أجمل صور الفنانة سارة نخلة 2018

أ / نسمة أحمد البهنسى

أجمل صور الفنانة سارة نخلة 2018 أن صور الفنانة السورية سارة نخلة تعد من أهم الصور الموجودة على مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعى كما تعد من أهم الفنانات والنجوم فى العالم العربى ونحن سوف نعرض لكم أحدث صور الفنانة سارة نخلة.

احدث صور سارة نخلة

صور سارة نخلة

سارة نخلة تعتبر من أهم وأجمل الممثلات فى سوريا والعالم العربى حيث أنها تتميز بالجمال الساحر والإطلالة المشرقة الناعمة والأناقة المتميزة كما أنها تتمتع بأداء تمثيلى رائع وهى قد ولدت فى عام 1990 فى السعودية ولكنها فى الثالثة عشر من عمرها عادت إلى بلدها سوريا وقد أتمت دراستها هناك فى كلية الصيدلة بجامعة دمشق وبعدها انتقلت على مصر فى عام 2013.

وهى قد دخلت إلى عالم الفن وعملت لفترة كمذيعة ثم شاركت فى مسابقة ملكة جمال سوريا لعام 2015 وحصلت على اللقب وبعدها شاركت أيضا فى مسابقة ملكة جمال العرب وحصلت على لقب الوصيفة وكما أنها شاركت فى برنامج ارب كاستينغ لعام 2015.

والفنانة سارة نخلة تزوجت من الفنان أحمد عبد الله محمود فى عام 2015.

خلفيات وكفرات سارة نخلة 2018

صور سارة نخلة

بدأت الفنانة سارة نخلة مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2015 عندما شاركت فى أول عمل تمثيلى لها من بعد ترشيحها من محمد الباسوسي رئيس لجنة تحكيم مكلة جمال العرب لمسلسل الدخول في الممنوع إخراج محمد النجار.

مسلسلات الفنانة سارة نخلة

صور سارة نخلة

قدمت الفنانة سارة نخلة عدة أعمال درامية رائعة والتى منها مسلسل هربانة منها مع الفنانة ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر وأنعام سالوسة ومها أبو عوف وصلاح عبد الله وهالة فاخر ومن إخراج معتز التونى.

وأيضا شاركت فى مسلسل الدخول فى الممنوع وهبة رجل الغراب الجزء الرابع ومسلسل الطوفان مع الفنانة وفاء عامر وروجينا وأيتن عامر وأحمد زاهر وعبير صبرى وأيضا قدمت مسلسل كلبش فى رمضان 2017 مع الفنان أمير كرارة.

أفلام الفنانة سارة نخلة

صور سارة نخلة

قامت الفنانة سارة نخلة بعمل عدة أعمال سينمائية مميزة حيث منها فيلم بعنوان قصر البارون منطقة محظورة مع الفنانة جهاد سلطان وطارق عبيد وياسمين عمر وعادل عبد الرازق ومحمد فكرى وعادل يزبك ومحمد عبد الرحمن ومن إخراج محمد فكرى وهو فيلم مميز لعام 2016.

وكما شاركت فى فيلم أبو شنب مع الفنانة ياسمين عبد العزيز ورجاء الجداوى ولطفى لبيب وحمادة بركات وظافر العابدين وميرنا جميل وبيومى فؤاد ومن إخراج سامح عبد العزيز وحديثا هى تحضر فيلم بعنوان كارما.

صور الفنانة سارة نخلة

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور الفنانة سارة نخلة 2018 وكما نعرض لكم افضل واحدث صور لها التى انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

صور سارة نخلة

صور سارة نخلة

صور سارة نخلة

صور سارة نخلة

صور سارة نخلة

صور سارة نخلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *