أجمل صور نور إيهاب 2018

أ / نسمة أحمد البهنسى

أجمل صور نور ايهاب 2018 أن الممثلة الشابة الرقيقة نور ايهاب تعد من أجمل الوجوه الشابه التى ظهرت حديثا على الساحة الفنية حيث أنها فتاه جميلة ومميزة تألقت من خلال مشاركتها فى مسلسل يوميات زوجة مفروسة ومن بعدها عرفها الجمهور وحصلت على معجبين ومتابعين كثيرين لها على موقعها الرسمى على انستجرام ونحن نعرض لكم من خلال هذة المقالة أحدث وأجمل صور الفنانة نور ايهاب.

صور نور ايهاب

صور نور ايهاب

أن الفنانة نور ايهاب تعتبر من أشهر وأجمل الممثلات فى مصر والتى قد ولدت فى عام 2003 وتحديدا فى يوم الثانى من شهر فبراير فى القاهرة وهى من عائلة فنية حيث أن خالتها هى الفنانة المعروفة شيرين رضا وهى التى دفعتها للدخول فى عالم الفن والتمثيل.

ونور ايهاب رغم صغر سنها استطاعت أن تنجح وتبهر الجميع بأدائها التمثيلى الرائع والمميز والذى اذهل الجميع وحصلت على إعجاب الكثير من الجماهير.

بداية نور ايهاب فى مجال الفن

صور نور ايهاب

بدأت الفنانة نور ايهاب مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2015 عندما شاركت فى أول دور لها فى مسلسل بعنوان يوميات زوجة مفروسة اوى الجزء الاول وقد أثبتت نجاحها كممثلة صغيرة فى السن وكبيرة فى الأداء ونالت إعجاب الجماهير ومن بعدها توالت أعمالها الفنية المميزة.

مسلسلات الفنانة نور ايهاب

صور نور ايهاب

قدمت الفنانة نور ايهاب عدة أعمال درامية مميزة ورائعة والتى منها مسلسل بعنوان يوميات زوجة مفروسة اوى الجزء الأول والثانى والثالث مع الفنانة داليا البحيرى وخالد سرحان وسمير غانم ورجاء الجداوى ومروة عبد المنعم وإيمان السيد وشيماء سيف وشريف باهر وحسن عبد الفتاح وعبير عادل وحمدى الرملى ومن إخراج أحمد نور.

كما شاركت أيضا فى مسلسل ذهاب وعودة مع الفنان أحمد السقا ومجدى كامل وياسر جلال وأحمد راتب وإنجى المقدم وإيهاب فهمى وبيومى فؤاد وضياء عبد الخالق وفريال يوسف وطارق الابيارى والين لحود وأدهم خرشوم ومن إخراج أحمد شفيق.

صور نور ايهاب

أيضا شاركت فى عمل مسلسل اختيار اجبارى مع الفنان خالد سليم وأحمد زاهر وكريم فهمى وهيدى كرم ومى سليم وزينة مكى وسلوى محمد على وأحمد كمال وإنجى أبو زيد وهند عبد الحليم وشريف فايد ومن إخراج السميرى.

وقد شاركت فى المسلسل الإذاعى مع الفنان محمد هنيدى ورانيا يوسف وطارق عبد العزيز ورجاء الجداوى ومن إخراج تامر حسنى غنيم.

صور الفنانة نور ايهاب

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور الفنانة نور ايهاب 2018 وصور وخلفيات وكفرات فيس بوك الفنانة نور ايهاب ونعرض لكم أفضل صور لها التى يبحث عنها الكثير على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى حسابها الرسمى على انستجرام.

صور نور ايهاب

صور نور ايهاب

صور نور ايهاب

صور نور ايهاب

صور نور ايهاب

صور نور ايهاب

أ / نسمة أحمد البهنسى

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *