الحلبة لتكبير الثديِ.

خليط الحلبة والعسل

كوب من الحلبة مع 4 ملاعق من الخميرة وملعقة كبيرة من العسل وملعقتين من لسان العصفور، ضعيِ كوب الحلبة مع كوب من الماء ثم قومي بغلي الحلبة وتصفيتها وبعد ذلك ضعيِ الخميرة والعسل ولسان العصفور مع خلطهم جيدا ثم ضعي الخليط على الثديِ ودلكيه برفق على مدار 3 مرات يوميا.

تناول مشروب الحلبة يوميا

يمكنك تناول كوب من مغليِ الحلبة يوميا على الريق، فهذا المشروب ينظف الجسم من السموم وينشط الحيض ويزيد من حجم الثديِ.

البطاطس البرية

تحتويِ البطاطس البرية على كميات كبيرة من مادة الفيتو استروجين وهرمون البروجيستيرون وهذه المواد لها قدرة عجيبة في زيادة حجم الثديِ.

عشبة الشمر

تعتبر من الأعشاب المفيدة جدا للمعدة حيث تساعد في علاج الانتفاخ وأيضا تعالج السعالِ ويعطر رائحة الفم، ويستخدم أيضا في زيادة حجم الثديِ لاحتوائها على مادة الفيتو استروجين، يمكنك استخدامه كشاي أو التدليك بزيت الشمر على منطقة الثديِ.

بذور الكتان

من أفضل الأطعمة التي تساعد في زيادة حجم الثدي حيث يساعد فيِ إفراز هرمون الأستروجين في الجسم، يمكنك طحن البذور وإضافتها على الأطعمة المختلفة حتى تحصليِ على قدر أكبر من الاستفادة، أو تناول البذور مثل الأقراص مع كوبِ من الماء لمدة 3 أسابيع.

الثوم

من المعروف بين الناس أن الثوم يحتويِ على مضادات للبكتيريا والفطريات، ويعطي مذاق جيد للأطعمة المختلفة، يمكنك إضافة الثوم في مختلف الأطعمة حتى يرفع مستوى هرمون الأستروجينِ الذي يؤدي إلى زيادة حجم الثدي.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *