التخطي إلى المحتوى

أشكال وتصاميم مطاعم حديثة 2019 تتصف ديكورات المطاعم بالتميز والإختلاف فهي تعتمد على خامات وألوان معينة في تصاميمها حيث يساهم ديكور المطعم في إراحة الزبائن كما يلعب دوراً هام في تكوين صورة عن المطعم بشكل عام لذلك يهتم الكثير بإختيار أنسب الديكورات التي تتناسب مع مساحة المطعم وطبيعة الأكلات التي يقدمها ويختلف تصاميم المطاعم الصغيرة عن المطاعم الكبيرة في المساحة، ونقدم لكم من خلال موقع محتوي تشكيلة مميزة من ديكورات المطاعم الحديثة كذلك سنستعرض مجموعة من تصاميم المطاعم البسيطة والصغيرة.

ديكورات مطاعم حديثة

تتميز ديكورات المطاعم الحديثة بالأناقة والرقي في تصاميمها حيث تعتمد على ديكورات مختلفة وجميلة ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من أحدث ديكورات المطاعم.

بتناسق أنيق ومميز بين اللونين الأسود والبيج تم تصميم ديكورات هذا المطعم الذي تميز بديكورات السقف والعواميد التي جاءت على شكل تجزيعات مموجه فيما تم المزج بين الخشب والطوب الطبيعي في ديكورات حوائط المطعم.

ديكورات مطاعم حديثة

تصميم مميز لإحد المطاعم الحديثة التي أعتمدت على التناسق بين اللونين السكري والخشبي في الطاولات والكراسي فيما تم إختيار أرضية المطعم من اللونين الأسود والأبيض وبطريقة مميزة تم إستخدام الألواح النحاسية لديكورات العواميد السقف مما أضاف لمسة ساحرة إلى الديكور.

شاهد أيضا:

ديكورات مطاعم حديثة

أعتمد هذا المطعم على ديكور مختلف حيث تم إستخدام أكثر من شكل للمقاعد ففي ساحة المطعم تم الإعتماد على مجموعة بسيطة من الطاولات والمقاعد وفي الجوانب تم الإعتماد على أشكال مختلفة من كنب الفايبر المريح وبطريقة جذابة تم تثبيت أسبوتات الإضاءة بشكل متداخل بالسقف.

ديكورات مطاعم حديثة

تم الإعتماد في ديكور هذا المطعم على التناسق بين اللونين الأحمر والأسود فيما تم إستخدام نوعين من المقاعد ففي الجوانب تم تصميم أنواع من الكنب الملتف على الطاولات فيما تم وضع أشكال من الكراسي والطاولات العريضة والمستطيلة في منتصف المطعم.

ديكورات مطاعم حديثة

أشكال مطاعم بسيطة 2019

تتسم أشكال المطاعم البسيطة بالرقي والتجانس في ديكوراتها ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل أشكال المطاعم البسيطة.

تم الإعتماد في ديكورات هذا المطعم على التناسق بين اللونين السكري والبيج فيما جاء تصميم المطعم بشكل مميز حيث تم الإعتماد على الطوب الحجري في ديكورات الجدران كما تم الإعتماد على أشكال من مصابيح الإضاءة المتدلية من السقف بطريقة جذابة وتم المزج بين الكنب والكراسي في تشكيل مقاعد المطعم وبطريقة أنيقة تم وضع بعض قصارى الزرع بين الطاولات.

أشكال مطاعم بسيطة

بتناسق مميز بين اللونين الأبيض والأحمر تم تصميم ديكور هذا المطعم الذي أعتمد على طاولات دائرية أنيقة من الزجاج محاطة بمقاعد بسيطة من الفايبر.

أشكال مطاعم بسيطة

تصميم بسيط لإحدي المطاعم التي أعتمدت على التداخل بين اللونين الأسود والكاكاو في تصميمها فيما تم إختيار أشكال من المصابيح البلورية والأنيقة المتدلية من السقف.

أشكال مطاعم بسيطة

تصاميم مطاعم صغيرة

تختلف ديكورات المطاعم الصغيرة في تصاميمها حيث تعتمد على خامات وأنواع معينة من الطاولات والكراسي ونقدم لكم من خلال التالي بعض التصاميم المميزة للمطاعم الصغيرة.

تم الإعتماد في تصميم هذا المطعم على التناسق بين اللونين الأسود والكاكاو فيما تم تنسيق الطاولات بشكل متوازي بطول وعرض المطعم وبطريقة مميزة تم تثبيت أسبوتات الأضاءة على ألواح خشبية متدلية من السقف.

تصاميم مطاعم صغيرة

ديكور بسيط لإحدي المطاعم الخارجية التي أعتمد تصميمها وسط الطبيعة فيما تم الإعتماد على اللون الأبيض في تصميم الطاولات والمفارش.

تصاميم مطاعم صغيرة

تم الإعتماد على الزجاج في تصميم ديكورات هذا المطعم المميز حيث جاء تصميم السقف بشكل مثلث فيما تم الإعتماد على أشكال مختلفة من الطاولات والكراسي وبطريقة جذابة وساحرة تم تعليق أشكال من المصابيح البلورية والملونة.

تصاميم مطاعم صغيرة

شاهد أيضا:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *