التخطي إلى المحتوى

أشكال ستائر غرف نوم حديثة تشكل الستائر أحد أهم العناصر التي تدخل في تصاميم وديكورات المنزل ويعتمد اختيار تصاميم وموديلات الستائر على حجم الغرفة وديكورات الحائط وأنواع الأثاث المستخدم وتختلف أشكال ستائر غرف النوم عن موديلات واشكال ستائر باقي غرف المنزل ونقدم لكم من خلال موقع محتوي مجموعة من الموديلات المميزة والأنيقة لغرف النوم كذلك سنستعرض تشكيلة بسيطة من أشكال الستائر الناعمة والحديثة.

موديلات ستائر غرف نوم حديثة

تتنوع أشكال وموديلات الستائر الحديثة لغرف النوم ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من الموديلات الحديثة لستائر غرف النوم.

تم تصميم ستائر هذه الغرفة من طبقتين حيث تم إختيار الشيفون الأبيض تصميم الطبقة الأولى فيما تم الإعتماد على قماش القطن المنقوش من اللون السماوي لتصميم الطبقة الثانية التي جاءت على شكل منحنيات ملتفة أعلى النافذة ومتدلية على الجوانب.

موديلات ستائر غرف نوم حديثة

تم الإعتماد على قماش البلوك أوت تصميم هذه الستائر المكونة من قطعتين فيما تم الإعتماد على اللون البيج تصميم الستارة بحيث يتلاءم مع ديكور الحائط.

موديلات ستائر غرف نوم حديثة

موديل مميز لأحد الستائر المكونة من طبقة واحدة حيث تم تصميم الستارة من قماش الشيفون الفيراني فيما تم تعليقها بطريقة مميزة بحيث تشكل تجزيعات ومنحنيات على النافذة.

موديلات ستائر غرف نوم حديثة

إليكم هذا التصميم البسيط لأحد ستائر غرف النوم التي جاءت على شكل طبقتين الأولى من قماش الشيفون الأبيض فيما تم الأعتماد على قماش الستان من اللون الرمادي لتصميم الطبقة الثانية من الستارة.

موديلات ستائر غرف نوم حديثة

ستائر غرف نوم ناعمة

تتميز موديلات الستائر الناعمة بألوانها المميزة وتصاميمها الراقية ونقدم لكم من خلال التالي بعض الأشكال المميزة للستائر الناعمة.

تم الإعتماد على اللون الوردي لتصميم هذه الستارة الأنيقة من قماش الشيفون المتعدد الطبقات وتتكون الستارة من طبقة واحدة مقسمة إلى جزئين متقابلين.

ستائر غرف نوم ناعمة

إليكم هذا الشكل الرائع لإحدى ستائر غرف النوم التي اعتمدت على اللون النبيتي في تصميمها فيما تكون الستارة من طبقتين الطبقة الأولى من قماش الشيفون المُقلم فيما تم الإعتماد على قماش الجبردين في تصميم الطبقة الثانية المُكونة من جزأين مُجمعين على جانبي النافذة.

إليكم هذا الشكل الرائع لإحدى ستائر غرف النوم التي اعتمدت على اللون النبيتي في تصميمها فيما تكون الستارة من طبقتين الطبقة الأولى من قماش الشيفون المُقلم فيما تم الإعتماد على قماش القطن في تصميم الطبقة الثانية المُكونة من جزأين مُجمعين على جانبي النافذة.

بتناسق مميز بين اللونين الأبيض والبني تم تصميم هذا الموديل المميز من الستائر التي جاءت بشكل ملتف في كافة أرجاء الغرفة.

ستائر غرف نوم ناعمة

أشكال ستائر غرف نوم عصرية

تتسم أشكال الستائر العصرية بأشكالها وموديلاتها الأنيقة والمميزة ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة جميلة من موديلا الستائر العصرية.

تم تصميم هذه الستارة من قماش الشيفون السكري وتتكون الستارة من طبقة واحدة تم تقسيمها إلى جزأين مُجمعين بشكل متعاكس على جانبي النافذة.

أشكال ستائر غرف نوم عصرية

تم إختيار اللون الفيروزي لتصميم هذه الستارة المميزة من قماش الشيفون وبطريقة جذابة ولافتة تم تعليق الستارة بشكل منحني ومتدلي على جانبي النافذة مما أضاف لمسة ساحرة إلى الديكور.

أشكال ستائر غرف نوم عصرية

بتناسق أنيق بين اللونين الأبيض والرمادي تم تصميم هذا الموديل الراقي والعصري من الستائر حيث تتكون هذه الستارة من طبقتين أعتمدت الطبقة الأولى على قماش الشيفون الأبيض فيما تم الإعتماد على قماش الستان الرمادي في تصميم الطبقة الثانية.

أشكال ستائر غرف نوم عصرية

تصميم راقي لإحدى الستائر العصرية التي اعتمدت على قماش الشيفون المُقلم من اللون السكري في خلفية الستارة فيما تم الإعتماد على اللون البني في تصميم الطبقة الثانية المُكونة من جزأين مُجمعين على أطراف النافذة.

أشكال ستائر غرف نوم عصرية

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *