جميع المواصفات الشكلية لبرج السرطان

أ / جرمين خيرت فهيم

يمتلك مواليد برج السرطان شخصية هادئة حيث يغلب عليهم الاتزان والعقلانية ويظهر ذلك واضحاً في تصرفاتهم مع الآخرين كذلك يتمتعون بشخصية حساسة ويتأثر مواليد برج السرطان كثيراً بالأحداث والأمور من حولهم لذلك يجب الحرص في التعامل معاهم على مراعاة مشاعرهم ويبرز مولود برج السرطان بين المتواجدين بحركاته العفوية والبريئة ويمكن التعرف إليه بسهولة من خلال طيبة قلبه التي تظهر بوضوح خلال النقاش .

ويتمتع مواليد برج السرطان بملامح شكلية مميزة فهم يمتلكون وجه عريض أو مستدير كما يتميزون بالجمال والجاذبية التي تبرز غالباً في منطقة الذقن وتميل نظراتهم إلى الوضوح والعفوية حيث تحمل الكثير من المعاني والمشاعر الموجودة بداخلهم .

المواصفات الشكلية لبرج السرطان

يمتلك مواليد برج السرطان ملامح مميزة ومعبرة ودقيقة حيث تميل أعينهم إلى الاتساع تشبه ملامح الوجه الخاصة بهم الأطفال ويتميزون بابتسامة جميلة تعكس روحهم الحالمة والبريئة ويتسم مواليد برج السرطان بالخجل وتتجه نظرات أعينهم إلى الهروب فهم يخشون من الإفصاح عما بداخلهم من مشاعر ويتأثر مواليد العشرية الأولى من برج السرطان بالقمر لذلك فهم يتصفون بالجمال والعفوية والبراءة وتميل ملامحهم إلى الدقة والوضوح.

ويتأثر مواليد العشرية الثانية من برج السرطان بكوكب الزهرة لذلك فهم غالباً ما يكونون أكثر حساسية من غيرهم كما يمتلكون ملامح دقيقة وأنف مدببة من الأطراف وشفاه غليظة فيما يتأثر مواليد العشرية الثالثة من برج السرطان بنجم السماك لذلك فهم يتميزون بالذكاء ودقة الملاحظة كما يتمتعون بقامة قصيرة نسبياً مقارنة بباقي مواليد البرج.

المواصفات الشكلية لبرج السرطان

تعرف علي: جميع صفات برج السرطان السيئة والايجابية للرجل والمرأة

المواصفات الشكلية لرجل برج السرطان

يمتلك رجل برج السرطان طبيعة هادئة وعقلانية فهو شخص مسؤول وعلى قدر كبير من الحكمة حيث يمكن الاعتماد عليها والوثوق به في المواقف الصعبة كما يتميز الرجل السرطان الرومانسية والعاطفة في الحب فهم يستطيعون التعبير عن مشاعره بشكل جيد.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية يمتلك الرجل السرطان جبهة عريضة وأذن منتظمة وعينان واسعتان ورموش طويلة وشفاه ممتلئة وأنف دقيقة ويختلف جسم مواليد برج السرطان من الرجال فالبعض يتمتع بجسم عضلي وقامة متوسطة فيما يمتلك البعض الآخر جسم نحيف ووجه عريض.

المواصفات الشكلية لرجل برج السرطان

شاهد أيضا: توقعات برج السرطان في العمل 2024

المواصفات الشكلية لأنثى برج السرطان

تتمتع امرأة برج السرطان بشخصية عطوفة وحنونة فهي تمتلك فيض هائل من المشاعر والعواطف كما تتميز بالإخلاص والوفاء وتعمل دائماً من أجل إسعاد الأشخاص المقربين منها وتتميز أيضاً بحبها لعائلتها وحرصها الدائم على حماية أسرتها والدفاع عنهم ويميز أنثي برج السرطان أيضاً شخصيتها الرومانسية وطبيعتها الحالمة والخيالية.

وفيما يتعلق بالمواصفات الشكلية تختلف الملامح الشكلية لمواليد برج السرطان من النساء فبعضهم يمتلك وجه مستدير وعينان مستديرتان وفم كبير فيما يتمتع البعض الآخر برأس كبير وأسنان كبيرة وتميل ملامح وجههم إلى البروز.

المواصفات الشكلية لأنثى برج السرطان

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *