كلمات أغنية ببالى فيروز

أ / اسراء السيد جبر

طرحت الفنانة الكبيرة “فيروز”أحدث وآخر أعمالها الفنية والغنائية حتى الآن اغنية بعنوان “ببالى”من ضمن ألبوم “ببالى”التى أصدرته فى شهر سبتمبر الماضى، وحققت من خلاله نسبة نجاح عالية على مستوى العالم العربي، أحدثت ضجة مذهلة على مواقع التواصل الإجتماعى بسبب غيابها عن إصدار أية اعمال فنية منذ عام 2010 الماضي.

كلمات أغنية ببالى كاملة

ذكريات ملونة وضبابية قاعدة بزوايا بالي عمر تاني عشن

لحظات حلوين ضحكات اتبادلناها، وبقيت قاعدة ببالي من عمر عشناه

ذكريات صور مصفرة وممحية قاعدة بزوايا بالي من عمر عشناه

معقولة وقتها كان كل شي هالقد بسيط، ولا الوقت محي اللي كان لازم ننساه

لو فينا نرجع نعيد كل شي من جديد كنا عدناه عدناه

ذكريات مع انها صور حلوة شو اللي فيها بيوجعنا

تا بنختار تبقا بالبال، وبنختار النسيان

وبنمحي كلشي كان، وبتبقى الضحكات من عمر عشناه من عمر عشناه.

شاهد المزيد من أغاني فيروز:  أجمل كلمات أغانى فيروز الشهيرة

نبذة عن نشأة الفنانة فيروز

بعد التعرف على كلمات أغنية ببالى تعد فيروز هى مطربة ومغنية لبنانية معروفة، تعتبر من أشهر المطربين الذين ظهروا فى مجال الغناء وأقدمهم على الإطلاق، ولدت فى مدينة “زقاق البلاط”الموجودة فى بيروت بلبنان يوم 21 من شهر نوفمبر عام 1935.

اسمها الحقيقى “نهاد رزق وديع حداد” ، نشأت فى وسط عائلة تعتنق الديانة المسيحية، عاشت مع أسرة فقيرة فعمل والدها بمطبعة الجريدة اللبنانية “لوريون” التي تصدر أسبوعيا باللغة الفرنسية، ووالدتها ربة منزل توفيت فى نفس اليوم الذى أعلنت فيه “فيروز”عن أغنية “يا جارة الوادى” من ألحان الموسيقار القدير “محمد عبد الوهاب”.

كلمات أغنية ببالى

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية سألوني الناس فيروز

مسيرة فيروز الفنية والمهنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية ببالى لقد عشقت الغناء منذ الصغر، وتأثرت فى حياتها الفنية بعالمقة الوطن العربى مثل سيدة الشرق “أم كلثوم ومحمد عبد الوهاب وأسمهان وليلى مراد”، رفض والدها دخولها هذا المجال والغناء أمام عامة الناس.

ولكن نجح الأستاذ “محمد فليفل” أن يقنعه بتقديمها للجمهور من خلال بعض الأناشيد الوطنية، تمكنت من الإنضمام إلى فرقته الخاصة، حصلت على شهرة عالية عقب تعرفها على الملحن الكبير “عاصى الرحبانى” الذى أشاد بقوة موهبتها الحقيقية وقرر أن يتعاون معها.

قدمت العديد من الألبومات الناجحة مثل ألبوم “القدس فى البال والليل والقنديل والمحطة وجبال الصوان وراجعين وأيام فخر الدين وناس من ورق وناطورة المفاتيح ويا ترى نسينا وببالى”، شاركت فى عدد من المسرحيات منها مسرحية “جسر القمر وبياع الخواتم ويعيش يعيش وصح النوم وميس ريم وبترا”، لها العديد من الأغانى الوطنية كأغنية “زهرة المدائن وغنيت مكة والقدس العتيقة وبحبك يا لبنان ومصر عادت شمسك دهب”.