المواصفات الشكلية لبرج الثور

أ / جرمين خيرت فهيم

ينتمي برج الثور إلى الطبيعة الترابية لذلك يغلب على مواليده الصلابة والحكمة والعقلانية في التعامل مع الآخرين كما يغلب عليهم الطابع الجدي فهم أشخاص مسؤولين يبرزون دائماً في المواقف الصعبة ويمكن التعرف على مواليد برج الثور بسهولة عند مقابلتهم للمرة الأولى فهم دائماً ما يلتزمون الصمت خلال المقابلات والنقاشات الهامة كما يجيدون التركيز ويدققون في كافة الأفكار والأمور التي تتم مناقشتها وفي نهاية المقابلة يعبرون عن أفكارهم بسلاسة ووضوح كبير ويكشفون عن شخصية مهارة وذكية.

ويمتلك مواليد برج الثور أيضاً ملامح شكلية مميزة عن مواليد الأبراج الاخرى فهم غالباً ما يتمتعون بملامح حادة ووجه ممتلئ وأنف دقيقة ودقن مدببة وتميل نظراتهم إلى الثبات والدقة .

المواصفات الشكلية لبرج الثور

يتمتع مواليد برج الثور ملامح وقسمات وجه واضحة وعريضة وتميل ابتسامتهم إلى الهدوء والبساطة ويسيرون وفق حركات ثابتة وواثقة ويمتلكون نظرات ثاقبة ويجيدون التعبير عن أنفسهم جيداً بواسطة العيون ويتمتعون بجسم ملفت وجذاب ويستطيعون لفت النظر إليهم بسهولة من خلال شخصيتهم الجذابة وحديثهم اللبق.

ويتأثر مواليد العشرية الأولى من برج الثور بكوكب الجمال فينوس لذلك فهم غالباً ما يمتلكون قدرات غنائية مميزة كما يبرعون في الأدوار التمثيلية فيما ينعكس تأثير كوكب زحل على مواليد العشرية الثانية من برج الثور لذلك فهم يبدون أكثر حدة وصرامة عن غيرهم وغالباً ما تظهر عليهم علامات الحزن والترقب ويدخل تأثير كوكب عطارد على مواليد العشرية الثالثة من برج الثور لذلك فهم يتميزون بالذكاء الحاد كما يمتلكون وبريق ملفت في عيونهم.

شاهد أيضا: تاريخ برج الثور وصفاته بالميلادي للرجل والمرأة

الصفات الشكلية لرجل برج الثور

يبدو رجل برج الثور في شكله الخارجي بمظهر الرجل الواثق والطموح الذي يسعى خلف النجاح دائماً فهو رجل مسؤول يصر دائماً على تحقيق أهدافه وبلوغ مقصده في الحياة فيما يمتاز حديثة بالجدية حيث يميل الرجل الثور إلى اللباقة والدبلوماسية في التعبير عن أفكاره ووجهات نظره في الأمور العامة والشائكة.

ويمتلك رجل برج الثور ملامح وجه حادة فهو ذو جبهة عريضة وشفتين غليظتين وأنف كبير كما يتمتع بجسم ضخم فهو يحرص دائماً على أداء التمارين الرياضية لبناء العضلات ويسير الرجل الثور في حركات ثابتة وواثقة تعكس شخصيته الواضحة والقوية.

الصفات الشكلية لرجل برج الثور

تعرف علي: حظوظ برج الثور في العمل بالتفصيل

الصفات الشكلية لأنثى برج الثور

تمتلك امرأة برج الثور جاذبية وسحر كبير كما تتمتع بشخصية مميزة وذوق رفيع فهي امرأة تميل إلى الإبداع والابتكار وتحرص على التميز في الأمور والمجالات التي تنشغل بها وتمتلك المرأة الثور حدس قوي يؤهلها لمعرفة وتوقع بعض الأحداث والأمور لذلك فمن الصعب خداعها أو الكذب عليها.

وتتمتع أنثى برج الثور بملامح هادئة وابتسامة جميلة وأنف دقيق وجبهة عريضة وأكتاف عريضة وعنق غليظ و وأذنان صغيرتان وتتميز المرأة الثور أيضاً بنظراتها المعبرة والثاقبة التي تعكس شخصيتها الواثقة كما تمتلك مظهر جميل فهي تميل إلى الاهتمام بملابسها وتحرص دائماً على اختيار الملابس التي تشعرها بالرضا وتتلاءم مع طبيعة عملها فالمرأة الثور غالباً ما تنشغل بالأعمال الشاقة لذلك فهي تحتاج إلى ارتداء الملابس التي تشعرها بالراحة أثناء العمل.

الصفات الشكلية لأنثى برج الثور