كلمات أغنية شو الفكرة يعقوب شاهين

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان الشاب “يعقوب شاهين”أول أعماله الفنية فيديو كليب بعنوان “شو الفكرة”على حسابه الشخصى على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”خلال الأيام القليلة الماضية بعد أن أستغرق فترة طويلة فى تسجيلها، وهى من كلمات وألحان وتوزيع الشاعر الكبير “محمود عيد”وإنتاج شركة “بلاتينوم ريكوردز” ، والجدير بالذكر أنه أقام عدة حفلات فى الولايات المتحدة الأمريكية بين فترة 13 و 20 أكتوبر الماضى.

كلمات أغنية شو الفكرة كاملة

  • كلمات الأغنية: محمود عيد.
  • ألحان الأغنية: محمود عيد.
  • توزيع الموسيقى: محمود عيد.

شو الفكرة انك ما تقلي كلمة انا شتقتلك او يعني بعدك خايف مني شوف حالي عليك

ولعلمك اني ميت فيك وما بعرف عبرلك لما بشوفك دقة قلبي بتصير بتركض ليك

ما فيك تخفي احساسك فيي عشقانك ولولا تخبي عليي

خليك معي عادي تاخد مني زيادة، والكلمة الحاسس فيها قولا متل ماهيي

شو الفكرة تخليني حسّك عم تتكبر عليي قال يعني هيدا اسلوبك حتى اتعلق فيك

لو بدي ما تركتك تاخد هالقد وجّ عليي انا من قلبي عم بعطي وما همي الا ارضيك

ما فيك تخفي احساسك فيي عشقانك ولولا تخبي عليي

خليك معي عادي تاخد مني زيادة، والكلمة الحاسس فيها قولا متل ماهيي.

شاهد المزيد من أغاني يعقوب شاهين:  كلمات اشهر اغاني يعقوب شاهين

نبذة عن نشأة يعقوب شاهين

وبعد التعرف على كلمات أغنية شو الفكرة يعد يعقوب شاهين هو مطرب ومغنى فلسطيني معروف، يعتر من أشهر الأوجه الصاعدة حديثا فى الوطن العربى خلال الثلاثة سنوات الماضية، ولد يوم 27 من شهر فبراير عام 1994 فى مدينة تسمى “بيت لحم”بفلسطين”.

يعتنق الديانة المسيحية، تميز منذ الصغر بقوة صوته وإحساسه الرائع، تعلم فن الموسيقى فى معهد “إدوارد سعيد الوطني للموسيقى”، التحق بكلية “هندسة الديكور” بجامعة “بوليتكنك” وتخرج منها.

كلمات أغنية شو الفكرة

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية ميحانه ناظم الغزالى

 

بداية مسيرة يعقوب شاهين الفنية والمهنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية شو الفكرة لقد بدأ مشواره الفنى عن طريق تعلم العزف على بعض الآلات الموسيقية مثل “العود”، إشترك فى برنامج “نجم فلسطين”عام 2005، وحصل على اللقب عن جدارة، إنضم بعد ذلك إلى برنامج “نيو ستار”الخاص بالمواهب الفلسطينية الذى أذيع سنة 2012، نجح فى تكوين نسبة شعبية عالية، تأثر فى حياته الفنية بالموسيقار المصري الكبير “محمد عبد الوهاب”وأتخذه مثاله الأعلى فى الغناء.

مشوار يعقوب شاهين فى أرب أيدول

استكمالاً للحديث حول كلمات أغنية شو الفكرة قرر الإنضمام إلى البرنامج الغنائي المعروف على مستوى الشرق الأوسط “أرب أيدول”النسخة العربية فى موسمه الرابع الذى أذيع على قنوات “إم بى سى وإم بى سى مصر”، حصل على إشادة كبيرة من قبل لجنة التحكيم “وائل كفورى ونانسى عجرم وأحلام وحسن الشافعى”.

أجتاز مرحلة الصوت بجدارة، ونجح فى الوصول إلى الحلقة النهائية، حصل على لقب “محبوب العرب” ، أعلن عن أول أعماله الغنائية أغنية بعنوان “شو الفكرة”، وقام بتصويرها فيديو كليب، حقق من خلالها نسبة مشاهدة مذهلة على “اليوتيوب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *