التخطي إلى المحتوى

أزياء هانى البحيرى شتاء من خلال موقع muhtwa.com ,دائما ما ينتظر الكثير من الفتيات المتابعات للموضة إطلاق المصمم هانى البحيرى لمجموعته الجديدة وبالفعل فى هذة الايام أطلق كولكشن جديد لخريف وشتاء وهي تمتلئ بالأناقة والشياكة وفي مقالتنا سوف نعرض لكم أجمل الفساتين التي قدمها في هذه المجموعة.

كولكشن هانى البحيرى

أظهر المصمم المصرى هانى البحيرى مهارته وفرض سيطرته على خطوط أزياء الموضة العالمية بتصميم 35 قطعة من فساتين الزفاف والسواريهات لخريف وشتاء والتى قدمها من خلال عرضه فى ختام فعاليات أسبوع الموضة الذي أقيم فى مدينة نابولي الإيطالية La Moda Unisce.

وقد أقيم أسبوع الموضة الإيطالية La Moda Unisce أمام ميدان قصر الرئاسة التاريخى بنابولي Moderate Piazza del Plebiscito ويذكر أن هانى البحيرى هو العربي الوحيد الذى يشارك فى هذا الحدث للمرة الثانية على التوالى.

وقد ضم هذا الحدث العديد من مصممين الأزياء فى اوروبا مثل المصمم الايطالى العالمى روكو باروكو وكان هذا العرض بحضور عمدة نابولي وروزا مسؤولة الاسبوع وأنطوان روبل رئيس أسبوع الموضة فى دبى وبيروت الذى أفصح بجمال أزياء هانى البحيرى التى فرضت ذوقها المصرى الراقى على عرش الأزياء المقدمة.

وقد حرص هانى البحيرى فى تصاميمه على Handmade والذى دائما ما يعتمد عليها فى تصاميمه الكاملة حيث ذكر هذا الكلام بنفسه فى الكثير من البرامج الحوارية وكما تميزت مجموعته بالألوان الناعمة وليست الثقيلة الشتوية بالإضافة إلى أنه استخدم الريش والفرو والجلد والقطيفة والدانتيل والتى حرص على أن تكون مصرية الصناعة يقدم صورة مشرفة عن المنتج المصرى أمام العالم.

كما أن هانى اختار خلال طرحه لمجموعته أكاديمية نيكولا أند أنطونيو لتكون الراعى الرسمى والمسؤول عن مكياج العارضات لعرض أزيائها الراقية والتى كشفت عن أحدث صيحات مكياج خريف وشتاء حيث اعتمد على المكياج الداكن مع العيون السموكى الساحرة لتكتمل الإطلالة.

شاهد أيضا:

صور كولكشن خريف وشتاء

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أجمل صور الفساتين الزفاف والسواريه لمجموعة خريف وشتاء التى تنوعت واختلفت وتميزت بالأناقة والألوان الهادئة الناعمة والتى منها فستان أسود مميز.

هذه هي صور عروس هانى البحيرى التى أطلت بفستان زفاف ساحر مذهل والذى يقدمه لكل عروس مقبله على الزواج وقد صمم هذا الفستان بنوع من الدانتيل المميز الأبيض واستخدم معه الاكسسوار الرائع مع الطرحة الطويلة المبهرة.

شاهد أيضا:

فستان العروس هانى البحيرى الذى صمم من أرقى وجود أنواع الدانتيل والجبير الأبيض المميز وهذا الفستان ضيق من الصدر حتى الركبة ومن بعدها نازل بوسع مميز وعليه طرحة طويلة من نفس القماش.

صور كولكشن هانى البحيرى

صور كولكشن هانى البحيرى

صور كولكشن هانى البحيرى

صور كولكشن هانى البحيرى

وفى هذا الفستان استخدم الجلد مع الفرو والريش الرائع الذى التف حول الرقبة بطريقة مميزة.

صور كولكشن هانى البحيرى

وهنا أطلت العارضة بفستان هادئ يحمل لون ناعم ومميز ويزين باريش والاستراس والدانتيل المميز.

صور كولكشن هانى البحيرى

وكما أطلت هنا بإطلالة ساحرة باللون الاسود المميز واستخدم هنا القماش القطيفة مع الجلد والريش.

وهنا أطلت باللون الاوف وايت والدانتيل المطرز بلمسات ساحرة وجذابة ومزين من الأكمام بالريش.

صور كولكشن هانى البحيرى الجديدة

صور كولكشن هانى البحيرى

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *