التخطي إلى المحتوى
المواصفات الشكلية لبرج الأسد 2018
مواصفات برج الأسد

المواصفات الشكلية لبرج الأسد 2018 يتمتع مواليد برج الأسد بطبيعة وشخصية مميزة فهم يمتلكون هالة خاصة بهم ويبرزون بسهولة في الأماكن المتواجدين فيها بشخصيتهم الإجتماعية والقوية وأسلوبهم الراقي واللبق ويمكن التعرف بسهولة على مولود برج الأسد عندما تقابله للمرة الأولى فهو الشخص الأكثر غرور والأكثر ثقة بالنفس كما يمتلك شخصية قيادية ويسعي إلى السيطرة على كافة مراحل المقابلة ويوجه مجريات الحديث وفق رغباته وأهوائه الشخصية كما يمتلك العديد من أساليب الأقناع والتأثير ولا يتراجع عن وجهة نظره وأرائه الخاصة حتي أخر المقابلة.

ويمتلك مواليد برج الأسد ملامح وجه مميزة عن مواليد الأبراج الآخري فهم يتمتعون بوجه ممتلي ويكون غالباً مربع أو عريض وتميل ملامح وجههم إلى الصلابة والوضوح ويمتلكون غالباً شعر أسود غزير ويتميزون بإبتسامتهم الساحرة والجذابة، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية الملامح والصفات الشكلية لبرج الأسد بصفة عامة كذلك سنتناول المواصفات الشكلية لكلاً من رجل وأنثي برج الأسد.

المواصفات الشكلية لبرج الأسد

يتمتع مواليد برج الأسد بأكتاف عريضة وجسم متوازن وتميل ملامح الوجه الخاصة بهم إلى الوضوح والجاذبية ويمتلكان عينان ساحرتين فهم يجيدون التعبير عما بداخلهم من خلال نظراتهم الثاقبة والمعبرة التي تضفي بالحنان في أوقات الحب وتشعل بالنيران في أوقات الغضب ويتأثر مواليد العشرية الأولى من برج الأسد بالشمس لذلك فهم يبدون أكثر إشراقاً وتفاؤل من غيرهم كما تميل ملامح وجوههم إلى البراءة والوضوح.

فيما يغلب تأثير كوكب المشترى على مواليد العشرية الثانية من برج الأسد لذلك فهم يتمتعون بقدرات عقلية مميزة كما يتميزون بسعة الإدراك وسرعة التركيز فيما ينعكس تأثير كوكب المريخ على مواليد العشرية الثالثة من برج الأسد لذلك فهم يتميزون بالصرامة والجدية ويتمتعون بشخصية قوية وحازمة تغلب على كثير من أرائهم وقراراتهم ويتصفون بالمسؤولية.

المواصفات الشكلية لبرج الأسد

المواصفات الشكلية لرجل برج الأسد

يتميز رجل برج الأسد بشخصيته القوية والمميزة فهو رجل إجتماعي يميل دائماً إلى الإختلاط بالآخرين كما يتميز بشخصيته الطموحة والمسيطرة فالرجل الأسد لا يقبل إنتقاد أفكاره ووجهات نظره لأنه يكون على قناعه دائماً بأرائه وتشتمل شخصية الرجل الأسد على الكثير من الجوانب المرحة والمثيرة فهو رجل محب للحياة ويسعي دائماً من أجل تحقيق سعادته ولا يتردد في القيام بأى شيء من أجل ذلك.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية يمتلك رجل برج الأسد رأس كبير وعنق مستدير ويتميز بشعره الغزير والمموج وتميل ملامح وجه إلى النضوج والإشراق حيث تتغلب عليه الإبتسامه في الكثير من الأوقات ويتمتع الرجل الأسد أيضاً بشفاه غليظة وذقن مستدير وأنف بارزه.

المواصفات الشكلية لرجل برج الأسد

المواصفات الشكليه لأنثي برج الأسد

تمتلك إمرأة برج الأسد شخصية قوية فهي إمرأة جميلة وجذابة تستطيع جذب الأنتباه ولفت النظر إليها بسهولة نظراً لشخصيتهم اللبقة وأسلوبها الدبلوماسي كما تتميز بجاذبيتها وأنوثتها الطاغية فهي تهتم كثيراً بأناقتها ومظهرها الخارجي وعاطفياً تمتلك المرأة الأسد شخصية غيورة ومتطلبة في الحب فهي ترغب دائماً في سماع كلمات الحب والغزل من الشريك.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية تمتلك أنثي برج الأسد جبهة نافرة وعالية تعبر عن ثقتها بنفسها كما تتميز بجسمها الرشيق والمنحوت فهي تهتم كثيراً بأداء وممارسة التمارين الرياضية وتتمتع بذقن بارز وظََهر عريض وعينان واسعتان ومعبرتان فهي تنبض بالحياة في جميع نظراتها.

المواصفات الشكليه لأنثي برج الأسد

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن