جديد أزياء وفساتين موديلات مانجو لعام 2024

د/ بسمة محمد إبراهيم

مانجو هي شركة متعددة الجنسيات مختصة في تصنيع وتصميم وتسويق الملابس والإكسسوارات، وهو ما يتضح من خلال الجدل الذي تسببه أزياء وفساتين موديلات مانجو خاصةً في الآونة الأخيرة، وفي المواسم المختلفة.

فساتين مانجو

لا تهتم الشركة بالأناقة والتألق فقط بل تعمل على الجمع بينها وبين الراحة من خلال أزياء وفساتين موديلات مانجو المميزة التي تطرحها كل فترة في الأسواق.

1- فستان محبوك باللون الأسود من مانجو

أزياء وفساتين موديلات مانجو

الفستان مصمم بطول ميدي باللون الأسود، مصنوع من نسيج ناعم ومريح مع ياقة دائرية وأكمام قصيرة وواسعة، وهذا التصميم يتميز ببساطته وأناقته الطاغية في الوقت ذاته؛ وهو ما يجعله مناسب لأي مكان وفي أي وقت.

سواء كنتِ في مشاويرك اليومية أو في اجتماع عمل يمكنك الاعتماد على هذا الفستان، كما أنه يسمح لكِ بإضافة بعض اللمسات التي تزيده فخامة مثل الأحزمة والإكسسوارات، ويمكنك تنسيقه مع حذاء بأي لون وبكعب أو بدون حتى يتناسب مع كل الأوقات.

2- فستان من مانجو أسود بياقة دائرية

أزياء وفساتين موديلات مانجو

الفستان من مجموعة الكاجوال ومتوفر باللون الأسود، مصنوع من نسيج ناعم ومريح مع ياقة كلاسيكية، وأكمام طويلة وسحاب من الأمام للإغلاق وجيب بطية على الصدر.

الفستان بقصة مستقيمة وقصير، يناسب أيام الربيع والخريف، كما يمكنك ارتدائه مع الأحذية الصيفية والشتوية، ويمكنك أن ترتديه في العمل، وذلك بفضل تصميمه المريح والأنيق.

3- فستان كاجوال أسود بنمط قميص

أزياء وفساتين موديلات مانجو

الفستان مصمم بطريقة مميزة تجعله أشبه بقميص مصنوع من البوليستر مريح وناعم، ياقة الفستان كلاسيكية، وأكمام لا تكتمل حتى نهاية يديكِ، الفستان قصير مع سحاب خلفي مخفي.

يمكنك ارتداء هذا النوع من الفساتين في أي وقت سواء في العمل أو في المناسبات وغيره، مع تنسيقه مع حذاء دون كعب.

4- فساتين كاجوال باللون الأسود من مانجو طبقات

أزياء وفساتين موديلات مانجو

يناسب هذا الفستان كافة الأوقات وذلك يرجع إلى تصميم الياقة على شكل حرف v وبنمط لف مع أكمام طويلة وواسعة، وضيقة من عند المعصم، والتنورة على شكل طبقات بخصر مطاطي ومجعدة.

حافة الفتان مكشكشة ويعتبر من أفضل الفساتين التي يمكنك ارتدائها خلال فصل الخريف والربيع، وذلك عن طريق تنسيقه مع حذاء شتوي برقبة عالية، ويمكنك أن تقومي بارتداء الجاكيت فوقه في الأيام الباردة.

5- فساتين كاجوال باللون الأسود من مانغو بديكون

أزياء وفساتين موديلات مانجو

الفستان مصنوع من البوليستر بملمسه المريح وشكل المربعات، مع ياقة دائرية وقصة بلا أكمام، وفتحة في الظهر، الفستان مبطن بالكامل.

كونه قصير وضيق بعض الشيء يجعله مناسب لكافة المشاوير في حياتك اليومية، كما يمكنك تنسيقه مع حذاء صيفي بأي لون.

تعرف على:  فساتين خروج طويلة لفصل الصيف والشتاء مميزة

أحدث أزياء وفساتين موديلات مانجو

عملت الشركة على جعل العلامة التجارية الخاصة بها مميزة ومعروفة على مستوى العالم العربي أجمع، وذلك من خلال طرح ملابس تحمل لمسة مختلفة ومميزة عن باقي السوق.

1- فساتين كاجوال باللون الأسود من مانغو بكشكشة

أزياء وفساتين موديلات مانجو

الفستان طويل بعض الشيء ومصنوع من نسيج البوليستر الناعم حتى يوفر لكِ الراحة التامة، مع العديد من التفاصيل التي تجعله مميزًا مثل الكشكشة في آخر الفستان.

حمالات الفستان رفيعة ومربوطة من على الكتف، كما أن القصة مستقيمة من عند الصدر، والجزء العلوي مبطن بينما الجزء الباقي شفاف جزئيًا، يناسب هذا التصميم ارتداء حذاء بأي شكل وبأي لون، كما أنه يتناسب بشكل كبير مع الطلعات النهارية.

2- فستان كاجوال بفتحات جانبية

أزياء وفساتين موديلات مانجو

هذا الفستان المميز يعتبر من أفضل أزياء وفساتين موديلات مانجو التي يمكنك الاعتماد على ارتدائها للحصول على إطلالة مميزة وفريدة، كما أن الفستان طويل بعض الشيء، ومصنوع من البوليستر الناعم.

القماش يحتوي على قصات من على الجانبين، مع فتحات دائرية وياقة مستديرة وأكمام على الكتف، الفستان صيفي ويضج بالأنوثة ويناسب الأجواء الحارة.

تعرف على:  صور 10 تصاميم فساتين منزلية تحفة قمصان بيت قطن

3- فستان مانجو منقط

أزياء وفساتين موديلات مانجو

الفستان مصنوع من قماش قطني ناعم ومريح ويمكنك ارتدائه في أي وقت، تم تصميم ياقة الفستان على شكل حرف v مع أكمام طويلة وأكتاف، وطول ماكسي وخصر ملفوف، وفيونكة مربوطة على الجانب.

الفستان مبطن بالكامل ويتناسب مع الأحذية الصيفية أو الرياضية، أو حتى أحذية الكعب العالي.

4- فستان باللون الاسود ملفوف بحزام

أزياء وفساتين موديلات مانجو

يعبر هذا الفستان عن التألق والأناقة ويمنحك لمسة أنثوية ساحرة ومتميزة عن غيرك من النساء، الفستان مصنوع من البوليستر الخفيف، وذلك ما يجعله مناسب للأوقات الحارة والصيفية.

الياقة دائرية والأكمام طويلة على شكل جاكيت، وقابل للتعديل مع حزام الخصر، يمكنك أن تقومي بارتداء الفستان في الاجتماعات، أو المناسبات الرسمية، أو حتى في الزيارات فقط من خلال تنسيقه معه الحذاء المناسب.

5- فساتين كاجوال باللون الأسود من مانجو بياقة عالية

أزياء وفساتين موديلات مانجو

الفستان يعتبر إضافة مميزة لدولابك، وهو مصنوع من البوليستر الخفيف والمريح كما أن قصة الفستان مميزة، ووسادات الكتف تمنحك مظهر مرتب أكثر، مع الياقة العالية وبلا أكمام.

يناسب هذا التصميم جميع الأوقات مثل الزيارات والطلعات والمشاوير، كما يمكنك أن تقومي بتنسيقه مع حذاء بكعب عالي من أجل منحك الأناقة المطلوبة.

تعرف على:  صور 30 تصميم فساتين مخمل للخريف والشتاء

مجموعة رمضان من مانجو

على خلاف الأزياء المميزة التي يطرحها متجر مانجو بالتزامن مع كافة أوقات العام، إلا أنه يتألق كل سنة بمجموعة رمضانية مميزة تبهر المتسوقين.

1- فستان من الكتان المختلط بأزرار

أزياء وفساتين موديلات مانجو

الفستان مصنوع بالكامل من الكتان، مع تصميم مميز وطول ماكسي، أكمام قصيرة مع الحلقات، وزر إغلاق أمامي، مع سحاب بشريط على الخصر وجزء مفتوح في الأسفل.

الزخارف المميزة والبطانة الداخلية تجعل الفستان مميز للغاية ومناسب للأجواء الرمضانية.

2- فستان مطرز بفتحة جانبية

أزياء وفساتين موديلات مانجو

اعتمد المصممين على صناعة هذا الفستان من القطن وذلك حتى يجمع لكِ ما بين الراحة والأناقة في ليالي رمضان والعزائم، كما أنه طويل بعض الشيء والرقبة على شكل حرف v مع أكمام طويلة، وشقوق على الجوانب.

3- ستان نسائي نمط مزهر بأكمام منتفخة

أزياء وفساتين موديلات مانجو

الفستان بتصميم ميدي مستقيم، مع طباعات زهرية، وكم قصير منتفخ، وزر إغلاق أمامي، وسحاب بشريط على الخصر مع طيات وبطانة داخلية.

تهتم شركة مانجو بتلبية احتياجات العملاء من كل صوب وحدب، وهذا ما يجعلها تنجح كل مرة في طرح أزياء وفساتين موديلات مانجو جديدة تبهر جمهورها وتجعله راضٍ عن كل تجربة تسوق.

د/ بسمة محمد إبراهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *