المواصفات الشكلية لبرج الجوزاء

أ / جرمين خيرت فهيم

يتمتع مواليد برج الجوزاء بشخصية مميزة ومتغيرة حيث تؤثر الطبيعة الهوائية على مواليد برج الجوزاء وتجعلهم أكثر مزاجية وتقلب في المواقف والأحداث المختلفة ولذلك يمكن بسهولة فهم شخصياتهم واستنتاج ردود أفعالهم ويمكن التعرف على مولود برج الجوزاء خلال المقابلة الأولى فهو الشخص الأكثر حركة من بين المتواجدين كما أنه يجيد مهارات الاستماع والتواصل ويعبر عن نفسه بشكل جيد من خلال أفكاره المبهرة والغير تقليدية وعندما يتعرض صاحب برج الجوزاء للاستفزاز أو المضايقة يتجه إلى توجيه الكلام الجارح والصادم.

ويمتلك مواليد برج الجوزاء شكل مميز وملامح مختلفة عن مواليد الأبراج الاخرى كما يتمتعون بإطلالة مميزة وجذابة، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية الملامح الشكلية لمواليد برج الجوزاء بصفة عامة كذلك سنتناول الملامح والمواصفات الشكلية لكلاً من رجل وانثى برج الجوزاء.

المواصفات الشكلية لبرج الجوزاء

تتميز ملامح الوجه لمواليد برج الجوزاء بالجاذبية والجمال فهم غالباً ما يمتلكون ملامح دقيقة ومستقيمة ومتناسقة ووجه مثلث الشكل وجبهة عريضة وذقن مدبب ويتمتعون بجسم قوي وطويل وأكتاف عريضتين وتميل نظرات مواليد برج الجوزاء إلى الغموض فمن الصعب معرفة ما يفكرون به وما يتساءلون حوله ويتأثر مواليد العشرية الأولى من برج الجوزاء بكوكب عطارد لذلك فهم يتمتعون بقدرات عقلية مميزة ويميلون إلى الابتكار والإبداع .

وينعكس تأثير كوكب المريخ على مواليد العشرية الثانية من مواليد برج الجوزاء لذلك فهم غالباً ما يكونوا أكثر عصبية وانفعال من غيرهم فيما يتأثر مواليد العشرية الثالثة من مواليد برج الجوزاء بنجم الدبران لذلك فهم يتمتعون ببريق خاص في عيونهم كما يتميزون بالذكاء الحاد وسرعة البديهة.

الملامح والمواصفات الشكلية لبرج الجوزاء

تعرف علي: أهم صفات برج الجوزاء السلبية والايجابية للرجل والانثي

المواصفات الشكلية لرجل برج الجوزاء

يتصف رجل برج الجوزاء بالذكاء ورجاحة العقل فهم يمتلكون قدرات عقلية متميزة تؤهله للتعامل في المواقف الحرجة والصعبة ويتميز أيضاً رجل الجوزاء بالديناميكية والحركة فهو يميل إلى القيام بأكثر من نشاط في نفس التوقيت كما يتميز بالعقلانية والحكمة ويجيد وزن الأمور والكلام بشكل كبير.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية يمتلك الرجل الجوزاء وجه عريض يكون غالباً مستطيل أو مثلث وجبهة مرتفعة عريضة وأنف طويل وفم عريض وشفاه رقيقة وأذنان كبيرتان كما يتميز بالشعر الأسود الكثيف والغزير ويميل جسمه إلى الاعتدال والرشاقة في القوام.

المواصفات الشكلية لرجل برج الجوزاء

شاهد أيضا: افضل حقائق وأشعار عن برج الجوزاء

المواصفات الشكلية لأنثى برج الجوزاء

تتميز أنثى برج الجوزاء بالنشاط والحيوية فهي امرأة ديناميكية ونشيطة ويتصف أيضاً بالذكاء فهي تمتلك قدرات عقلية مميزة وفكر راقي وواعي كما أنها امرأة متحررة تبحث دائماً عن الاستقلال ويعيب المرأة الجوزاء شخصيتها المزاجية التي تؤثر على قراراتها في أغلب الأحيان وتنفرد امرأة برج الجوزاء عن غيرها من النساء بشخصيتها المتطلعة والمحبة للمعرفة فهي تسعى دائماً خلف كل ما هو جديد ومتطور في العلم.

وفيما يتعلق بالمواصفات الشكلية تتمتع أنثى برج الجوزاء بوجه دقيق وملامح حادة كما تمتلك جبهة بارزة وأنف مستقيم وشفتين رقيقتين ويكمن سحر وجاذبية هذه المرأة في عيناها التي تشع بالضوء والبريق اللامع كما تتمتع بجسم أنيق ورشيق فهي تميل إلى الحركة كما تحرص على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

المواصفات الشكلية لأنثى برج الجوزاء