موديلات صيفية وشتوية من أزياء للحوامل 2024 بتصاميم حديثة

أ / عمرو عيسى

تولي السيدات الحوامل اهتمامًا كبيرًا باختيار ملابسهن وموديلاتها خلال فترة الحمل، حيث تختلف الموديلات الصيفية عن الشتوية من حيث نوعية الأقمشة والتصاميم المستخدمة، وتسعى الحوامل دائمًا لاختيار موديلات أنيقة وعصرية تتناسب مع طبيعة كل فصل وتوفر لهن الراحة في نفس الوقت.

موديلات جمبسوت للحوامل 2024

موديلات صيفية وشتوية للحوامل 2024

موديلات صيفية وشتوية للحوامل 2024

جمبسوت موحدة اللون وهو متوفر باللون الوردي بشكل أساسي، والتصميم الكاجوال يأتي بحزام قماشي من الخصر يحدد اتساع البطن خلال أسابيع الحمل المتعاقبة.

الجمبسوت يتكون من نسيج غير قابل للمط من 91.0% بوليستر، 9.0% إيلاستين، وهو متوفر بمقاس إضافة لقياسات الجسم الأكبر، ويعد واحدًا من موديلات صيفية وشتوية للحوامل التي تناسب كافة الطلعات الصيفية، ويمكن أن تلبس مع معطف قطني في الشتاء.

موديلات صيفية وشتوية للحوامل 2024

الموديلات البسيطة من الجمبسوت هي الأفضل والأكثر ملاءمة لكافة الأغراض حتى ممارسة الرياضات الخفيفة مثل المشي، يفضل تنسيقه مع الحذاء المسطح الخفيف أو الرياضي الطبي الذي يشعرك بحرية حركة ورحابة.

لا يفوتك أيضًا:  أزياء كاجوال للحوامل

أزياء للحوامل شتوية 2024

الجاكيت الطويل الواسع مناسب لإطلالة شتوية جذابة، يرتدى المعطف مع الجينز بدرجاته المتباينة، وينسق مع حذاء مريح طبي بألوان زاهية، وهو مناسب لأنشطة المختلفة مثل العمل أو الذهاب إلى التسوق.

موديلات صيفية وشتوية للحوامل 2024

موديلات الكاب هي السهل الممتنع في ملابس الحامل، ومن أفضل موديلات صيفية وشتوية للحوامل على حدٍ سواء، يضمن الكاب حرية الحركة والمقاس، حيث تتحكم المرأة في المقاس ومدى ضغطه على البطن من الأزرار.

لا يفوتك أيضًا:  صور تشكيلة ازياء للحوامل

موديلات صيفية وشتوية كاجوال للحوامل

تتوفر الكثير من الملابس الكاجوال للمرأة الحامل، على سبيل المثال يمكن أن ترتدي جينز متمدد من منطقة البطن، مع الإبقاء على البادي الواسع، وفي الشتاء تستطيع أن تضيف إليه الجاكيت المبطن القصير المفتوح أو الطويل المغطي للجسم.

موديلات صيفية وشتوية للحوامل 2024

البلوزات المشدودة من عند الخصر برزت هذا العام بكثرة خاصةً المزودة بالأساور الكبيرة، يلائم هذا النمط الحوامل حيث أنه يحجب الطول الحقيقي للبطن المنتفخة.

الكارديجان الطويل مناسب جدًا مع الجينز، ويمكن تنسيقهم مع التوب الداكن والذي تساعد في إخفاء الترهلات والمناطق المنتفخة.

موديلات صيفية وشتوية للحوامل 2024

التوب الواسع مع البلوزة تساعد في تصغير حجم الجسم بشكل عام وتنحيف المعدة، وهي من أرقى الموديلات المناسبة في الصيف أو الشتاء للحوامل وأكثرها جاذبية، يفضل أخذ النقشات الصغير التي لن تكبر مع تضخم حجم المعدة في الأشهر المتقدمة من الحمل.

موديلات صيفية وشتوية للحوامل 2024

يُعد اختيار الموديلات المناسبة من الملابس الصيفية والشتوية أمرًا ضروريًا للحوامل، حيث يوفر لهن الأناقة والراحة خلال فترة الحمل، ومن الضروري مراعاة عوامل مثل جودة الأقمشة المستخدمة وملاءمتها لطبيعة كل فصل.

فساتين حوامل شتوية

فساتين حوامل قصير نسبيا وهى بفستان مميز جدا مصنوع من القماش الصوف الناعم وهو أيضا بأكمام طويلة ومجسم على الجسم وهو باللون الاسود فى السيلفر اللامع فى الكشمير الداكن.

أزياء حوامل

فساتين حوامل قصير يصل الى تحت الركبة وهو فستان بأكمام طويلة مصنوع من القماش الصوف الناعم وهو أيضا فستان باللون الأسود الناعم فى الأزرق الداكن والكشمير الداكن أيضا.

أزياء حوامل

لوك حوامل رائع جدا وهو لوك مميز مكون من بلوزة طويلة وواسعة بأكمام طويلة وبها فتحات من الجوانب مصنوعة من الصوف الناعم باللون الرمادى وعليها بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح.

أزياء حوامل

بلوزة أنيقة جدا مصنوع من الصوف والكتان الناعم وهى بلوزة بأكمام مزينة بكرانيش وهى باللون البيج الفاتح وكما أنها طويلة وعليها بنطلون جينز باللون الأزرق الداكن.

2018 03 05 18.23.49

احدث موديلات ملابس حوامل

فيست حوامل قصير وهو فيست بأكمام طويلة مصنوع من الصوف الناعم باللون الأسود فى الرمادى وتحته توب باللون الأسود وعليهم بنطلون جينز باللون الأزرق الداكن.

أزياء حوامل

فستان أنيق جدا للحوامل وهو فستان قصير مميز بأكمام قصيرة ومجسم على الجسم مصنوع من القماش القطن والليكرا معا باللون الرمادى فى اللون التركواز الزيتى وتحته كيلون باللون الاسود.

أزياء حوامل

فيست شتوى طويل أنيق جدا وهو فيست رائع مصنوع من القماش الصوف الناعم وأيضا بأكمام طويلة باللون الزيتي الداكن وعليه سكارف طويلة مصنوعة من الصوف باللون الرمادى.

أزياء حوامل

لوك شتوى حديث للحوامل وهو مكون من توب قطن باللون الأبيض وعليه بلروه طويل مصنوع من الصوف الناعم باللون الأسود فى رمادى وبه رباط حول الخصر وعليهم بنطلون جينز باللون الأزرق الثلجى.

أزياء حوامل

لوك شتوى للحوامل رائع وهو مكون من فيست كت طويل شتوي مصنوع من القماش الصوف الناعم باللون الرمادى الفاتح وتحته توب من القطن باللون الاسود وكولون باللون الاسود.

أزياء حوامل

لوك مكون من فيست شتوى طويل مصنوع من القماش الصوف باللون الرمادى فى الأبيض وتحته كيلون باللون الاسود.

أزياء حوامل

لوك حوامل مميز جدا يتكون من بلوزة مصنوعة من القطن بأكمام طويلة باللون الرمادى وعليه رسومات باللون الأبيض فى كحلى وأحمر وأصفر وعليه بنطلون مصنوع من الجينز باللون الأزرق.

أزياء حوامل

فيست شتوى رائع للحوامل وهو مصنوع من القماش الصوف الناعم وطويل بأكمام طويلة باللون الرمادى الداكن وعليه حزام من الجلد باللون الأسود وتحته كيلون باللون الاسود.

أزياء حوامل

ملابس شتوية حديثة للحوامل

فستان شتوى رائع جدا للحوامل وهى فستان طويل وواسع بأكمام واسعة باللون الأبيض في الأزرق والكشمير الفاتح.

أزياء حوامل

بلوزة ناعمة للحوامل مصنوعة من الصوف باللون الأسود فى الأبيض وعليها بنطلون مصنوع من الجينز باللون الأسود.

أزياء حوامل

فيست طويل بأكمام طويلة باللون الأسود وعليها رسومات باللون الأحمر فى الأبيض وتحته بنطلون من القماش الميلتون باللون الرمادى.

أزياء حوامل

فستان قصير رائع جدا مصنوع من القماش الصوف باللون الأسود اللامع وتحته كولون باللون الاسود.

أزياء حوامل

موديلات حوامل انيقة 2024

يمكن ارتداء فستان كب قصير لونه تركواز ومشجر برسومات على شكل ورد لونه روز فهذا الموديل مناسب للحوامل في شهورهم الأولى كما إنه يعطي أناقة وجاذبية للمرأة الحامل.

موديلات حوامل أنيقة

فستان قصير واسع لونه ازرق مع أكمام قصيرة ومزينة بكرانيش في أخر الأكمام وهذا الفستان يمنح المرأة الحامل راحة وقدرة على الحركة بسهولة.

موديلات حوامل أنيقة

فستان صق من الكريب المط لونه احمر مع فيونكة من نفس القماش على الكتف وهذا الفستان يناسب الشهور الأولي من الحمل حيث يبرز حجم البطن وتفاصيل الجسم.

موديلات حوامل أنيقة

بادى مط مقلم لونه احمر في بني مع جاكت جينز.

موديلات حوامل أنيقة

بلوزة بيضاء واسعة بكم مرفوع مع بنطلون جينز ازرق.

ملابس للحوامل لفصل الصيف أنيقة

دريل واسع بكم من القماش المشجر لونه احمر في ابيض في ازرق.

ملابس للحوامل لفصل الصيف أنيقة

فيست كت مقلم لونه ابيض في اسمر وهذا الفيست يناسب المرأة الحامل في الشهور الأولي حيث تظهر ملامح الحمل ويمنحها مظهر أنثوي مثير.

ملابس للحوامل لفصل الصيف أنيقة

بلوزة مقلمة بالطول لونها ابيض في رصاصي مع بنطلون اسمر.

ملابس للحوامل لفصل الصيف أنيقة

دريل طويل لونه أبيض من الشيفون وكرانيش من الأسفل وجاكت جينز فاتح بكم على الدريل.

ملابس للحوامل لفصل الصيف أنيقة

فستان قصير ناعم وأنيق مع كرانيش من جهة الصدر مصمم من القماش القطن باللون اللبني.

موديلات صيفي للحوامل

بلوزة من الشيفون المشجر لونها أوف وايت مع أكمام طويلة في أخرها شريطة على شكل فيونكة.

موديلات صيفي للحوامل

بلوزة ناعمة ومميزة بنصف كم لونها روز سادة و مزخرفة من الأسفل برسومات ياقة قميص باللون الأبيض وإطار منقرش من جهة الصدر ونازل بقصات لمنحها وسع.

موديلات صيفي للحوامل

فيست طويل لونه ابيض بنصف كم مع شال طويل كاروهات لونه بيج.

موديلات صيفي للحوامل

فستان قصير من القماش المشجر لونه أبيض في أزرق مع كشكشة من الوسط.

أزياء حامل ناعمة وبسيطة

بلوزة بيضاء سادة مع جيب طويلة من القماش الشفاف المشجر لونه اصفر في ابيض.

أزياء حامل ناعمة وبسيطة

فستان صق بنصف كم من القماش الستان المشجر.

أزياء حامل ناعمة وبسيطة

وبعد رؤيتك لتلك موديلا أزياء للحوامل الرائعة أخبرينا ما هو رأيك بهم عبر التعليقات.

أ / عمرو عيسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *