التخطي إلى المحتوى

كولكشن زهير مراد لشتاء 2020 عبر موقع muhtwa.com , أن الكولكشن الجديدة للمصمم الرائع زهير مراد لخريف وشتاء 2020 تعتبر أكثر من رائعة حيث أنها مميزة جدا وتستحق الانتظار بالفعل حيث انتظرها العديد من فتيات وفنانات العرب الفنانة نجوى كرم وكارول سماحة ومشاهير العالم الفنانة سيلينا جوميز وباريس هيلتون وكيم كارداشيان وجينيفر لوبيز ونحن سوف نعرضها لكم من خلال مقالتنا هذه ونعرض لكم أجمل وأفضل صور للكولكشن الجديدة لزهير مراد .

زهير مراد لخريف 2020

صور كولكشن زهير مراد

أطلق المصمم اللبنانى العالمى مجموعته الجديدة من أزياء الهوت كوتور لخريف وشتاء عام 2020 ضمن أسبوع الموضة فى باريس حيث أنه استوحى لمجموعته هذة من فتاة جيبسون الذى ذاع صيتها فى القرن التاسع عشر وهى من ابتكار الرسام الأمريكي تشارلز دانا جيبسون حيث تعكس رسومات جيبسون صورة المرأة المستقلة والجميلة ومثلت هذة الرسومات النساء الأمريكيات فى ذلك الزمن.

وقد خطف المصمم المبدع قلوب الجميع وتألقت العارضات بفساتين جميلة تميزت بجرأة قصتها وحيوية ألوانها ونقشاتها المميزة وتوهجت المجموعة الجديدة بكم هائل من التطريز والنقشات والخيوط اللامعة حيث تدرجت الألوان من الأبيض إلى الأسود والأزرق الفاتح والارجوانى والزهري الفاتح والرمادي.

أحدث إطلالات زهير مراد

وقد عكست هذه المجموعة الإطلالات الملكية والفخمة لسيدات القرن حيث احتوت على الريش الذي يكللها بالرقى و روح الأنوثة وقد اعطت الاطلالة الفخمة وجمعت تصاميمه بين الفخامة والعصرية فأتت مناسبة للمرأة التي تبحث عن رقى مميز ويتمتع بهدوء الألوان حيث طعم زهير تصاميمه المختلفة بأقمشة التل والدانتيل والشيفون والكريب والأورجانزا والمخمل واضفى إليها مزيدا من الإثارة.

وقد أطلت العارضات بتصاميم فخمة فصلت أجسامهم بشكل جميل كالفساتين الضيقة مع التنورة القابلة للإزالة والفساتين الطويلة التى تصل حدود الكاحل وأيضا تضمنت التصاميم الكثير من قصات الصدر المذهلة والرائعة والفتحات التى تصل إلى أعلى الفخذ وصيحة الكاب التى تنسدل من الأكتاف وتطبع اطلالتك الأميرية.

بالإضافة إلى أنه استخدم الريش بشكل كبير حيث زين به العنق والصدر والاكمام والاكتاف ونهاية الفساتين ولم تخلو الفساتين من الاكسسوارات المميزة مثل التاج الذى زين رؤوس العارضات والأحزمة الذهبية الرفيعة على الخصر.

صور كولكشن خريف 2020

نقدم لكم من خلال موقع محتوى أحدث وأجمل صور الكولكشن الجديدة لزهير مراد فى خريف وشتاء 2020 ونعرض لكم صور الفساتين المميزة لهذة المجموعة الرائعة.

استخدم زهير مراد هنا صيحة اللون المخمل وتفاصيله الجميلة.

صور كولكشن زهير مراد

صور كولكشن زهير مراد

واستخدم أيضا ألوان الباستيل لموسم الشتاء الذى زين بالريش الرائع.

صور كولكشن زهير مراد

واعتمد هنا على الألوان الزهري الفاتح الذي يعد من أهم ألوان هذا العام وفى هذة الاطلالة اعتمد على الفستان المزين بالريش من منطقة الصدر والخصر وفى النهاية أيضا وكما انه مزين بالترتر.

صور كولكشن زهير مراد

وفى الصيحة الثالثة استخدام أشواك الورود البرية في تصميم الفساتين

صور كولكشن زهير مراد

وهنا اعتمد زهير على اللون الأسود الساحر الجذاب ومزجه بمختلف الإطلالات.

صور كولكشن زهير مراد

صور كولكشن زهير مراد

وهذة هى عروس زهير مراد التى أطلت بإطلالة ساحرة باللون الأبيض وتفاصيله المبهجه الجميلة.

صور كولكشن زهير مراد

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *