التخطي إلى المحتوى
طرق تكبير الثدي 1441
طرق تكبير الثدي

طرق تكبير الثدي 1441 ,الثديِ الكبير هو حلم كل فتاه ثدييها صغير، لذلك تبحث عن طرق لتكبير الثدي حتى تصبح فتاه مثيرة تلفت أنظار الآخرين، فترى العديد من طرق التكبير كالعمليات الجراحيةِ ولكن هذه الطريقة تعرض السيدة إلى كثير من المخاطر على المدىِ البعيد، وبعد البحث عن طرق أخرى لتكبير الثدي وجدنا لكي طرق سهلة وبسيطة في تكبير الثدي ويمكن إعدادها بالمنزل.

طرق تكبير الثدي طبيعي 1441

  • تناول الأطعمة الصحية تساعد في تكبير الثديِ، يجب تناول أطعمة تحتوي على الخضروات والفاكهة الطازجة لتمد الجسم بالفيتامينات والمعادن بشكل منتظم حتى لا يؤديِ نقصها إلى تدهور صحة الجسم والبشرة.
  • تجنبيِ الإسراف في الدهون والأطعمة الغير صحية حتى لا يتراكم الدهون ويصبح مظهرك غير متناسق.
  • ممارسة التمارين بانتظام يساعد في تكبير الثديِ، التمارين الرياضية تعمل على زيادة حجم عضلات الصدر الأمامية والسفلية وذلك بهدف إبراز الثديِ بشكل أكبر.

تمرين عضلة الصدر

اضبطيِ مقعد التمرين على زاوية 60 درجة، امسكي 2 دمبلز، اجلسي على هذا المقعد واتخذي الوضعية السليمة وضعي الدمبلز على عضلة الفخذ ثم اجعلي الدمبلز على ارتفاع الكتف بزاوية 90 درجة وبعد ذلك قوميِ بدفعهم إلى أعلى في الهواء فوق صدرك واضغطيِ بقوة ثم أنزليهم ببطء.

 

زيت السمسم

تمرين الضغط

استلقيِ على الأرض في وضع مستقيم على أن يكون وجهك مواجه للأرض مع لمس الأرض بيدك، قومي بنزول جسمك ببطء إلى أسفل ثم ارتفعيِ لأعلى وكرري هذه الخطوات عدة مرات صباحا ومساء.

التدليك بالزيوت الطبيعية يزيد من حجم الثدي

يعمل التدليك على نمو وزيادة أنسجة الثديِ حيث ينشط هرمون الاوكسيتوسين، فالتدليك يجعل الدم يتدفق في الأوعية الدموية لدى الثدي ويزيد من حجمه، ويعطيِ مظهرا جميلا ويجعله مشدود، تابعي معنا هذه الوصفات.

زيت السمسم

يقوي عضلات الثديِ، استخدمي زيت السمسم الدافئ ثم قومي بتدليك الثدي حتى يجعل الثدي أكبر.

زيت الزيتون

يمكنك تدليك الثديِ به في اتجاه عقارب الساعة مرة لمدة 10 دقائق، ومرة أخرى دلكي بعكس اتجاه عقارب الساعة لمدة 10 دقائق وهذه الطريقة يزيد من حجم الثديِ.

حليب الصويا

زيت جنين القمح

غني بفيتامين E فهو يمنع ترهل الثديِ ويعزز من حجم الثدي، ضعي بعض القطرات من الزيت على الثدي مع التدليك بحركات دائرية لمدة 10 دقائق، ويمكنك تكرار هذه الطريقة مرتانِ يوميا مع ملاحظة النتيجة المطلوبة.

زيت الشمر وزيت كبد الحوت

قوميِ بتسخين ملعقة من زيت كبد الحوت مع ملعقتين من زيت الشمر وخلطهم جيدا ثم ضعيهم على الثدي ودلكي برفق حتى يتم امتصاص الزيوت جيدا ويمكنكِ تكرار هذه الطريقة كل مساء.

زيادة حجم الثدي بالأعشاب

مشروب الحلبة

يساعد على حجم الثديِ ويحافظ على ثبات الحجم ويمنع الترهل، حيث يحفز الهرمون على تكبير الثدي مثل هرمون الاستروجين، يمكنك تناول براعم الحلبة مع الأطعمة المختلفة أو أخذها على شكلِ أقراص 3 مرات يوميا.

زيت الشمر وزيت كبد الحوت

بذور الشمر

يمكنك تناول كوب من شايِ الشمر يوميا، قومي بوضع ملعقة من بذور الشمر على كوب ماء مغلي لمدة 10 دقائق ثم قومي بتصفيته، حيث تعمل هذه البذور على تحفيز نمو الثديِ لاحتوائه على مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى الاستروجين المسئول على زيادة حجم الثديِ.

حليب الصويا

  • تناول حليب الصويا يساعد في تكبير الثديِ، لاحتوائه على الفيتواستروجين وبديل رائع للحليب للذين يعانون من حساسية اللاكتوز والبروتين الحيوانيِ فحليب الصويا خاليِ من اللاكتوز وأيضا من الكوليسترول وغني بالفيتامينات والعناصر الغذائية فهو مهم جدا في البرنامج الغذائي اليوميِ.
  • ضعيِ كمية مناسبة من بذور الصويا المنزوعة القشر مع كمية من الماء على النار، وعندما يصل إلى درجة الغليان اتركيه حتى يبرد وبعد ذلك قوميِ بتصفيته وهكذا تم إنتاج حليب الصويا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *