صور أرضيات 3d جديدة بأشكال تجذب الانتباه

أ / جرمين خيرت فهيم

يقع الكثير في حيرة عند اختيار ديكورات وتصاميم أرضية منازلهم حيث تلعب الأرضية دور كبير في جذب الانتباه إلى الديكور وتتنوع أشكال و تصاميم أرضيات المنازل فالبعض يعتمد على أرضيات سيراميك والبعض الآخر يفضل استخدام الرخام لتغطية الأرضية ويوجد أيضاً الأرضيات ثلاثية الأبعاد التي تتميز بتصاميمها الجميلة التي تنبض بالحياة، ونقدم لكم من خلال موقع محتوي مجموعة من أجمل تصاميم الأرضيات الثلاثية الأبعاد للريسبشن كذلك سنستعرض بعض الصورة المميزة الأرضيات ثلاثية الأبعاد التي تتناسب مع الحمام وغرفة النوم.

تصاميم أرضيات 3d للريسبشن

تعتمد تصاميم الأرضيات 3d الخاصة بالريسبشن على أشكال مميزة ورسومات مضيئة تبعث الراحة والهدوء داخل النفوس وتعكس الشعور بالحيوية والسعادة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل تصاميم الأرضيات 3d للريسبشن.

بتناسق أنيق بين اللونين الأبيض والبني تم تصميم أرضية هذا المنزل التي جاءت على شكل مجموعة من المدرجات والمكعبات المتدلية من أعلى إلى أسفل بطريقة جذابة وأنيقة.

تصاميم ارضيات 3d للريسبشن

تصميم راقي ومميز لأرضية هذه الصالة التي جاءت على شكل مجموعة من الأسماك التي تسبح وسط أعماق البحار مما أضاف لمسة جمالية وساحرة إلى الديكور.

تصاميم ارضيات 3d للريسبشن

تم الاعتماد في تصميم أرضية هذه الغرفة على تجسيد البحر بصفائه وهدوئه كما تم تصميم بعض نجمات البحر في أطراف الأرضية.

تصاميم ارضيات 3d للريسبشن

تم تصميم أرضية هذه الغرفة على أطراف وحروف السيراميك بحيث تجسد منظر أعماق البحار الذي يضم أنواع مختلفة من الأسماك المُلونة إلى جانب بعض الشعب المرجانية والقواقع البحرية.

تصاميم ارضيات 3d للريسبشن

اشكال أرضيات 3d جديدة

تتنوع أشكال وتصاميم الأرضيات 3d الجديدة ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من أجمل أشكال الأرضيات 3d الجديدة.

تصميم مميز لأرضية غرفة ثلاثية الأبعاد اعتمدت على تجسيد صورة شلالات المياه في أبهي شكلها حيث تبدو صورة المياه المنسدلة بطريقة جذابة وأنيقة مما أضاف لمسة راقية وأنيقة إلى غرفة النوم.

اشكال ارضيات 3d جديدة لغرفة النوم

إليكم هذا الشكل الجديد من الأرضيات ثلاثية الأبعاد التي اعتمدت على تجسيد صورة بئر عميق محفور موضوع أعلاه ممر من الخشب يتناسب هذا الشكل من الأرضيات 3d مع الشركات والمؤسسات بحيث يمكن من خلال هذا الديكور إيصال رسالة معينة إلى العاملين بالشركة والمساهمين فيها.

اشكال ارضيات 3d جديدة

تصميم رائع لغرفة نوم بسيطة اعتمدت في تصميم أرضية على شكل رائع من الأرضيات ثلاثية الأبعاد التي جسدت صورة السماء بنقائها وصفائها إلى جانب بعض العصافير والطيور البيضاء مما يعكس السلام والهدوء الداخلي في النفس.

اشكال ارضيات 3d جديدة لغرفة النوم

تم المزج في تصميم أرضية هذه الغرفة بين البحر بأمواجه المتدفقة وصخوره البيضاء وبين أسماك الدولفين الجميلة مما يعكس الإحساس بالمرح والمتعة ويضفي أجواء من الحياة والسعادة داخل الغرفة.

أشكال أرضيات 3d جديدة لغرفة النوم

صور أرضيات 3d للحمامات

تتميز أرضيات الحمام ثلاثية الأبعاد بأشكالها المميزة وألوانها المبهجة ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من الأرضيات 3d التي تناسب الحمامات.

وقع الاختيار على هذا الشكل المميز من الأرضيات تصميم هذا الحمام حيث تم تجسيد مظهر كامل لحديقة بأزهارها المتفتحة وورودها الحمراء والملونة مما يعكس الراحة النفسية ويساعد على الاسترخاء في الحمام.

صور أرضيات 3d للحمامات

تم المزج بين البحر بمياهه الزرقاء والزرع بألوانه الخضراء المميزة في تصميم أرضية هذا الحمام مما يضفي حالة من الهدوء والصفاء الذهني.

صور أرضيات 3d للحمامات

تجسيد مبهر لأعماق البحار في أرضية هذا الحمام كما تم تشكيل صورة لأحد السائحين أثناء القيام برياضة الغطس ويساعد هذا على الاستمتاع أثناء الاسترخاء بالحمام.

صور أرضيات 3d للحمامات

في نهاية المقالة ارجو ان قد تكون نالت إعجابكم من خلال موقع محتوي ونود ان تشاركونا آرائكم وتعليقاتكم اسفل المقالة

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *