صور الممثلة المصرية نهى عابدين

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور الممثلة المصرية نهى عابدين ,تعتبر الممثلة نهى عابدين واحدة من أهم وأفضل ممثلات مصر والعالم العربى حيث أنها تتميز بأدائها التمثيلى الرائع والمحترف وكما أنها تتمتع بجمالها المميز وأناقتها الجذابة دائما وتحصل على شعبية كبيرة جدا فى مصر والعالم العربى وتعد صورها من أجمل الصور الموجودة على موقع الإنستجرام ونحن سوف نعرض لكم أفضل صور نهى عابدين.

صور نهى عابدين

صور نهى عابدين

نهى عابدين تعد من إحدى الوجوه الشابه والجميلة فى مصر حيث أنها ولدت فى عام 1988 وتحديدا فى يوم الخامس والعشرون من شهر أكتوبر فى مدينة الإسكندرية في مصر وقد أتمت دراستها فى المعهد العالى للفنون المسرحية.

والفنانة نهى عابدين هى ممثلة جميلة ورائعة ظهرت على الساحة الفنية حديثا وخاضت الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة ومن ثم عرفها الجمهور وأحبها كثيرا لذا أصبحت واحدة من أهم ممثلات مصر.

والفنانة نهى عابدين تزوجت من الفنان السورى حازم زيدان وأنجبت منه ولدا يدعى أيمن.

بداية نهى عابدين فى مجال الفن

صور نهى عابدين

بدأت الفنانة نهى عابدين مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2010 عندما شاركت فى أول عمل درامى لها فى مسلسل بعنوان طوق النجاة مع الفنانة فيفى عبدة وجمال إسماعيل وعلاء مرسى ورياض الخولى وكريم الحسينى ونفين محمد ومن إخراج عادل قطب ومن بعدها توالت أعمالها الفنية المميزة.

مسلسلات الفنانة نهى عابدين

صور نهى عابدين

شاركت الفنانة نهى عابدين فى الكثير من الأعمال الدرامية الناجحة والمميزة والتى منها مسلسل بعنوان تلك الليلة وبعد الطوفان وكاريوكا مع الفنانة وفاء عامر وسيدنا السيد مع الفنان جمال سليمان وميراث الريح مع الفنان محمود حميدة ولعبة الموت مع الفنانة سيرين عبد النور وماجد المصرى.

وكما قدمت أيضا مسلسل فرق توقيت مع الفنان تامر حسنى ونيكول سابا وأيضا مسلسل ولاد السيدة والكابوس مع غادة عبد الرازق وونوس مع الفنان القدير يحيى الفخرانى.

وفى رمضان 2017 شاركت فى ثلاثة مسلسلات مميزة ومنهم مسلسل حلاوة الدنيا مع الفنانة هند صبرى وأنوشكا ورجاء الجداوى وحنان مطاوع وظافر العابدين وأيضا مسلسل عشم إبليس مع الفنان عمرو يوسف والبارون مع عمرو عبد الجليل ودنيا ومن إخراج إيهاب عمرو وحديثا تحضر لمسلسل يوم مالوش آخر والشارع اللى ورانا.

أفلام الفنانة نهى عابدين

صور نهى عابدين

قدمت الفنانة نهى عابدين عدد من الأفلام السينمائية المشهورة والمميزة والتى منها فيلم سفارى وبعد الطوفان وايضا شاركت فى عام 2017 فى فيلم الكنز مع محمد رمضان وهند صبرى وأمينة خليل وللمخرج شريف عرفة.

صور الفنانة نهى عابدين

نعرض لكم من خلال موقع محتوى أفضل صور الفنانة نهى عابدين واحدث الصور لها الموجودة على موقعها الشخصى على انستجرام وأيضا نقدم لكم عدة صور وخلفيات وكفرات فيس بوك الفنانة نهى عابدين وهى بأحدث إطلالتها.

صور نهى عابدين

صور نهى عابدين

صور نهى عابدين

صور نهى عابدين

صور نهى عابدين

صور نهى عابدين