التخطي إلى المحتوى

فساتين نانسي عجرم الحديثة من خلال موقع muhtwa.com أيقونة الأناقة والرقي هو اللقب الذي أطلق على النجمة اللبنانية نانسي عجرم التي تعد أبرز النجمات التي تثير إطلالتها ضجة كبيرة، ولما أثارته فساتين النجمة من جدل حول رقتها وجمالها، نقدم لكِ تقرير يشمل أبرز الفساتين التي ظهرت بهن نانسي عجرم خلال حلقات برنامج أرب ايدول لهذا العام ، وأسماء دور الأزياء التي اقتنيت منها هذه الفساتين.

وكما هو معروف إن نانسي تفضل اقتناء الملابس والإكسسوار التي تقدمها دور الأزياء الكبيرة التي منها، إيلي صعب، وروبيرتو كافالي، وSaint Laurent المفضل لنجوم هوليوود، وGucci ، و Alaia أما عن الإكسسوار فكانت داماس هي المفضلة لدى النجمة اللبنانية.

فساتين من دار أزياء إيلي صعب

إطلالة فريدة من نوعها للنجمة اللبنانية نانسي عجرم تبنتها دار أزياء إيلي صعب، فستان قصير في غاية الرقة من اللونين الأبيض والأسود، بكم واحد من الدانتيل الأسود بينما الكتف الآخر مفتوح، و حزام أسود رفيع من الوسط. والجدير بالذكر أن هذا الفستان قد لاقى إعجاب الكثيرون من جمهورها خاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.

و أيضًا ارتدت نانسي فستان آخر مميز بإمضاء مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، الفستان من درجات اللون الفيروزي الجميل، من الشيفون المطرز وشفاف من الصدر والأكمام، وهو مصمم بحيث يكون منفوش بشكل بسيط.

بدرجات اللون السماوي الناعمة، اقتنت الفنانة اللبنانية هذا الفستان الطويل، الفستان في غاية الأناقة، ومطعم بأجزاء من الدانتيل من الوسط، وأعلى الكتفين فيونكات من نفس القماش المصمم منه الفستان.

وفي الحلقة الأخيرة من البرنامج وقع اختيارها على فستان آخر من تصميم إيلي صعب، الفستان طويل من الشيفون الأسود المطبوع برسومات لنجوم ملونه بطانة سوداء قصيرة، فستان حزام أسود من الوسط.

وفي إطلالة أخرى اختارت نانسي الفستان والحذاء من دار الأزياء الشهيرة Saint Laurent، الفستان اسود بكرانيش كبيرة على الصدر والأكتاف المرتفعة ، مع حذاء أزرق ناعم وقد حاز هذا الفستان على إعجاب الكثيرات من المهتمات بالأزياء والموضة.

من دار أزياء Gucci

بإطلالة جميلة وشقية ظهرت النجمة اللبنانية بفستان أبيض قصير من دار أزياء Gucci، الفستان بفيونكة سوداء على الصدر وكرانيش من الدانتيل الأسود الرقيق، وقد اختارت حذاء أسود برقبة طويلة مع هذا الفستان.

وفي الحلقة العاشرة من البرنامج اختارت فستان من اللون البرتقالي من تصميم نفس دار الأزياء Gucci، الفستان قصير بأكمام طويلة، تم تصميم الفستان بسحاب من المنتصف بطول الفستان، بشريط من اللونين البرتقالي والأسود حلول اللياقة يمتد الى منتصف الفستان من الأمام إطلالة وتسريحة شعر مميزة وجميلة.

ومن دار أزياء Philosophy di Lorenzo Serafini، ارتدت نانسي في الحلقة السابعة عشر من البرنامج هذا الفستان، الفستان طويل بكرانيش من الوسط وعلى الأكمام القصيرة، بأزرار من الوسط مركبة على شريط أسود ويُذكر أن المعجبين بهذا التصميم لم يكونوا كثيرون.

بينما ارتدت في الحلقة الثامنة فستان قصير من الستان المطبوع برسومات ملونه، الفستان نصف كم ومرفوع الأكتاف إلى حد ما، بحزام من الوسط. من تصميم Louis Vuitton.

على عكس جميع إطلالتها السابقة، فقد صدمت نانسي في إطلالتها هذه آمال معظم جمهورها سواء في اختيار الفستان أو تسريحة الشعر المرفوعة الفستان من الجلد الأسود، و بشراشيب من الأسفل. من دار أزياء Mugler.

أما عن الفستان التالي فهو من ضمن مجموعة فساتين دار أزياء Alaia الفستان من اللون الأسود وبدون أية تطريزات، بينما يدخل في تصميمه أجزاء من الشيفون الأسود في الصدر والوسط وأطراف الفستان من الأسفل.

وهذا الفستان هو الآخر من تصميمات Alaia، الفستان من القماش المطبوع باللونين الأسود والأبيض، وبكرانيش في نهاية الأكمام القصيرة واطراف الفستان.

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *