تصاميم خواتم فضة حريمي رقيقة بفصوص جذابة 2024

د/ بسمة محمد إبراهيم

تعتبر الخواتم من قطع الاكسسوارات التي لا غنى عنها بالنسبة للنساء والفتيات خاصةً وأنهم يبحثن بشكل كبير عن خواتم فضة حريمي؛ لكون هذا المعدن له رونق خاص عند صناعة المجوهرات منه وتأتي هذه الخواتم بالعديد من الأشكال والتصميمات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق والفئات العمرية.

أشكال خواتم فضة مودرن

خواتم فضة حريمي

يتميز هذا الشكل من الخاتم الفضي ذو التصميم الأنيق والراقي مع بساطة التصميم وتأتي الرسومات الأمامية الخاصة به على شكل أسهم بسيطة تضيف الشياكة إلى المظهر العام للخاتم.

خواتم فضة حريمي

هذا الخاتم من أشكال الخواتم الأنيقة للغاية فهو يتميز بوجود الكثير من الفصوص اللامعة مع كونه يأخذ شكل القلب السميك المطرز بالفصوص والدوائر الفضية المتوهجة والتي تكسبه مظهر أنيق ومختلف تمامًا.

خواتم فضة حريمي

يأتي هذا الخاتم بشكل مميز للغاية لكونه يشبه التاج الأنيق فهو خاتم ذو تصميم راقي جدًا عند ارتدائه سوف يظهر لمعانه المميز والفصوص الجذابة المزود بها.

خواتم فضة حريمي

يتميز هذا الخاتم الفضي بتصميمه الفريد من نوعه حيث أنه يأتي مزين بمجموعة من الزهور المزينة بالفصوص اللامعة والمظهر العام للخاتم مظهر مميز وبسيط للغاية ويكمن هذا المظهر في جماله وشياكة التفاصيل التي يأتي بها.

تعرف على:  صور دبل خطوبة وتوينزات وخواتم جديدة

خواتم فضة حريمي فخمة

خواتم فضة حريمي

يعتبر هذا الشكل من الخواتم الفضية الأكثر شهرة لكونها من الممكن أن يتم تقديمها عند طلب الزواج ومع ذلك فهي من الخواتم الأنيقة جدًا ويتميز بأنه صغير الحجم ويحتوي على الكثير من الفصوص اللامعة وعلى الرغم من الأناقة الكبيرة التي يتميز بها إلا أنه يأتي بتصميم رقيق وبسيط جدًا.

خواتم فضة حريمي

هذا الشكل من الخواتم الفضية المميزة للغاية فهو معروف برقة تصميمه وهو عبارة عن فيونكة لامعة تتزين بالعديد من الفصوص الزاهية التي أكسبته مظهر جذاب ومختلف ولتصميمه الفريد والمميز يقبل الكثير من الفتيات الكبار والصغار على اقتناء هذا الشكل من الخواتم الفضية.

خواتم فضة حريمي

يعبر هذا التصميم الفريد من الخاتم عن اللانهاية وفي بداية ظهور هذا الخاتم أقبلت جميع الفتيات على اقتناؤه حيث يرمز إلى الحب الشديد والارتباط والمشاعر الرقيقة التي يفضلها الجميع.

خواتم فضة حريمي

هذا الخاتم البسيط للغاية هو واحد من الخواتم الفضية التي تتمنى جميع الفتيات الحصول عليه لكونه يتميز بالأناقة الشديدة حيث يأتي مصمم على شكل يميل إلى القلب ومطرز بالعديد من الفصوص الدائرية اللامعة والمبهجة وهي التي تعطيه الشكل المميز له والنادر إلى حد كبير.

تعرف على:  تصاميم خواتم فضة حريمي رقيقة بفصوص جذابة

أشكال خواتم فضة نادرة ومختلفة

خواتم فضة حريمي

عند النظر إلى هذا الشكل من الخواتم الفضية نجده يتميز بشكله المختلف حيث يوحي بالحب والحنان والكثير من المعاني الطيبة فهو عبارة عن يدين تحتويان الشخص الآخر بشكل لطيف وجذاب لذلك يعد تصميمه مميز ومختلف بشكل كبير.

خواتم فضة حريمي

انتشر هذا الشكل من خواتم الفضة وكان لها رواجًا كبيرًا خاصةً في الدول العربية المختلفة وذلك لما تتميز به النقاء واللمعان كما أن التصاميم التي يأتي بها عصرية وجذابة بشكل كبير وتتناسب مع كافة الأذواق المختلفة.

خواتم فضة حريمي

هذا الخاتم هو شكل آخر من خواتم الفضة المميزة فهو يأتي بتصميم عبارة عن مستويين مرصعين بالفصوص البيضاء اللامعة التي تكسبه جاذبية كبيرة ونعومة فائقة وهو شكل مميز عن غيره من أشكال خواتم فضة حريمي.

خواتم فضة حريمي

هذا الشكل من خواتم الفضة مميز بدرجة كبيرة وهو ما يطلق عليه خاتم حورية البحر يتميز بسحر تصميمه ويعبر عن الأناقة والأنوثة بشكل فائق لكونه يتزين بالفصوص اللامعة والبراقة التي تعطي عند ارتداؤه لمسة جمالية فريدة من نوعها.

تعرف على:  خواتم الماس جديدة

أشكال خواتم فضة رقيقة

خواتم فضة حريمي

لكون الاكسسوارات من أدوات الجمال لدى الفتيات فاختيار مثل هذا الخاتم يضيف قدرًا عاليًا من الجمال والأنوثة عند ارتداؤه فهو يتميز بشكله العصري والرقيق معًا فيبدو بشكل دائري مع وجود جوهرة رقيقة لامعة في المنتصف.

خواتم فضة حريمي

خاتم آخر من الخواتم الرقيقة والجذابة فهو يتمتع بشكله المتميز الذي يبدو على هيئة هلال بسيط يحتوي بداخله على جوهرة صغيرة وأنيقة ويعطي الشكل العام للخاتم انطباع بالرقة والأنوثة الفائقة.

خواتم فضة حريمي

عندما تجتمع الرقة والأناقة في خاتم واحد يمكن اختيار مثل هذا الخاتم الذي يبدو بشكل مجموعة من القلوب الصغيرة البراقة المتجاورة جنبًا إلى جنب بشكل متناسق وأنيق يعطي شعور بالأناقة والاختلاف.

من أرقى أنواع الزينة التي من الممكن أن تتزين بها النساء والفتيات هي خواتم فضة حريمي؛ لكونها تمتلك التصاميم العصرية التي لها طابع مميز ومختلف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *