كلمات أغنية شباب الدنيا الشاب خالد

أ / اسراء السيد جبر

ظهر الفنان القدير “الشاب خالد”بآخر أعماله الفنية حتى الآن أغنية بعنوان “شباب الدنيا”، قام بتصويرها فيديو كليب، وطرحت على موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب”بالإضافة إلى بعض القنوات التليفزيونية مثل قناة “النهار”، حصل من خلالها على نسبة نجاح مبهرة على مستوى العالم العربى، وهى من كلمات الشاعر الكبير “خالد تاج الدين” وألحان “عمرو مصطفى”وتوزيع الموسيقى “أمين نبيل وأحمد الموجى”.

كلمات أغنية شباب الدنيا كاملة

  • كلمات الأغنية: خالد تاج الدين.
  • ألحان الأغنية: عمرو مصطفى.
  • توزيع الموسيقى: أمين نبيل وأحمد الموجى.

وتعالى ارض السلام بلادي دي فيها الاحباب متجمعين، والليلة متجمعين على الخير

والحب في عيونا يبان، والليلة أيوه مفيش ألوان من كل الدنيا جينا نقولها يلا بينا

اوه جايين من الدنيا بحالها اوه وشباب الدنيا أملها

الفرحة دي هنكملها أيامنا جايلنا نستنى ليه

نتقابل هدفنا جيل بحاله شباب حق آماله ووحد الاتجاه.

شاهد المزيد من أغاني الشاب خالد:  كلمات أغنية عايشة الشاب خالد

نبذة عن نشأة الشاب خالد

بعد التعرف على كلمات أغنية شباب الدنيا يعد الشاب خالد هو مطرب ومغنى وشاعر وعازف جزائري معروف، يعتبر من أقدم المطربين المتواجدين فى الوطن العربى فى الوقت الحالى، ولد فى مدينة “سيدى الهوارى”التابعة لوهران بالجزائر يوم 29 من شهر فبراير عام 1960، اسمه الحقيقي “خالد حاج إبراهيم”.

حصل على الجنسية المغربية مؤخرا نتيجة شهرته فى بلاد المغرب العربى، وإمتلاكه بها قاعدة جماهيرية عريقة، تعلم العزف على بعض الآلات الموسيقية فى سن صغير مثل “القيثارة والدرامز والكمان” ، عرف عنه حبه لموسيقى “الراى”.

كلمات أغنية شباب الدنيا

شاهد أيضًا:  كلمات أغنية عايشة الشاب خالد

حياة الشاب خالد الفنية

وفي سياق الحديث حول كلمات أغنية شباب الدنيا لقد بدأ حياته الفنية فى سن الرابعة عشر من عمره حيث قام بتشكيل فرقة موسيقية تحمل اسم “Cinq étoiles الخمس نجوم”، ونجح فى تقديم العديد من الحفلات الناجحة، أطلق أول ألبوم غنائى له عام 1985 بعنوان “هادا رايكوم” من إنتاج “ديسكو مغرب”.

حصل على الجنسية الفرنسية بعد إصداره العديد من الأغاني التي تحمل هذه اللهجة مثل أغنية “سى لا فى c’est la vie” ، حصل على العديد من الجوائز المحلية والعالمية كجائزة “أفضل أغنية فى فرنسا وتوب 50 فى أمريكا والبندقية السينمائي وأوسكار الموسيقى التصويرية”، أعلن عن أحدث أغنية له بعنوان “شباب الدنيا”.

سبب إصدار أغنية شباب الدنيا

استكمالاً للحديث حول كلمات أغنية شباب الدنيا لقد صرح مؤلف أغنية “شباب الدنيا”“خالد تاج الدين”وقال ان سبب إصدار هذه الأغنية هو “منتدى شباب العالم”الذى يعقد فى جمهورية مصر العربية وبالتحديد فى مدينة “شرم الشيخ” فى الفترة من 4 إلى 10 شهر نوفمبر الجاري، ويحضره عدد كبير من الشباب على مستوى أنحاء العالم، ومن كافة الجنسيات للمناقشة فى القضايا التى تمس العالم فى الوقت الحالى، وعرض جميع أفكارهم بحرية تامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *