تردد قناة دزاير نيوز 2023 Dzair News TV وطريقة تنزيل القناة

اميرة عاطف أحمد

تردد قناة دزاير نيوز 2023 Dzair News TV وطريقة تنزيل القناة علي النايل سات حيث تعتبر قناة مستقلة انطلقت عام 2014 ميلاديا من مقرها الرسمي بحيدار بدولة الجزائر والمعروف كونها تمتلك أيضا قناة منوعة بالإضافة الى جرائد تقوم بإصدارهم يوميا إحداهما باللغة العربية والأخرى باللغة الفرنسية لمواكبة التطورات والأحداث الجارية على الساحة الجزائرية والعربية والدولية وتلبية اهتمامات المشاهد الجزائري بوجه خاص والمشاهد العربي عموما عبر ما تقدمه من منظومة برامجية .

تردد قناة دزاير نيوز

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11958
الاستقطاب أفقي
تصحيح الخطأ 4\3
الترميز 27500

نبذة عن قناة دزاير نيوز

هناك العديد من المزايا المتنوعة التي تحظى بها القناة ويرجع إليها السبب الحقيقي وراء ما حققته من نجاح وانتشار في الجزائر والدول العربية أبرزها:

عرضها المتواصل لإعلام هادف يجمع بين التثقيف والفائدة و يشبع احتياجات قطاع كبير من عشاق الإطلاع على الأخبار والسياسة والاقتصاد والرياضة ويعمل على توفير معلومات موثوقة وتنمية المعرفة المجتمعية.

طرح ومناقشة القضايا الهامة على يد أمهر الاستشاريين والخبراء في مختلف المجالات وعرض وجهات النظر المختلفة بمنتهى الحيادية والمصداقية ومحاولة التقريب بينها والمساهمة الفعالة في خدمة المجتمع وتطويره.

احترافيتها وتقنيتها العالية وحرصها على تلبية الذوق العام وبث خدماتها الإعلامية بثلاث لغات مختلفة هي العربية والفرنسية والإنجليزية ومراعاتها لمقاييس الجودة العالمية مستخدمة أحدث المعدات والتقنيات .

وأفضل أنظمة البث المتنوعة ما بين أنظمة الأتش دي العالية الجودة وأنظمة الأس دي العادية لتوفر لمتابعيها استقبال إرسالها برؤية أكثر وضوح ونقاء كلا حسب النظام الداعم له جهازه.

اهتمامها بتغطية أكبر قاعدة جماهيرية في الجزائر ومنطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا وتعزيز قدرتها التنافسية وتوسيع نطاق خدماتها وهو ما دفعها لبث إعلامها وبرامجها بالمجان ودون تشفير من خلال القمر الصناعي النايل سات.

حضورها المتميز على مواقع السوشيال ميديا المختلفة وتسخيرها للتطورات التكنولوجية السمعية والبصرية لزيادة التفاعل والتواصل بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم وإنشائها لموقع إلكتروني خاص بها على الأنترنت وموقع على اليوتيوب لتسهل عليهم مشاهدة أخبارها وبرامجها وقتما يشاؤون وتتيح لهم التعبير عن آرائهم ومقترحاتهم فيما تقدمه من خدمات.

المزيد من القنوات الاخبارية

القناة التردد الاستقطاب
الآن الإخبارية 11938 رأسي
الشرقية نيوز  10892 أفقي
الحوار 2023 Alhiwar TV 10971 أفقي
النهار الجديد 10922 رأسي

مميزات قناة دزاير نيوز

استطاعت قناة دزاير نيوز منذ بدء انطلاقها من مقرها الرسمي بمدينة حيدر الجزائرية أن تثبت جدارتها في المجال الإخباري وأن تستقطب أعداد كبيرة من مشاهدي الأخبار في الوطن العربي ويرجع ذلك إلى ما تتمتع به من مزايا متعددة ومتنوعة أبرزها:

  • تخصصها في طرح مادة إعلامية تثقيفية هادفة تلبي ميول ومتطلبات جمهور عريض من محبي الاطلاع على المستجدات في الشأن الجزائري والشؤون العربية والعالمية ومشجعي الرياضات ومتابعي ما يحدث في القضايا العربية المطروحة على الساحة.
  • التزام قناة دزاير نيوز بالأخلاق المهنية المتمثلة في الموضوعية والشفافية في عرض وجهات النظر المختلفة دون حيادية والعمل وفقا لمبادئ الإعلام العربية وعدم إثارة الفتن بين طوائف المجتمع وترسيخ مفهوم المواطنة ومد جسور الحوار البناء بما فيه خير الأمة.
  • بث محتوى Dzair News بالمجان وبدون تشفير عن طريق القمر الصناعي النايل سات سعيا منها لتحقيق أهدافها الإستراتيجية من الانتشار وتغطية خدماتها لأكبر مساحة جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.
  • اهتمام قناة دزاير نيوز بزيادة التفاعل الإيجابي بينها وبين جمهورها وتسهيل التواصل بينهم إيمانا منها بدور المشاهد في تحسين الأداء الإعلامي من خلال مقترحات وهو ما دفعها لمواكبة التطورات التكنولوجية والتواجد الملحوظ على مواقع السوشيال ميديا المشهورة وإنشاء موقع إلكتروني خاص بها على النت وأخر على اليوتيوب.

برامج قناة دزاير نيوز

تضم Dzair News 2023 مكتبة ضخمة من البرامج بتصنيفاتها المختلفة سواء الحوارية والإخبارية أو السياسية أو الثقافية أو الرياضية وخلافه منها:

  • برنامج وجهة نظر.
  • فلاش فوت.
  • دزاير موتورز.
  • وجوه ثقافية.
  • ملفات رياضية.
  • ستوديو الصباح.
  • الحدث الدولي.
  • من وعي الوحي.
  • مساء الصحافة.
  • ما وراء الحقيقة.
  • المونديال في DZAYER.

كما قامت Dzair News بعرض عدد كبير من الأفلام الوثائقية والبرامج الواقعية والتقارير الميدانية والتغطيات الشاملة لكل ما هو جديد في عالم السياسة والاقتصاد والرياضة بالإضافة للمباريات والبطولات الهامة المحلية والدولية والنشرات الإخبارية والرياضية واللقاءات الحصرية المشاهير والمتخصصين .

في مختلف المجالات للإجابة على تساؤلات مشاهديها وبثها فعاليات المهرجانات الأدبية والثقافية وحفلات توزيع الجوائز وكل ما يشبع اهتمامات المواطن الجزائري والعربي مما زاد من أعداد الساعين للحصول على ترددها الجديد.

أعزاءي القراء حرصا من موقع محتوى على أن يشتمل الموضوع على كل ما يتعلق بالقناة و استنادا على مبدأ الشمولية نود أن نحيطكم علما بأن إدارة القناة قامت مؤخرا بتسريح عدد كبير من الإعلاميين وإيقاف بث النشرة التي كانت تعرض باللغة الإنجليزية نظرا لتعرضها لأزمة مالية كبيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *