المواصفات الشكلية لبرج القوس

أ / جرمين خيرت فهيم

يتمتع مواليد برج القوس بشخصية عفوية ونشيطة فهم أشخاص يميلون إلى البساطة في كل شيء وينفرون من الأمور والأشياء المعقدة ويتميزون أيضاً بخفة ظلهم فهم يميلون إلى المرح والتسلية دائماً ويمكن التعرف إلى مولود برج القوس بسهولة خلال المقابلة الأولى فهو يبرز من بين المتواجدين بحركاته البسيطة والعفوية التي تشبه الأطفال كما يتسم حديثة بالإيجابية والتفاؤل .

ويمتلك مواليد برج القوس ملامح شكلية مميزة عن باقي مواليد الأبراج فهم يتمتعون بوجه ممتلئ دائري يشبه الأطفال وعينان واسعتان وتميل نظرات أعينهم إلى البراءة والتلقائية .

المواصفات الشكلية لبرج القوس

يمتلك مواليد برج القوس في الغالب رأس كبير وعينان واسعتان وشفاه صغيرة ومرسومة وأنف تميل إلى الاستقامة ويتمتع مواليد القوس أيضاً بجسم طويل ورشيق ويسيرون وفق خطوات غير ثابتة ومتأرجحة وأحياناً يسيرون وفق حركات بطيئة مما يثير الاستفزاز في نفوس المحيطين بهم كما يتمتع مواليد برج القوس بضحكة مميزة ورنانة ويتأثر مواليد العشرية الأولى من برج القوس بكوكب المشترى لذلك فهم يتميزون بالكرم والتفاؤل كما يتصفون بالشجاعة والجرأة.

وينعكس تأثير الشمس على مواليد العشرية الثانية من برج القوس لذلك فهم يبدون أكثر ديناميكية وحركة من مواليد باقي البرج فيما يتأثر مواليد العشرية الثالثة من برج القوس بالقمر لذلك فهم يكونون أكثر شاعرية وخيال من غيرهم كما يتمتعون بثقة عالية بالنفس تظهر في خطواتهم ووقفتهم.

المواصفات الشكلية لبرج القوس

لا يفوتك أيضا: مواصفات برج القوس كاملة 2024

المواصفات الشكلية لرجل برج القوس

يتمتع رجل برج القوس شخصية اجتماعية محبوبة فهو يستطيع بسهولة التأثير في الآخرين من خلال كلامه اللبق وأحاديثه المعسولة التي تميل إلى المدح ويهوي الرجل القوس حياة الحرية فهو يكره القيود بكافة أنواعها كما ينفر من القوانين ويسعى إلى الثورة عليها وهدمها.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية يتميز الرجل القوس بجسده الطويل الرشيق وقوامها المتناسق كما يمتلك وجه طويل وبيضاوي وجبهة مستديرة وأنف متوسط ويكون فمه غالباً ذو شكل مقوس كما يتمتع الرجل القوس بشفاه متوسطة وشعر مموج وساقان طويلتان.

المواصفات الشكلية لرجل برج القوس

تعرف علي: جميع صفات برج القوس والجنس

المواصفات الشكلية لأنثى برج القوس

تمتلك المرأة القوس شخصية نشيطة وحيوية فهي كتلة من الحركة والحماس كما تتسم بالتفاؤل وتبعث الكثير من الأجواء الإيجابية والسعيدة في حياة الأشخاص المحيطين به وتستطيع امرأة برج القوس جذب الآخرين إليها بسهولة من خلال ابتسامتها الساحرة والعفوية التي تنشر الإيجابية والتفاؤل في الوسط المحيط بها وعلى الصعيد الاجتماعي تتمتع المرأة القوس بشبكة كبيرة من العلاقات والأصدقاء التي تتشارك معهم لحظاتها الممتعة والمثيرة.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية تمتلك أنثي برج القوس وجه بيضاوي منفتح وجبهة عريضة عالية وجسم طويلة وقامت متناسقة ونحيلة وتميل ابتسامتها إلى العفوية والبراءة فهي أنثى ذو شخصية واضحة وصريحة كما تفضل دائماً البوح بالحقيقة ولا تخشي من أي شيء ولكنها في نفس الوقت تحرص على مراعاة مشاعر الآخرين وتتجنب جرحهم أو إزعاجهم.

المواصفات الشكلية لأنثى برج القوس