التخطي إلى المحتوى
صور فساتين كروشية للأطفال 2018
فساتين كروشية للأطفال

يقدم لكي موقع محتوى تشكيلة متنوعة من فساتين الكروشية 2018 الرقيقة والأنيقة لطفلتك، لتستطيعين كسر روتين موديلات الماركات التجارية المتشابهة فيما بينها، يمكنك بأرخص الخامات والأدوات تصميم فستان رائع لأميرتك الصغيرة بنفسك في المنزل.

الكروشية فن يدوي جميل يعتمد على إبرة الكروشية (السنارة) وخيوط القطن أو الصوف أو الحرير، وتتعدد أنواع الغرز المستخدمة في صنع فساتين الكروشية أشهرها غرزة السلسلة وغرزة الحشو، والغرزة المنزلقة، وغرزتي العمود والنصف عمود وغيرها، ويمكنك تصميم عشرات الأشياء باستخدام الكروشية والتي منها الملابس، والمفارش والأكسسورات الشخصية،والستائر، وبعض إكسسوارات المنزل إليكِ سيدتي مجموعة متنوعة من الفساتين المعتمدة على فن الكروشية في تصميماتها.

صور فساتين كروشية للأطفال

فستان من الحمالات العريضة مستخدم فيه اللونين الوردي والأبيض، بكرانيش من الأسفل وأزرار من الصدر ليسهل إرتدائه،مصنوع بالكامل من الصوف الوردي باستثناء خط عريض من الدوائر البيضاء في نصف الفستان.

فستان آخر ولكن باللون الأصفر المدهش، ومصمم من الموديل الواسع، بثلاثة وردات على الصدر باللون السماوي الناعم، ومزود بطاقية رائعة مصمم بها نفس الورود الموجودة على صدر الفستان يعطي روح الشقوة والجرئة لطفلتك.

فستان أنيق وناعم من اللون السماوي مع تداخلات باللون الأبيض، الفستان من الوسط مزود بشريط ابيض ستان، ووردة على يسار الحمالة في آخر الفستان غرز تجمع بين اللونين السماوي والأبيض. ولإستكمال أناقة أميرتك الصغيرة، إليكِ الطاقية والحزاء من نفس موديل الفستان.

فستان صيفي رائع مصنوع من الصوف الملون بألوان قوس قزح الساحرة، ومن الوسط باللون الأبيض ومن تحت واعلى الصدر مزيج من اللون الأحمر والبرتقالي والأصفر والأخضر والأزرق، وتأتيكِ بنفس الألوان والغرزة طاقية للفستان بها فيونكة من الستان.

صور فساتين كروشية للأطفال حديثة

إن كانت طفلتك من المفتنات بكرتون ميكي ماوس، فعليكي اختيار هذا الفستان لإسعادها بتقمص شخصية كرتونها المفضل، من اللونين الروز والأسود الطاقية مصممة بشكل رأس ميكي ماوس مع فيونكة من الوسط، وفي صدر الفستان رسمة لميكي ماوس من الصوف الأسود.

بالصوف الأزرق الأنيق يأتيكِ فستان ناعم لإبنتك، بتطريز من الورد الأبيض في خط المنتصف، وبفتحة رقبة دائرية من الصوف الأبيض الرائع.

بدرجات لون زهر البنفسج المحبب، نقدم لكِ فستان من اللونين الموف والبنفسج، يأخذ شكل مُدرج بطبقات من الأسفل، وتتناثر على القبعة وصدر الفستان مجموعة من الورود الرقيقة.

فستان آخر بلون وتصميم جديدين، يناسب الأطفال من سن شهور إلى سن سنة، الفستان باللون الأصفر الكناري، وعلى عكس الفساتين الأخرى التي اعتمدت على الورد والزهار في تزينها، هذا الفستان تم تزينه برسمة خنفساء مميزة. الفستان مزود بحذاء وقفازات وربطة للشعر.

لإبهى طلة ناعمة ومميزة لطفلتك يمكنك تفصيل هذا الفستان الرقيق لها، من اللون الأبيض ودرجات اللون الوردي،  نصف كم غرز الفستان جميلة وسهلة التنفيذ، ويعتمد على شرائط الستان الأنيقة في ذيل الفستان سواء في الورود البيضاء، أو الشرائط العريضة بفيونكة وكرتنيش صغيرة في الصدر.

فستان يناسب الموسم الصيفي القادم، يجمع بين اللونين الأبيض والأسود.يدخل في تفصيل الفستان شريط ستان أسود مطبوع بدوائر بيضاء على الصدر والقبعة.

فساتين كروشية مختلفة جديدة

مستوحى من قشور السمك، فستان بدرجات ألوان موج البحر الأزرق، مختلف في الغرز التي حيكت به، يناسب رحلات الشواطيء.

ولأن غالبية الفتيات يعشقن اللون الأحمر، فستان مصمم بأكثر من نوعية من غرز الكروشية، حيث إن غرز الأكمام تختلف عن الصدر وأيضًا تختلف غرز أسفل الفستان عن الصدر، الفستان مُلحق به توكة للشعر وحذاء، الفستان بكرانيش مدرجة من الأسفل.

فستان من اللون العنابي الجميل، في غاية الرقة بحزام من الوسط وطاقية باللون الأبيض وممزودة بإطار عنابي من الصوف ذيل الفستان تم تفصيله بصوف أبيض.

مع طاقية وشنطة من الصوف المطرز بوردة عباد شمس من اللون السماوي الفستان أزرق يعطي إحساس بالبهجة في غرزه وتطريزه.

آخر فستان في مجموعتنا من درجات اللون الوردي المحبب للبنات، وبحملات من الشرائط، وكرانيش طويلة من الأسفل.

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن