صور الفنانة اللبنانية الين لحود 2018

أ / نسمة أحمد البهنسى

صور الفنانة اللبنانية الين ناهي لحود 2018 التي تعد من أهم الفنانات فى لبنان حيث أنها تتمتع بالجمال الناعم والأناقة الملفتة والإطلالة الجذابة وأيضا لديها أداء تمثيلى قوى وصوت رائع فى الغناء ونحن نعرض لكم من خلال هذة المقالة أحدث وجدد صور الفنانة اللبنانية الين لحود التى خطفت الأنظار إليها.

الفنانة الين لحود

صور الين لحود

الين لحود هى فنانة لبنانية جميلة تعتبر من أجمل فنانات لبنان حيث أنها ولدت فى عام 1986 وتحديدا فى يوم الثانى من شهر مارس فى بيروت بلبنان وهى من عائلة فنية رائعة حيث أن والدتها هى المطربة اللبنانية سلوى القطريب ووالدها المنتج ناهي لحود لذا أحبت الفن والطرب منذ طفولتها.

وقد درست الين فى الجامعة اليسوعية مع لقب أول B.A فى الاتصال والفن وتخصصت بالاخراج والتمثيل وكما أنها بدأت الغناء ما بين عام 1997 وعام 1999 والدراما أيضا ومن ثم دخلت إلى عالم الفن.

بداية الفنانة الين لحود فى مجال الفن

صور الين لحود

بدأت الفنانة الين لحود مسيرتها الفنية فى عالم الفن والتمثيل فى عام 2006 عندما وقفت لأول مرة على خشبة المسرح من خلال مسرحية جوهرة العالم وبعدها شاركت فى عام 2008 مع الفنان بيتر سمعان وريتا برصونا ويوسف حداد وشادى حداد وكارلا بطرس وماغى بو غصن وعمر ميقاتي ومحمد إبراهيم ومن إخراج غابى سعد ومن بعدها توالت أعمالها الفنية المميزة والتى اشتهرت من خلالها كثيرا.

مسلسلات الفنانة الين لحود

صور الين لحود

شاركت الفنانة الين لحود فى عدة أعمال درامية مميزة ورائعة والتى منها مسلسل عيون الامل مع الفنان عصام بريدى وكمال الحلو وسارة أبى كنعان وانطوان بلابان ومن إخراج جورج غياض وأيضا قدمت مسلسل الرؤيا الثالثة مع الفنان بيار شمعون وجوزيف بو نصار ومنى كريم وبديع أبو شقرا ومن إخراج نبيل لبس.

وكما أنها قدمت المسلسل المصرى المعروف ذهاب وعودة مع الفنان أحمد السقا ومجدى كامل وياسر جلال وأحمد راتب وإنجى المقدم وإيهاب فهمى وبيومى فؤاد وضياء عبد الخالق وفريال يوسف وطارق الابيارى ومن إخراج أحمد شفيق.

وكما أنها شاركت فى عام 2015 فى مسرحية بعنوان بنت الجبل مع الفنان بديع أبو شقرا وجابريل يمين ومن إخراج روميو لحود.

بالإضافة إلى ذلك أنها قامت بغناء عدة أغانى مميزة ورائعة انتشرت على مواقع الإنترنت.

جوائز الفنانة الين لحود

صور الين لحود

حصلت الفنانة الين لحود على الجائزة الدولية لمهرجان ”Megahit”الدولي من خلال تعاونها مع جاد الرحباني غير أنها لم تمثل لبنان في هذه المسابقة بل مثلت جمهورية تركيا بسبب انسحاب لبنان من المسابقة بعدها حصلت على بجائزة شارل تروني الدولية.

صور الفنانة الين لحود

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث صور الفنانة الين لحود 2018 ونعرض لكم أفضل وأجمل صور لها التى نشرت على مواقع الإنترنت وعلى موقعها الرسمى على انستجرام وهى فى أحدث إطلالتها.

صور الين لحود

صور الين لحود

صور الين لحود

صور الين لحود

صور الين لحود

صور الين لحود

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *