كلمات أغنية حيوهم عمرو مصطفى

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان والملحن الكبير “عمرو مصطفى”أحدث وآخر أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية بعنوان “حيوهم”على حسابه الشخصي على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”منذ ساعات قليلة، تم إصدارها بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها جمهورية مصر العربية خلال الفترة الماضية والتي أسفرت عن استشهاد 16 من القوات الخاصة، وهى من كلمات الشاعر القدير “عبد الله حسن”.

كلمات أغنية حيوهم كاملة

  • كلمات الأغنية: عبد الله حسن.
  • ألحان الأغنية: عمرو مصطفى.

حيوهم فين ما كنتم، واحلفوا ناخد بطارهم تسلموا من كل سوء

حاربوا على كل جبهة يا نموت علشان ترابها يا نعيش راسنا لفوق

حيوا اللى مسك سلاحه حيوا كل اللى راحوا واحفظوا كل الوشوش

وكمان قولوا لولادكم فى ناس علشان بلدكم ضحوا متترددوش

قوقوا للدنيا اجمع جاهزين احنا وهندفع روحنا لو ده المقابل

ما عاش ولا كان يا بلدى كلنا نفس التحدى شعب بدرجة مقاتل

حيوا اللى مسك سلاحه حيوا كل اللى راحوا واحفظوا كل الوشوش

وكمان قولوا لولادكم فى ناس علشان بلدكم ضحوا متترددوش

حيوهم فين ما كنتم، واحلفوا ناخد بطارهم تسلموا من كل سوء

حاربوا على كل جبهة يا نموت علشان ترابها يا نعيش راسنا لفوق.

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية كراكيب عمرو مصطفى

نبذة عن نشأة عمرو مصطفى

وبعد التعرف على كلمات أغنية حيوهم يعد عمرو مصطفى هو مغنى ومطرب وملحن مصرى معروف، يعتبر من أشهر الفنانين المتواجدين على الساحة الغنائية فى الوقت الحالى، ولد يوم 31 من شهر ديسمبر عام 1978 فى القاهرة بجمهورية مصر العربية.

نشأ فى وسط عائلة مصرية من الطراز الأول، له أخ وأختين، برزت لديه موهبة الغناء منذ الصغر فكان يقوم بتلحين عدد من القصائد الموجودة داخل كتب اللغة العربية على مختلف كافة المراحل الدراسية، تعلم العزف على آلة “الجيتار” ، إلتحق بكلية الحقوق جامعة القاهرة وتخرج منها.

كلمات أغنية حيوهم

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية وسنيني عمرو مصطفى

مشوار عمرو مصطفى الفنى والمهنى

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية حيوهم لقد بدأ مشواره الفنى فى مجال التلحين حيث عرف بين زملاؤه بتلحينه القصائد الشعرية المختلفة، طلبوا منه تلحين أغنية بعنوان “جامعتنا”تم غناؤها فى إحدى المسابقات، حصل من خلالها على لقب “أفضل ملحن فى الجامعة”.

التقى بالدكتور الكبير “عادل عمر” الذى عرفه على الفنان القدير “عمرو دياب”، وتعاون معه للمرة الأولى من خلال أغنية بعنوان “ووعده”والتي يعود إليها الفضل فى الشهرة التى حصل عليها على مستوى العالم العربى فى الوقت الحالى.

أطلق أول ألبوماته الفنية عام 2007 بعنوان “أيامى” بعد أن أستمر ثماني أعوام كاملة فى التلحين، شارك فى بعض الأفلام السينمائية كضيف شرف مثل فيلم “بحبك وأنا كمان” بطولة “مصطفى قمر وسمية الخشاب”و”الدساس”.

اتجه بعد ثورة 25 يناير عام 2011 إلى الأغانى الوطنية والتي أقتحم من خلالها الوسط الفنى، ومن أشهرها أغنية بعنوان “تحيا جمهورية مصر العربية ومحدش أغلى من بلادى وحيوهم”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *