التخطي إلى المحتوى

تلجأ العديد من السيدات إلى عمليات التجميل التقليدية، من أجل الحصول على جسم مثاليِ بدون أي عيوب، ولكن لا تعرفه كثير من السيدات أن الصدر له أشكال مختلفة وبالتاليِ له طرق مختلفة في زيادة حجمه، لذلك أحضرنا 4 أشكال للصدر وهم الأكثر انتشارا بينِ السيدات. اليكم أهم طرق تكبير الثدي بسرعة .

شكل الثدى المستدير

هذا الشكل يتركز حجم الصدر إلى أسفل أكثر منه بالأعلىِ، إذا أردتي تكبير الثدي وشده يجب إعداد هذه الوصفة :

احضري عصير البابايا والحليب وإضافته إلى البرنامج الغذائيِ اليومي، حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن التي تزيد من حجم الثديِ، وأيضا يمكنك تناول فاكهة البابايا الطازجة أو إضافته إلى بعض الأطعمة مثل السلطة.

وصفة منزلية سهلة لتكبير الثدي

شكل الثدي المتعاكس

هذا الشكل يدل على أن كل صدر يتجه في عكس اتجاهه للأخر، لذلك يمكنك تكبير الثديِ باستخدام وصفة بذور الكتان حيث يحتوي على الفيتواستروجين وهو نوع من الأستروجين النباتيِ الذي يزيد من نمو الصدر، يمكنك استخدام هذه البذور بانتظام، يمكنك إضافة بذور الكتان مع بذور الشوفان إلى الزباديِ أو العصائر والسلطات.

شكل الثدي على هيئة الجرس

شكل الثدي هنا يأخذ شكل الجرس، من الممكن تكبيرها باستخدام وصفة زيت الزيتونِ فهو يمكن تكبير الثدي في مدة قليلة، ضعيِ القليل من زيت الزيتون على النار حتى يصبح دافئ ثم دلكي به الثدي بحركات دائرية ويمكن تكرار هذه الطريقةِ كل يوم.

نصائح الهامة للحصول على ثدي كبير

شكل الثدي على هيئة نقطة الماء

إذا كان ثدييك على شكل نقطة الماء فمن الممكن تكبيرة وإعطاء المزيد من التميز والإطلالة من خلالِ إعداد وصفة الحلبة والخميرة المدهشة، قوميِ بغلي ملعقتان من الحلبة مع كوب من الماء ثم ضعي القليل من الخميرة حتى تصبح عجينة، قومي بوضع تلك العجينة على الثديِ حتى يجف، يمكنك تكرار هذه الطريقة لعدة أسابيع وسوف تلاحظي النتيجة من الأسبوعِ الثاني.

بعض النصائح الهامة للحصول على ثدي كبير

  • إذا كنت من النساء النحيفات يمكنك اكتساب الوزن، من الطبيعيِ عندما تخسرين وزنك يقل حجم الثدي، لذلك من الممكن زيادة حجم الثدي إذا اكتسبت بضعة كيلو جرامات، يمكنك زيادة وزنك بتناولِ المزيد من السعرات الحرارية لمدة أسبوعين وبعد ذلك يمكنكِ استعادة نظامك الغذائي.
  • يعود صغر حجم الثدي إلى انحناء الظهر أثناء الوقوف والجلوسِ والمشي، لذلك إذا أردت بالظهور بمقاسك الحقيقيِ احرصي بإبقاء ظهرك مستقيما وارفعي رأسك ثم لا تحني عنقك وبعد هذه الطريقة انظري في المرايا وسوف تلاحظيِ بأن الثدي أصبح أكبر حجما من ذي قبل.
  • ارتدي ملابس مطرزة عند منطقة الثديِ حيث هذه الملابس تظهر جمال الصدر وحجمه، ومن الأفضل اختيار بلوزات ذات خطوط متموجة زخارف كثيفة على الصدر، ويمكنك ارتداء وشاحِ يلتف حول رقبتك ويغطي منطقة الصدر.

وصفة منزلية سهلة لتكبير الثدي

  • ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يزيد من حجم الثديِ وبالتالي يبرز جمال جسمك وخاصة منطقة الصدر والخصر، في التمارين الرياضية تعمل على تقوية العضلات بهذه المنطقة وتعطيِ للثدي شكلا مستدير ومتماسك، لذلك يمكنك ممارستها حتىِ يصبح جسمك ساحر وجذاب.

وصفة منزلية سهلة لتكبير الثدي

هذه الوصفة للسيدات النحيفات أو ذات الوزن الطبيعيِ، تناولي 3 أكواب من حليب الصويا يوميا، وعندما تشعري بالعطش أشربيِ الماء وضيفي إليه القليل من ماء الورد، وبعد ذلك قومي بمزج هذه الزيوت مع بعضها وهي ملعقتان من زيت السمسم وملعقتين من زيت الكافور مع ملعقتان من زيت الحلبة وملعقتين من زيت الكافور، ضعيِ هذا المزيج على الثدي لمدة ليلة كاملة ولا تنسيِ تدليك الثدي بخفة ثم اغسليه بالماء الفاتر، ومدة تلك الوصفة الشاملة 30 يوما مع الانتظام وبعد ذلك سوف تندهشيِ من النتيجة.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *