التخطي إلى المحتوى

صور وتصاميم قاعات افراح مصرية , تتنوع تصاميم وأشكال قاعات الزفاف المصرية حيث تعتمد القاعات المصرية في ديكوراتها على أشكال مميزة من الزخارف والنقوشات كما تتسم تصاميمها بالهدوء والبساطة حيث تعكس أجواء من الرومانسية والشاعرية وتمثل قاعات الزفاف أحد أهم الأمور التي ينشغل بها العريس والعروسة قبل إتمام إجراءات الزفاف لذلك نقدم لكم من خلال موقع محتوي تشكيلة مميزة من أجمل قاعات الأفراح في مصر كذلك سنتناول مجموعة من قاعات الأفراح المصرية الحديثة والبسيطة.

أجمل قاعات الأفراح في مصر

تتميز قاعات الأفراح المصرية بالرقة والبساطة والتميز ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل قاعات الأفراح في مصر.

اعتمدت هذه القاعة على اللون الأبيض في ديكورات الحائط والسقف فيما تم تزيين القاعة بالورود والمفارش الستان البيضاء وبطريقة مميزة تم إستخدام ستائر من قماش الشيفون الموف في تزيين الحوائط وتم تعليق نجف مميز من النحاس مزود بأشكال أنيقة من الشموع.

أجمل قاعات الأفراح في مصر

تصميم أنيق لقاعة مصرية فخمة اعتمدت على اللون الذهبي في نقاشاتها وتصاميمها وتميزت هذه القاعة بأشكال عواميدها المميزة التي جاءت على شكل متعرج ومنحني وتم تصميم السقف من بعض النقوشات والزخارف اليدوية وفي المنتصف تم تعليق نجفة راقية من الكريستال.

أجمل قاعات الأفراح في مصر

بتناسق أنيق بين اللونين الأحمر والذهبي تم تصميم هذه القاعة التي اعتمدت على صف الطاولات في اتجاهين متوازيين وتم وضع بعض فازات الورد الأحمر على الطاولات بشكل أنيق وجذاب وبطريقة لافتة تم وضع إحدي التماثيل الفرعونية المميزة على مدخل القاعة.

أجمل قاعات الأفراح في مصر

تم الإعتماد على اللون الموف في ديكورات وتصاميم هذه القاعة فيما تم إستخدام قماش من الستان الأبيض في فرش الطاولات والكراسي وبطريقة مميزة تم وضع فازات كبيرة من الزجاج الموضوع بداخلها أشكال من الزهور البيضاء الجميلة.

أجمل قاعات الأفراح في مصر

تصاميم قاعات أفراح مصرية حديثة

تتنوع أشكال وتصاميم قاعات الأفراح المصرية الحديثة ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من تصاميم قاعات الأفراح المصرية الحديثة.

تصميم أنيق لقاعة أفراح اعتمدت على اللون البيج في ديكورات الحوائط والاسقف فيما تم إستخدام أشكال مميزة من الكراسي والطاولات المُدهبة وتم إستخدام مفروشات راقية من اللون النبيتي لتغطية الطاولات.

تصاميم قاعات أفراح مصرية حديثة

تم الإعتماد على أشكال من الورد الأنيق في تصميم هذه الكوشة المميزة فيما تم وضع أشكال من الشمعدان على جانبي الكوشة وتميزت هذه القاعة أيضاً بديكور العواميد الذي أعتمد على أشكال من الزخارف الجميلة.

تصاميم قاعات أفراح مصرية حديثة

تم المزج بين اللونين الأبيض والذهبي في غطاء الطاولات والكراسي وديكورات وتصاميم الحوائط والسقف فيما تم وضع فازات من الياسمين على الطاولات وبطريقة مميزة تم تعليق أشكال راقية وفخمة من النجف الكريستال في السقف.

تصاميم قاعات أفراح مصرية حديثة

صور قاعات افراح مصرية بسيطة

تعتمد تصاميم قاعات الأفراح المصرية البسيطة على ديكورات وزخارف أنيقة وراقية ونقدم لكم من خلال التالي بعض أشكال قاعات الأفراح المصرية البسيطة.

أعتمد ديكور هذه القاعة على اللون الأبيض بالكامل في الديكورات والتصاميم فيما تم إستخدام أشكال مميزة من الطاولات الزجاجية وبطريقة جذابة تم إستخدام أغطية من قماش الشيفون النبيتي في تزيين الكراسي وتم تعليق أفرع من النور في السقف.

صور قاعات افراح مصرية بسيطة

إليكم هذا التصميم المميز إحدى قاعات الأفراح الخارجية التي اعتمدت على اللون الأبيض في ديكورات الكراسي والطاولات وتم إستخدام باقات من الورد الأبيض الأنيق في تزيين الطاولات.

صور قاعات افراح مصرية بسيطة

تم تنسيق طاولات هذه القاعة بشكل مميز على الجوانب فيما تم الإعتماد على المزج بين اللونين الأبيض والأسود في أغطية الطاولات وتم إختيار مفروشات من اللونين النبيتي والأبيض للطاولات في المنتصف المُخصصة الاحتفال بالعرسان وتم إدخال مفروشات أنيقة من اللون السكري من أجل تزيين سقف القاعة.

صور قاعات افراح مصرية بسيطة

X

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *