المواصفات الشكلية لبرج العذراء

أ / جرمين خيرت فهيم

يمتلك مواليد برج العذراء طبيعة وشخصية مختلفة عن مواليد باقي الأبراج فهم يتميزون بالدقة والوضوح والصراحة ويتمتعون بعقلية مميزة ويغلب عليهم الحكمة والعقلانية في كثير من الأمور ويمكن التعرف بسهولة إلى مولود برج العذراء في المقابلة الأولى فهو يكون الشخص الأكثر حذراً من بين المتواجدين .

ويتميز مواليد برج العذراء بملامح شكلية مميزة فهم يمتلكون وجه متناسق وملامح هادئة وواضحة وتميل نظرات أعينهم إلى الوضوح والتركيز كما يتمتعون بجاذبية خاصة تكمن في ذكائه الحاد و شخصيتهم القوية .

المواصفات الشكلية لبرج العذراء

تتسم ملامح الوجه الخاصة بمواليد برج العذراء بالجمال والجاذبية فهم يمتلكون وجهاً متناسق إلى حد كبير وتميل أعينهم إلى الاتساع وغالباً ما يرسمون على وجوههم ابتسامة مشرقة تعبر عن التفاؤل والأمل الذي بداخلهم ويمتلك مواليد برج العذراء جسم جذاب وملفت فهم يهتمون برشاقة جسمها ويميلون إلى ارتداء الملابس البسيطة التي تعبر عن الرقة والأناقة والعصرية ويتأثر مواليد العشرية الأولى من برج العذراء بكوكب عطارد لذلك فهم يمتلكون عينان ضيقتان وجسم رشيق ومتوازن.

ويغلب تأثير كوكب نبتون على مواليد العشرية الثانية من برج العذراء لذلك فهم يكونون أكثر ميلاً إلى الخيال من غيرهم كما يمتلكون طبيعة رقيقة وحساسة ويبرعون في الأعمال الفنية والإبداعية فيما يتأثر مواليد العشرية الثالثة من برج العذراء بالقمر لذلك فهم يتمتعون بسحر وجاذبية خاصة ويمتلكون وجه مشرق ومضيء وتميل ملامحهم إلى الوضوح والبراءة كما يتميزون بالذكاء الحاد وقوة الذاكرة.

المواصفات الشكلية لبرج العذراء

لا يفوتك أيضا: المواصفات الشكلية لبرج الثور

المواصفات الشكلية لرجل برج العذراء

يتسم رجل برج العذراء بالهدوء فهو رجل ذو طبيعة عقلانية ومتزنة كما أنه يميل إلى التأني والحذر قبل اتخاذ أي قرار هام ويتصف أيضاً بالانضباط والنظام فهو يسير في حياته وفق خطط مدروسة جيداً ويحتاج الرجل العذراء إلى فترة من أجل الاعتماد والوثوق في الآخرين كما يتصف بالغموض والكتمان.

ويسعى الرجل العذراء إلى بلوغ الكمال في كل شيء ويظهر ذلك حتى في اختياره لملابسه فهو يختار دائماً ما يتناسب مع شخصيته وشكله كما يختار الألوان الغامقة التي تعبر عن غموضه وفيما يتعلق بالملامح الشكلية يمتلك الرجل العذراء جسم رياضي وأنف بارز وجبهة ممتلئة أو عريضة وذقن مدبب.

المواصفات الشكلية لرجل برج العذراء

تعرف علي: أهم صفات برج العذراء الانثي والرجل

المواصفات الشكلية لأنثى برج العذراء

تتمتع امرأة برج العذراء بشخصية مختلفة ومتميزة فهي امرأة صريحة وواضحة جريئة لا تخشى قول الحقيقة كما تتميز بالصدق والإخلاص في الحب وعلى الرغم من الشخصية العملية التي تمتلكها المرأة العذراء إلا أنها تعتبر من أكثر النساء رومانسية وإثارة في العلاقات العاطفية وتتميز أيضاً بالسحر والجمال حيث تكمن جاذبيتها في أناقتها وذكاؤها ونضجها الفكري.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية تتمتع أنثي برج العذراء بملامح متناسقة وجذابة و ذقن محدب وعينين لامعتين ونظرات ثاقبة واضحة وتمتلك المرأة العذراء مظهر ملفت فهي تختار دائماً أكثر ما يناسبها من الملابس والإكسسوارات التي تعبر عن شخصيتها الراقية والناضجة.

المواصفات الشكلية لأنثى برج العذراء