كلمات أغنية شدنى غمرنى أدهم نابلسى

أ / اسراء السيد جبر

أصدر الفنان الشاب “أدهم نابلسى”أحدث وآخر أعماله الفنية حتى الآن أغنية بعنوان “شدنى غمرنى”، تم طرحها على حسابه الشخصى على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”خلال الأيام القليلة الماضية، وهى من كلمات الشاعر الكبير “على المولى”وألحان “رامى الشافعى” وتوزيع الموسيقى “عمر صباغ”، والجدير بالذكر أن “نابلسى”يستعد للإعلان عن أغنيتين مصورتين خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع المخرج القدير “بهاء خداج”.

شاهد المزيد من أغاني أدهم نابلسى:  كلمات اغنية على طول بفكر فيك ادهم نابلسي

نبذة عن نشأة أدهم نابلسى

وبعد التعرف على كلمات أغنية شدنى غمرنى يعد أدهم نابلسى هو مطرب ومغنى أردنى من أصل فلسطيني، يعتبر من أشهر المطربين الصاعدين فى مجال الغناء فى الوقت الحالى، حصل على نسبة شعبية عالية على مستوى الوطن العربى فى وقت قصير جدًا.

ولد فى الأردن يوم 20 من شهر نوفمبر عام 1993، اسمه كاملا “أدهم دياب فريد النابلسى” ، نشأ فى وسط عائلة تتكون من خمسة أفراد كاملة “أب وأم وأختين وأخ” وهو الأصغر بينهم، اكتشفت والدته موهبة الصوت القوى والإحساس الدافئ التى يتمتع بها، وشجعته على الدخول إلى الوسط الفنى.

كلمات أغنية شدنى غمرنى

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية هو الحب ادهم نابلسي

مشوار أدهم نابلسى الفنى والمهنى

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية شدنى غمرنى لقد بدأ مشواره الفنى فى سن صغير، أصرت والدته على إشراكه فى البرنامج الغنائى المعروف باسم “ذا إكس فاكتور” فى نسخته العربية فى موسمه الأول.

نجح فى إقناع لجنة التحيكم بصوته كلا من “وائل كفورى وإليسا وحسين الجسمى وكارول سماحة” بعد أداؤه الرائع لأغنية “وائل كفورى”اسمها “بالغرام”، تمكن من الوصول إلى الحلقة النهائية، وأصبح المتسابق الوحيد الذى تبقى فى فريق “كفورى”، ونافس “محمد الريفى”صاحب اللقب و”إبراهيم عبد العظيم”.

فشل فى الحصول على اللقب، وودع البرنامج نهائيا، أطلق عدد من الأعمال الغنائية الناجحة بعد ذلك ومن أشهرها أغنية بعنوان “قصتنا خلصت ولبعض خلقنا وكيف بحبك هيك وعبالى ودعك ونسخة منك ومشتاق لعنود”، بينما أعلن عن أحدث أغانيه بعنوان “شدنى غمرنى” ، حقق من خلالها نسبة مشاهدة عالية على موقع “اليوتيوب”تخطت أكثر من مليون مشاهدة كاملة.

كلمات أغنية شدنى غمرنى كاملة

  • كلمات الأغنية: على المولى.
  • ألحان الأغنية: رامى الشافعى.
  • توزيع الموسيقى: عمر صباغ.

طلع بعيوني شوف أديش قلبي ملهوف صعبي اوصفلك بحروف شو بحبك

وتحققوا أحلامي انت معي وقدامي، وقدام الناس كلها انا ملكك

شدني غمرني  من الفرحة قلبي واقف ناسي انه يدق

اذا معك ما بكون انا ما بدي كون، واذا حدّك ما بعيش، هلأ بدي موت

حقيقة ولا حلم انا منصدم بطّل يعنيلي بهالدني حدا غيرك

كل شي مرق بالماضي، هلأ عم حسّه عادي وقت وقطع ع الفاضي من قبلك

شدني غمرني من الفرحة قلبي واقف ناسي انه يدق

اذا معك ما بكون انا ما بدي كون، واذا حدّك ما بعيش، هلأ بدي موت.

أ / اسراء السيد جبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *