كلمات أغنية أظلم أكثر ماجد المهندس

أ / اسراء السيد جبر

طرح الفنان الكبير “ماجد المهندس”أحدث أعماله الفنية والغنائية حتى الآن أغنية بعنوان “أظلم أكثر”على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”منذ يومان فقط، وهى من إنتاج وتوزيع شركة “روتانا”للصوتيات والمرئيات وكلمات الشاعر الكبير “قوس”وألحان “ياسر بو على”، من ناحية آخرى يضع “المهندس”لمساته الأخيرة لإطلاق ألبومه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

كلمات أغنية أظلم أكثر كاملة

  • إنتاج وتوزيع شركة: روتانا.
  • كلمات الأغنية: قوس.
  • ألحان الأغنية: ياسر بو على.

اظلم اكثر وشد حيلك معاي زيدني جرح زيدني أكثر هموم

لا تحاتي صرت متعود تراي نام ظالم وانا بنام مظلوم

يلا كمّل وين وصلت بشقاي لا توقّف لا تخاف اعتب و الوم

هذا حالي من عرفتك يا عناي الله أكبر هذا وضعي معك دوم

اظلم اكثر وشد حيلك معاي زيدني جرح زيدني أكثر هموم

لا تحاتي صرت متعود تراي نام ظالم وانا بنام مظلوم

إلا بسأل قبل توصل منتهاي قلي تكفى وين ابلقى لي عزوم

وإلا يعني إنقطع فيني رجاي لا تفاول عطني مهلة كم يوم

اظلم اكثر وشد حيلك معاي زيدني جرح زيدني أكثر هموم

لا تحاتي صرت متعود تراي نام ظالم وانا بنام مظلوم.

شاهد المزيد من أغاني ماجد المهندس:  كلمات اغنية عطشان ماجد المهندس

نشأة ماجد المهندس

وبعد التعرف على كلمات أغنية أظلم أكثر يعد ماجد المهندس هو مطرب ومغنى عراقي معروف، يعتبر من أشهر الفنانين المتواجدين على مستوى العالم العربى فى الوقت الحالى، حصل على الجنسية السعودية عام 2010، ولد يوم الخامس والعشرين من شهر أكتوبر عام 1971 فى العاصمة العراقية “بغداد”.

أحب الغناء من الصغر، ولكن لم يحالفه الحظ فى البداية حيث وجد معارضة شديدة من قبل أسرته لدخول الوسط الفني، التحق بكلية الهندسة بناءا على رغبتهم، وتخصص فى قسم “هندسة الصوت” ، وبعد تخرجه حصل على لقب “المهندس”.

كلمات أغنية أظلم أكثر

شاهد أيضًا:  كلمات اغنية حكم ضميرك ماجد المهندس

حياة ماجد المهندس الفنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية أظلم أكثر لقد سافر إلى الأردن فى أول حياته الفنية للبحث عن وظيفة، وبالفعل نجح فى العمل بأحد الفنادق الموجودة هناك، أهتم بالغناء، وفى خلال سنوات قليلة أستطاع أن يثبت للناس أنه موهبة حقيقية.

وقع عقد مع شركة “الخيول”التي قامت بإنتاج أول أعماله ألبوم بعنوان “مو بس أحبك” عام 2000 وأحتوى على عدد عشرة أغانى كاملة، حقق من خلاله نسبة شعبية عالية وحصل على إعجاب مذهل من قبل الجماهير، أعلن عن ثانى ألبوم غنائي له بعنوان “أنت تجنن” عام 2001.

ظهر بعدد كبير من الأغاني المصورة مثل أغنية “وحشتينى ولا أبد عادى وتسألنى وما عاد باقى”، إشترك مع النجمة المصرية القديرة آمال ماهر”فى دويتو بعنوان “أعترف”، تم إصداره فى العام الحالي.

قدم بعض أغانى المسلسلات كمسلسل “الإختيار الصعب ونعم ولا وأيوب وبوكريم برقبته سبع حريم والعم صقر وقلبى معى”، أطلق آخر أغنية له بعنوان “أظلم أكثر”، حققت نسب مشاهدة عالية على موقع “اليوتيوب”.