كلمات أغنية المفيد المختصر رويدا عطية

أ / اسراء السيد جبر

طرحت الفنانة الشابة “رويدا عطية”آخر أعمالها الفنية حتى الآن وأحدثها على الإطلاق أغنية بعنوان “المفيد المختصر”، قامت بتصويرها فيديو كليب ونشرته على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”، حققت من خلاله نسبة مشاهدة عالية، تعاونت فيه مع باقة من ألمع نجوم الوطن العربى فى مجال التأليف والتوزيع والتلحين فهى من كلمات الشاعر الكبير “إيهاب عبد العظيم”وألحان “سامر أبو طالب”وتوزيع “عمر إسماعيل”.

كلمات أغنية المفيد المختصر كاملة

  • كلمات الأغنية: إيهاب عبد العظيم.
  • ألحان الأغنية: سامر أبو طالب.
  • توزيع الموسيقى: عمر إسماعيل.

ظلمت وجيت عليه وقسيت، وده المفيد المختصر جرحت وسيبته واستقويت

ماهو في النهاية احنا بشر غلطانه انا ومحسبتهاش، وحياتى بعده معشتهاش

والضحكه غايبه مشوفتهاش كان قلبي جامد وانكسر مهما شوفت كتير في بعده

مهما عشت ليالي بعده مهما حتى سنين يعده برضو فاكرها بكل خير

نفسي اشوفه نفسى اقوله بعد مني مين فاضلي نفسي بس فى يوم اروحله مكنش متأخره كتير

بتيجي ناس وناس بتروح، وناس فى قلوبنا بتعلم، وبعده انا عايشه من غير روح

حقيقي الدنيا بتعلم بشوف صورته في كل مكان، ولسه بحبه زي زمان

وحتى نعمة النسيان منستنيش وبتألم.

شاهد المزيد من أغاني رويدا عطية:  كلمات اغنية كيفك يا حب رويدا عطية

نبذة عن نشأة رويدا عطية

وبعد التعرف على كلمات أغنية المفيد المختصر تعد رويدا عطية هى مطربة ومغنية سورية معروفة، تعتبر من أشهر المطربات الصاعدات حديثا فى الوطن العربى، ولدت يوم واحد من شهر يوليو عام 1982 فى سوريا وبالتحديد فى مدينة “تلكلخ”التابعة لمحافظة حمص.

اسمها الحقيقى “عبيدة حيدر عطية” ، والدها سورى بينما والدتها مصرية الأصل، تميزت منذ الصغر بقوة صوتها وإحساسها الرائع، تأثرت فى حياتها المهنية بالفنانة القديرة الراحلة “صباح”، حصلت على دعم وتأييد كبير من قبل أسرتها لدخول الوسط الفنى، وذلك بعد أن رأوا فيها موهبة حقيقية تستحق التشجيع.

كلمات أغنية المفيد المختصر

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية أضحك أنت حميد الشاعرى

حياة رويدا عطية الفنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية المفيد المختصر لقد بدأت حياتها الفنية والعملية عندما بلغت سن التاسعة عشر من عمرها حيث قررت الإشتراك فى البرنامج الغنائى “سوبر ستار”الذى أذيع على قناة المستقبل، ونجحت فى الحصول على المركز الثانى، اتجهت بعد ذلك لإصدار أول ألبوماتها بعنوان “من نظرة”وتضمن عدد سبعة أغاني كاملة.

حصلت من خلاله على نسبة مبيعات هائلة، وحققت شعبية كبيرة على مستوى الشرق الأوسط، أطلقت ثاني ألبوم لها بعنوان “خصامك مر”، وأحتوى على عدد 10 أغانى تنوعت فيهم بين اللهجة السورية واللبنانية والخليجية.

أصبحت تشارك فى المهرجانات والمناسبات والحفلات السورية بشكل دائم، أعلنت عن دويتو غنائى بالإشتراك مع النجم اللبناني الكبير “وديع الصافى” بعنوان “هيدا لبنان”، وقامت بتصويره فيديو كليب، أختفت عن الأنظار لفترة ثم عادت بأغنية بعنوان “رشرش”، ظهرت بأغنية باللهجة العراقية اسمها “أبو سمرا”، قدمت آخر فيديو كليب لها بعنوان “المفيد المختصر”والذى حقق نجاح باهرا.