أجمل صور الفنانة سلمى أبو ضيف

أ / نسمة أحمد البهنسى

أجمل صور الفنانة سلمى ابو ضيف ,أن صور الفنانة سلمى ابو ضيف تعد من أهم الصور التى أشعلت مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى بالفترة الحديثة حيث أنها ممثلة واعدة ومميزة جدا تألقت بعدد من الأدوار المميزة التى جعلتها تظهر على الساحة الفنية وتجنب إليها أنظار الجماهير فنحن سوف نعرض لكم أحدث صور الجميلة سلمى ابو ضيف.

خلفيات سلمي ابو ضيف

صور سلمى ابو ضيف

سلمى ابو ضيف هى واحدة من أهم الوجوه الشابه التى ظهرت على الساحة الفنية حديثا حيث أنها ولدت فى عام 1998 وتحديدا فى يوم السابع والعشرون من شهر فبراير فى القاهرة وقد درست فى كلية الإعلام وهى ممثلة وعارضة أزياء مصرية جميلة.

والفنانة سلمى ابو ضيف تتميز بجمال وجهها وجسمها وأناقتها الجذابة حيث ساعدها ذلك إلى أن تصبح عارضة أزياء مميزة وهى كانت تعمل كمذيعة راديو وهى فى السادسة عشر من عمرها وبعد ذلك دعتها إحدى صديقاتها لحضور جلسة تصوير لصالح علامة تجارية على الإنترنت.

وبعدها تحولت حياتها لتبدأ رحلتها في مجال الموضة كانت الخطوة الأولى لها في هذا المجال من خلال عقد جلسة تصوير لصالح بوتيك EGO والتي تعتبره إضافة كبيرة لمسيرتها المهنية وجلسات تصوير أخرى لصالح شركة مايبيلين لادوات التجميل.

بداية سلمى ابو ضيف في الدراما

صور سلمى ابو ضيف

بدأت الفنانة سلمى ابو ضيف مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2017 حيث أنها شاركت فى أول عمل فنى لها فى مسلسل لا تطفئ الشمس وقد خاضت فى هذا العام أكثر من تجربة تمثيلية وتتوالى أعمالها الفنية المميزة.

مسلسلات الفنانة سلمى ابو ضيف

صور سلمى ابو ضيف

شاركت الفنانة سلمى ابو ضيف فى رمضان 2017 فى عمل مسلسلين من أهم مسلسلات هذا العام ومنهم مسلسل بعنوان لا تطفئ الشمس مع الفنانة ميرفت أمين وأحمد مالك وأمينة خليل وريهام عبد الغفور وجميلة عوض وأحمد مجدى وفتحى عبد الوهاب ومحمد ممدوح ومى الغيطى ومريم الخشت ومن إخراج محمد شاكر خضير.

وأيضا قدمت مسلسل حلاوة الدنيا مع الفنانة هند صبرى وأنوشكا ورجاء الجداوى وحنان مطاوع وظافر العابدين وهانى عادل ونهى عابدين وعايدة رياض ومن إخراج حسين المنباوى.

أفلام الفنانة سلمى ابو ضيف

صور سلمى ابو ضيف

شاركت الفنانة سلمى ابو ضيف فى السينما المصرية بفيلم واحد بعنوان شيخ جاكسون مع الفنان أحمد الفيشاوى وأحمد مالك وماجد الكدوانى وأمينة خليل وياسمين الرئيس وبسمة ودرة ومحمود البزاوى وحازم إيهاب ومن إخراج عمرو سلامة.

صور الفنانة سلمى ابو ضيف

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور الفنانة سلمى ابو ضيف واحدث صور لها كما نعرض لكم افضل صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام وهى فى أحدث إطلالتها.

صور سلمى ابو ضيف

صور سلمى ابو ضيف

صور سلمى ابو ضيف

صور سلمى ابو ضيف

صور سلمى ابو ضيف

صور سلمى ابو ضيف

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *