كلمات أغنية حبيبي برشلوني حسين الجسمى

أ / اسراء السيد جبر

نضع لكم كلمات اغنية حبيبي برشلوني علي موقع محتوي حسين الجسمى هو مغني ومطرب إماراتى، تعاون مع إخوته في إنشاء فرقة خليجيه، والتى شاركت فى العديد من المناسبات والحفلات والأفراح، برع فى الغناء عندما بلغ سن السابعة عشر من عمره حيث قام بالاشتراك فى إحدى برامج أكتشاف المواهب، وتمكن من الحصول على المركز الأول، ووقع عقد مع شركة “روتانا”التي أنتجت له أول ألبوم عام 2002.

كلمات اغنية حبيبى برشلونى كاملة

أعلن عن أغنية “حبيبى برشلونى”عام 2012، وحصلت هذه الاغنية على نسبه نجاح ومبيعات كبيرة، وتخطت مشاهداتها على اليوتيوب 32 ألف مشاهد، وغنى فيها باللهجة الخليجية.

  • الحان الاغنية: فايز السعيد.
  • كلمات الاغتية: تركى الشريف.
  • تاريخ الاصدار: 2012.

حبيبي برشلوني يموت بـ برشلونه، وانا مدريدي لكن بغيرن عيونه
معاه امشي بدربه احب اللي يحبه، ولو لمتوني عادي كيفه يايرضى قلبه

علي يفرض ميوله ويتشرط بكيفو شسوي حبه اقواه رقبتي رهن سيفه
معاه امشي بدربه احب اللي يحبه، ولو لمتوني عادي كيفه يايرضى قلبه

انا ما اطيق ازعله يدوس ادوس مثله عدوي البرشا اول هويته الحين لاجله
معاه امشي بدربه احب اللي يحبه، ولو لمتوني عادي كيفه يايرضى قلبه

شاهد المزيد من اغاني الجسمي: كلمات اغنية ما نسيتك حسين الجسمي

نشأة حسين الجسمى

ولد يوم 25 من شهر أغسطس عام 1979 فى مدينة خور فاكان بدولة الإمارات العربية المتحدة، ونشأ فى عائلة موسيقية كما برع أخو في فن التلحين، وأصبح واحدا من كبار الملحنين فى الشرق الأوسط، بداية حياته الفنية كانت عباره عن إلقاء بعض الأغاني للمطرب الكبير “عبد الكريم عبد القادر” ، علاوة على أنه أتقن العزف على الألات الموسيقيه المختلفه مثل “البيانو والعود”.

شاهد أيضًا: كلمات اغنية احبك حسين الجسمي كاملة

مشوار حسين الجسمى الفنى

لم يعرف بالصوره المتواجد عليها فى الوقت الحالى إلا بعد إصداره أول البوم له عام 2002 بعنوان “قاصد”، وحصل على نسبه نجاح عالية في دول الخليج العربي ومن أشهر اغانيه “بودعك وسافر”، واشترك فى بعض المهرجانات كمهرجان “صلاله في عمان ودبى وقطر”، تميز فى التنوع في أعماله الفنية بين الموسيقى العربية والخليجية والمصرية.

حسين الجسمى

كلمات اغنية حبيبي برشلوني ظهر في الأفلام و تترات المسلسلات مثل “أغنية بحبك وحشتينى” عن فيلم الرهينة بطولة “أحمد عز وصلاح عبد الله وياسمين عبد العزيز”، تنوع في غناؤه بين الوطنية والرومانسي والحزين.

تميز بقوه احساسه وصوته، ومن أشهر أعماله الفنية التى ظهر بها حتى الأن بعنوان “والله ما تسوى”، برع فى التلحين، شارك فى برنامج “ارب أيدول” كضيف شرف فى إحدى حلقات الموسم الثانى.

كما أصدر العديد من الأغانى المنفردة مثل “خفيف الروح وويش حالو وايش على قلبى”، عرف عنه عشقه “لمصر”وتراثها، وحصل على الجنسية المصرية مؤخرا من الرئيس الحالى “عبد الفتاح السيسي”.

بعد إصداره لأغنية “بشرة خير” ، شارك فى بعض الأحداث الوطنية المصرية مثل إحياء ذكرى “حرب أكتوبر” ، كان واحدا من لجنه تحكيم برنامج “اكس فاكتور” الموسم الأول مع “اليسا ووائل الكفوري”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *