كلمات أغنية كثر القصايد والمطر رحمة رياض

أ / اسراء السيد جبر

طرحت الفنانة الشابة “رحمة رياض”آخر أعمالها الفنية حتى الآن أغنية بعنوان “كثر القصايد والمطر”على قناتها الشخصية على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”منذ ساعات قليلة، تعاونت من خلالها مع باقة من ألمع نجوم الوطن العربى فى مجال التلحين والتأليف والتوزيع.

كلمات أغنية كثر القصايد والمطر كاملة

كثر القصايد والمطر كثر اشتياقي والخيال

أصحى على شوفك وعيني في جمالك نايمة من قبل أناديلك تعال القلب نادى لك تعال مابين ضلعيني بلد وانتِ بقلبي العاصمة

كل شيء دونك مايفيد يموت نبضي والوريد أقول غيرك ما أريد انتِ حياتي

أحس بك فيني أنا وأحس بك كل الهنا في شوفتك راح العنا انتِ حياتي

ما شاف من قبلك جمال ولو يجمعون الحسن كله انتِ برأس القائمة الله

أكبر لنثناه غصنك مع النسمات مال أغار من ريح يهب وأشواقي قلبي ناسمة

ودي أعيشك دنيتي في ضحكتي وفي دمعتي ما دام قربك راحتي انتِ حياتي

أقولها لك باختصار في دنيتي انتِ الخيار يا درب عمري والمسار انتِ حياتي.

شاهد المزيد من أغاني رحمة رياض:  كلمات اغنية خف علي رحمة رياض

نبذة عن نشأة رحمة رياض

وبعد التعرف على كلمات أغنية كثر القصايد والمطر تعد رحمة رياض هى مطربة ومغنية عراقية معروفة، تعتبر أحد الشابات الصاعدات حديثا فى الوطن العربى خلال الآونة القليلة الماضية، نجحت فى تكوين نسبة شعبية عريقة، ولدت فى مدينة “البصرة”بالعراق يوم 19 من شهر يناير عام 1987.

نشأت فى وسط عائلة عراقية من الطراز الأول فوالدها المطرب “رياض أحمد”، تعتنق الديانة الإسلامية، التحقت بالمدرسة الإبتدائية فى “سلطنة عمان” وبالتحديد فى منطقة تسمى “صلالة”، سافرت بعد ذلك للاستقرار بين “قطر ولبنان”، عشقت الغناء منذ الصغر، وتعلمت أصول الموسيقى حتى تتمكن من تحسين صوتها وموهبتها.

كلمات أغنية كثر القصايد والمطر

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية حتة ناقصة أنغام

بداية مشوار رحمة رياض الفنى

بدأت مشوارها الفنى عن طريق الإشتراك فى عدد من البرامج الغنائية المشهورة مثل “سوبر ستار”وكان عمرها آنذاك لا يتجاوز سن السابعة عشر، وصلت إلى المرحلة الثانية منه ولكنها فشلت فى الحصول على اللقب، انضمت بعد ذلك إلى برنامج “نجم الخليج” الذى لا يقتصر على مواهب دول الخليج فقط، ونجحت فى الوصول إلى الحلقة النهائية، ولكن لم يحالفها الحظ وحصلت على نسبة تصويت قليلة.

إنطلاقتها من برنامج ستار أكاديمى

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية كثر القصايد والمطر اقتحمت عالم الشهرة والمجد وظهرت أمام العالم أجمع عقب اشتراكها فى برنامج “ستار أكاديمى” الذى يعتبر نقطة تحول كبيرة بالنسبة لها، تمكنت من الغناء بكافة اللهجات، حصلت على المركز الثالث بعد كلا من “ناصف زيتون ومحمد رمضان”.

وبعد إنتهاؤه أطلقت أول أغنية بعنوان “خلصنا”وقامت بتصويرها فيديو كليب فى دولة “لبنان”، لديها العديد من الأغاني الناجحة مثل أغنية “إنسان أنانى ويجيلك يوم وأرحمونى يا عالم” ، أعلنت عن أحدث أعمالها أغنية بعنوان “كثر القصايد والمطر”، وصلت نسبة مشاهدتها على اليوتيوب ما يقرب من نصف مليون مشاهد كامل.