التخطي إلى المحتوى
كلمات أغنية حبيبي برشلوني حسين الجسمى
كلمات اغنية حبيبي برشلوني

نضع لكم كلمات اغنية حبيبي برشلوني علي موقع محتوي حسين الجسمى هو مغنى ومطرب إماراتى، تعاون مع إخواته فى إنشاء فرقة خليجيه، والتى شاركت فى العديد من المناسبات والحفلات والأفراح، برع فى الغناء عندما بلغ سن السابعه عشر من عمره حيث قام بالأشترك فى إحدى برامج أكتشاف المواهب، وتمكن من الحصول على المركز الاول، ووقع عقد مع شركة “روتانا” التى أنتجت له أول ألبوم عام 2002.

نشأة حسين الجسمى

ولد يوم 25 من شهر أغسطس عام 1979 فى مدينة خور فاكان بدولة الإمارات العربية المتحدة، ونشأ فى عائلة موسيقية كما برع أخو في فن التلحين، وأصبح واحدا من كبار الملحنين فى الشرق الأوسط، بداية حياته الفنية كانت عباره عن إلقاء بعض الأغانى للمطرب الكبير “عبد الكريم عبد القادر”، علاوة على أنه أتقن العزف على الألات الموسيقيه المختلفه مثل “البيانو والعود”.

مشوار حسين الجسمى الفنى

لم يعرف بالصوره المتواجد عليها فى الوقت الحالى الإ بعد إصدراه أول البوم له عام 2002 بعنوان “قاصد”، وحصل على نسبه نجاح عالية فى دول الخليج العربى ومن أشهر اغانيه “بودعك وسافر”، وإشترك فى بعض المهرجانات كمهرجان “صلاله فى عمان ودبى وقطر”، تميز فى التنوع في أعماله الفنية بين الموسيقى العربية والخليجية والمصرية.

كلمات اغنية حبيبي برشلوني ظهر في الأفلام و تترات المسلسلات مثل “أغنية بحبك وحشتينى” عن فيلم الرهينة بطولة “أحمد عز وصلاح عبد الله وياسمين عبد العزيز”، تنوع فى غناؤه بين الوطنى والرومانسي والحزين، تميز بقوه احساسه وصوته، ومن أشهر أعماله الفنية التى ظهر بها حتى الأن بعنوان “والله ما تسوى”، برع فى التلحين، شارك فى برنامج “ارب أيدول” كضيف شرف فى إحدى حلقات الموسم الثانى.

كما أصدر العديد من الأغانى المنفرده مثل “خفيف الروح وويش حالو وايش على قلبى”، عرف عنه عشقه “لمصر” وتراثها، وحصل على الجنسية المصرية مؤخرا من الرئيس الحالى “عبد الفتاح السيسي” بعد إصدراه لأغنية “بشرة خير”، شارك فى بعض الاحداث الوطنية المصرية مثل إحياء ذكرى “حرب اكتوبر”، كان واحدا من لجنه تحكيم برنامج “اكس فاكتور” الموسم الاول مع “اليسا ووائل الكفورى”.

كلمات اغنية حبيبى برشلونى كاملة

أعلن عن أغنية “حبيبى برشلونى” عام 2012، وحصلت هذه الاغنية على نسبه نجاح ومبيعات كبيرة، وتخطت مشاهداتها على اليوتيوب 32 الف مشاهد، وغنى فيها باللهجة الخليجية.

  • الحان الاغنية: فايز السعيد.
  • كلمات الاغتية: تركى الشريف.
  • تاريخ الاصدار: 2012.

حبيبي برشلوني يموت بـ برشلونه، وانا مدريدي لكن بغيرن عيونه
معاه امشي بدربه احب اللي يحبه، ولو لمتوني عادي كيفه يايرضى قلبه

علي يفرض ميوله ويتشرط بكيفو شسوي حبه اقواه رقبتي رهن سيفه
معاه امشي بدربه احب اللي يحبه، ولو لمتوني عادي كيفه يايرضى قلبه

انا ما اطيق ازعله يدوس ادوس مثله عدوي البرشا اول هويته الحين لاجله
معاه امشي بدربه احب اللي يحبه، ولو لمتوني عادي كيفه يايرضى قلبه

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *