صور الفنانة غيدا نورى 2018

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور الفنانة غيدا نورى 2018 تعتبر صور الممثلة غيدا نورى من أهم الصور التى أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى والانترنت حيث أن غيدا نورى تعد من أشهر الممثلات وأكثرهم جمالا وسحرا واستطاعت أن تلفت الأنظار إليها بجمالها الناعم وأناقتها المشرقة ونحن نعرض لكم فى هذة المقالة أجمل صور الممثلة غيدا نورى.

الفنانة غيدا نورى

صور غيدا نورى

أن الفنانة غيدا نورى من أكثر الفنانات شهرة على الساحة الفنية الآن وهى فنانة لبنانية ولدت فى لبنان ولكنها انتقلت على مصر لتدخل إلى عالم الفن والتمثيل من أوسع أبوابه فى مصر.

وهى أيضا عارضة أزياء وممثلة لبنانية ناجحة جدا خطفت أنظار الجمهور لها وقد دخلت إلى مجال عروض الأزياء فى عام 2004 وتوسعت فيه كثيرا ومن ثم دخلت إلى عالم التمثيل والفن.

بداية الفنانة غيدا نورى فى مجال الفن

صور غيدا نورى

بدأت الفنانة غيدا نورى مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2011 عندما شاركت فى عمل فيلم بعنوان قصة ثوانى ماريو باسيل وبهيج حجيج وليلى حكيم وطونى أبو جودة وشربل زيادة وكارولين حاتم وكارول الحاج وشادى حداد ومن إخراج لارا سابا وتأليف نبال عرقجى وهو فيلم من تمويل اوروبى وقد استطاعت أن تحصل على شهرة من خلاله وان تجذب الجمهور إليها وأثبتت فيه جدارتها ومن بعدها توالت أعمالها الفنية المميزة.

مسلسلات الفنانة غيدا نورى

صور غيدا نورى

قدمت الفنانة غيدا نورى عدة مسلسلات تليفزيونية مميزة حصلت منها على إعجاب الجماهير والتى منها مسلسل سنعود بعد قليل مع الفنان دريد لحام وكندة علوش وفهد نجار ونادين الراسى وعابد فهد ومعتصم النهار وقصى خولى وباسل الخياط وسلافة معمار ودانا مارديني وجابر جوخدار ورافى وهبى ومن إخراج الليث حجو.

وكما أنها شاركت فى المسلسل المصرى المشهور أبو البنات مع الفنان مصطفى شعبان وعلا غانم ونور إيهاب وصلاح عبد الله وادوارد وهشام إسماعيل وعبد الرحمن أبو زهرة وصوفينار ودارين حداد وسميرة عبد العزيز وياسر على ماهر ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

وأيضا شاركت فى مسلسل اختيار اجبارى مع الفنان خالد سليم وكريم فهمى وأحمد زاهر ومى سليم وهيدى كرم وأحمد كمال وزينة مكى وإنجى أبو زيد ومحمود حجازى وهند عبد الحليم وشريف فايد ومن إخراج مجدى السميرى.

أفلام الفنانة غيدا نورى

صور غيدا نورى

لم تقدم الفنانة غيدا نورى سوى فيلمين خلال مسيرتها الفنية حيث منهم فيلم تحت عنوان فزاع مع الفنان هشام إسماعيل وسهر الصايغ وحمدى الوزير وأنعام سالوسة وشيماء الزغبى وبدرية طلبة وسيمون ومصطفى أبو سريع وسلوى عزب وكريمة عبد الله ومن إخراج ياسر زايد وهذا الفيلم نالت من خلال نجاح كبير.

صور الفنانة غيدا نورى

نعرض لكم من خلال موقع  محتوى أحدث صور الفنانة اللبنانية غيدا نورى 2018 والتى قد انتشرت حديثا على مواقع الإنترنت ونعرض لكم أجمل صور لها التى قامت بعرضها على موقعها الشخصى على انستجرام.

صور غيدا نورى

صور غيدا نورى

صور غيدا نورى

صور غيدا نورى

صور غيدا نورى

صور غيدا نورى

صور غيدا نورى

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *