أحدث صور الممثلة المغربية صفاء حبيركو

أ / نسمة أحمد البهنسى

أحدث صور الممثلة المغربية صفاء حبيركو التي تعد من أهم أجمل الصور التى انتشرت على مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى كالانستجرام حيث أن صورها تتميز بالجمال والنعومة ونحن نعرض لكم من خلال مقالتنا هذة أحدث صور الفنانة صفاء حبيركو.

الفنانة صفاء حبيركو

صور صفاء حبيركو

أن صفاء حبيركو واحدة من أجمل وأهم الممثلات الشابات فى المغرب حيث أنها تتميز بالجمال المغربى الساحر والإطلالة الرائعة والأناقة المتميزة وهى قد ولدت فى عام 1990 وبالتحديد فى مدينة القنيطرة بالمغرب.

وهى ممثلة مغربية وعارضة أزياء جميلة حيث أنها حصلت على لقب ملكة جمال المغرب وكما أنها نجمة اعلانات مغربية وعربية مميزة وأحبت التمثيل كثيرا ودخلت إلى عالمه عن طريق موهبتها التمثيلية الرائعة.

بداية صفاء حبيركو فى الفن

صور صفاء حبيركو

بدأت الفنانة صفاء حبيركو مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل من خلال مشاركتها فى أول عمل سينمائي لها فى فيلم بعنوان Switcher مع عدة نجوم مميزة وهو فيلم من إنتاج شركة الاتصالات انوى وكما أنها مثلت فى الكثير من الإعلانات التليفزيونية الرائعة لأن وجهها الجميل ساعدها على ذلك.

مسلسلات الفنانة صفاء حبيركو

صور صفاء حبيركو

ظهرت الفنانة المغربية صفاء حبيركو على الساحة الفنية حديثا لذا قامت بعمل عدة مسلسلات تليفزيونية قليلة ومن هذة المسلسلات مسلسل درامى مغربى بعنوان زينة التى شاركت فى رمضان 2014.

وهى أيضا قد شاركت فى المسلسل المشهور وعدى والتى شاركت فيه بدور مينة مع الفنان أسامة البسطاوى وطارق البخارى والسعدية لبيب ومريم الزعيمى وهو من تأليف مراد الخوضى ولميس خيرة وإبراهيم هانى ومن إخراج ياسين فنان وقد حققت نجاح كبير جدا من خلال هذا المسلسل وأيضا نال على أعلى نسبة مشاهدة وقد عرفها الجمهور من خلاله.

صور صفاء حبيركو

وبعدما نجح الجزء الأول من مسلسل وعدى شاركت فى بطولة الجزء الثانى للمسلسل فى رمضان 2016 مع الفنان أسامة بسطاوي وطارق البخاري وعمي إدريس وعلي كرويتي وسمية أكعبون وحسنة الطمطاوي وأحلام الزعيمي وسكينة درابيل وعبد السلام بوحسيني وسمية أمغار ونبيل عاطف ومن إخراج ياسين فنان.

والفنانة صفاء حبريكو قد شاركت فى السينما المغربية عن طريق فيلم ذاكرة حب.

صور الفنانة صفاء حبيركو

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة المغربية صفاء حبيركو 2018 وأجمل وأفضل صور لها ونعرض لكم جميع صورها الجميلة والمميزة وهى بأحدث إطلالة لها على موقعها الرسمى على انستجرام.

صور صفاء حبيركو

صور صفاء حبيركو

صور صفاء حبيركو

صور صفاء حبيركو

صور صفاء حبيركو

صور صفاء حبيركو

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *