التخطي إلى المحتوى

تصاميم قاعات افراح حديثة مميزة ينتظر الكثير من العرسان يوم الزواج فهو بمثابة أهم الأيام في حياة كل عروسة وعريس كما أنه يعد ذكرى خالدة تظل عالقة في الأذهان للأبد وتمثل قاعة الزفاف أو الفرح أحد أهم الأمور التي يهتم العروسين بتصاميمها وديكوراتها نظراً لكونها المكان الذي سيتم فيه الزفاف والزواج وتتنوع تصاميم قاعات الأفراح كما تختلف ديكوراتها ، ونقدم لكم من خلال موقع محتوي أحدث ديكورات قاعات الأفراح كذلك سنتناول بعض الأشكال البسيطة لقاعات الأفراح إضافة إلى بعض التصاميم المميزة لقاعات الأفراح الصغيرة.

أحدث ديكورات قاعات الأفراح

تتميز ديكورات قاعات الافراح الحديثة بتصاميمها المميزة وديكوراتها الأنيقة ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة وحديثة من ديكورات قاعات الأفراح.

ديكور فخم وراقي إحدى قاعات الأفراح التي جاء تصميمها من دورين كما اعتمدت في ديكورها على مجموعة من العواميد الكبيرة فيما تم تعليق أشكال فخمة من النجف الكريستال المتدلي وجاء تصميم الطاولات بطريقة أنيقة حيث تم وضع أشكال كبيرة من فازات الورد عليها.

أحدث ديكورات قاعات الأفراح

إليكم هذا الديكور المميز لهذه القاعة التي أعتمدت على التجانس بين درجات اللونين الكاكاو والبني في تصميمها فيما تم إختيار أشكال فخمة ومستطيلة من النجف لتزين السقف وتم الإعتماد على قماش الستان الأبيض لتغطية الطاولات والكراسي.

أحدث ديكورات قاعات الأفراح

بتناسق أنيق بين اللونين النحاسي والبني تم تصميم هذه القاعة المميزة والواسعة فيما تم إختيار قماش من الستان السيموني لتغطية الطاولات وبطريقة مميزة تم وضع باقات من الزهور والورد الأبيض لتزيين الطاولات.

أحدث ديكورات قاعات الأفراح

تصميم ملكي إحدى قاعات الأفراح حيث تم الإعتماد على الرسومات والزخارف الفنية في تصميم ديكور حائط القاعة كما تم إستخدام أشكال فخمة من نجف الكريستال وتم وضع أعمدة من الورود بين الطاولات وتم تزيين الطاولات بطريقة ساحرة من خلال الشموع وأوراق الورد الأحمر.

أحدث ديكورات قاعات الأفراح

تصاميم قاعات أفراح صغيرة

يعتمد تصميم قاعات الأفراح الصغيرة على أشكال مختلفة من الديكورات ونقدم لكم من خلال التالي بعض التصاميم الأنيقة لقاعات الأفراح الصغيرة.

تصميم مميز إحدى قاعات الأفراح الصغيرة حيث تم وضع الطاولات بمحاذاة بعضهم البعض وتم إختيار بعض الستائر الحمراء لتزيين الحائط كما تم وضع شاشات عرض كبيرة لنقل أجواء الفرح وتسهيل الرؤية على المدعوين.

تصاميم قاعات أفراح صغيرة

بتناسق أنيق بين اللونين الأبيض والأسود تم تزيين هذه القاعة المميزة حيث تم إستخدام بعض الشارات البيضاء لتزين السقف كما تم وضع فازات أنيقة من الورد الأبيض لتزين الطاولات.

تصاميم قاعات أفراح صغيرة

بتداخل مميز بين اللونين الكاكاو والأبيض تم تصميم ديكورات هذه القاعة كما تم تثبيت سبوتات الإضاءة بشكل متداخل في السقف والحائط بحيث تعكس لمسة جمالية وأنيقة.

تصاميم قاعات أفراح صغيرة

قاعات افراح بسيطة

يميل الكثير من المقبلين على الزواج إلى البساطة في تصميم قاعات الأفراح لذلك نقدم لكم بعض الأشكال البسيطة لقاعات الأفراح.

تصميم بسيط لإحدى قاعات الأفراح التي اعتمدت على وضع طاولة عقد القران في الواجهة وفي المنتصف تم تزين المسرح من خلال البالونات والمفارش البيضاء وعلى الجوانب تم وضع بعض الطاولات الأنيقة والمميزة.

قاعات افراح بسيطة

تم الإعتماد على اللون البيج لتصميم هذه القاعة المميزة ووقع الإختيار على أشكال بسيطة من النجف الذهبي لتزين الحائط فيما تم تغطية أرضية القاعة بسجاد من اللون النبيتي.

قاعات افراح بسيطة

بتناسق ملفت ومميز بين اللونين الأبيض والأسود تم تصميم ديكورات ومفروشات هذه القاعة وتم تعليق نجفة كبيرة من الكريستال لتزين السقف كما تم إستخدام الورود البيضاء لتزين الطاولات وتنسيقها.

قاعات افراح بسيطة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *