خلفيات وصور دولفين Dolphin بجودة HD

أ / أميرة عاطف أحمد

الدلافين تعد واحدة من أكثر الحيوانات المحببة للإنسان وهي مخلوقات لطيفة تمتاز بذكائها الفطري وحبها للمرح واللعب ومساعدتها للبشر حتى أنها في كثير من الأحيان نجد الغريقين وتضعهم على البر عبر سماحها لهم بامتطاء ظهرها كما أنها تشتهر بجمال وروعة منظرها وجسمها المغزلي الذي يساعدها على السباحة بسرعة فائقة ومرونتها التي تستخدمها في عمل الحركات البهلوانية المضحكة واستعراضاتها الجميلة وابتسامتها الساحرة التي تنال إعجاب الكبار والصغار.

أجمل صور دولفين

خلفيات دولفين للموبايل

أجمل خلفيات دلافين

خلفيات ورمزيات دلافين

خلفيات وصور دولفين للتصاميم

تأتي الصور المتضمنة للدلافين بأشكالها ونوعيتها المختلفة ضمن أكثر الخلفيات التي يسعى معظم مقتني الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر واللاب توب المتعددة الماركات على استخدامها لإضفاء جو من النشاط والمرح والسعادة والتعبير على الحماسة بالإضافة لما تتيحه لهم من منظر جمالي جذاب .

وتعبير عن جزء هام من شخصيتهم وهو حبهم وتعلقهم بتلك الحيوانات الثديية الرائعة والتي يقوم المدربين في السيرك باستخدام مهاراتها وقدراتها في التعلم والاستجابة ويعلمها كيفية إلقاء التحية والتعامل مع الناس واللعب بالكرة وحتى رقص البالية وغيره.

أجمل خلفيات وصور دولفين رائعة

خلفيات وصور دولفين

أحلى صور دلافين للفيس بوك

صور خلفيات دلافين روعة

أجمل صور Dolphin

تمتاز الدلافين عن غيرها من الكائنات البحرية وتعدد لغاته والأصوات التي يقوم بإصدارها للتعامل والتفاهم مع رفاقه وتحديد الاتجاهات والبحث عن الطعام والسباحة دون الاصطدام بالعوائق حيث يبلغ عدد الأصوات التي يتمتع بها ما يقرب من 32 صوت مختلف كما أنها ترتبط بصلة قريبة من الحيتان .

والعروف كونها تلد ولا تبيض وتقوم أنثى الدولفين برعاية صغارها وتغذيتهم بالرضاعة وتتسم بصفات قريبة من الإنسان منها التضحية واللين والحب واهتمامها بعشيرتها ومساعدة بعضها البعض عند الخطر.

أجمل الصور دولفين

صور دلافين جميلة

خلفيات دولفين 13

أروع صور دولفين فيس بوك

أنواع الدلافين بالصور

هناك ما يقرب من 40 نوع من الدلافين تختلف في أشكالها وأحجامها وحتى موطنها أبرزها:

أنواع الدلافين بالصور

صور دولفين روعه

أجدد خلفيات الدلافين

صور ورمزيات دولفين

خلفيات دولفين حديثة

  • دولفين الأمازون والذي يعيش في الأنهار العذبة والبحيرات ويتواجد في حوض الأمازون بكثرة ويشتهر بلونه الرمادي الذي يعلو ظهره والباهت في الجزء السفلى من جسمه وشوكة مرنة في ذيله وعينان صغيرتان.
  • الدلفين المبقع ويتواجد في المناطق الاستوائية من المحيط الهندي والأطلسي وهو من الأنواع النادرة وكلما تقدم في العمر تزداد البقع على جسده.
  • الدولفين الباسيفيكي الأبيض جنب ولون ظهره أسود ورمادي الجانبين وأبيض من الجزء السفلي ويعيش بكثرة في شمالي المحيط الباسيفيكي ويهاجر في الخريف من المياه الباردة إلى المياه الدافئة.
  • الدولفين ذو الأنف الشبيه بعنق الزجاجة والذي يعد أكثر أنواع الدلافين انتشارا ويستوطن جميع البحار المعتدلة ويفضل المياه الساحلية يستطيع أن يغير لونه حسب المياه التي يعيش بها ولكن لونه الأساسي هو الرمادي يمتاز بفمه الذي يبدو كأنه يبتسم ومنقاره القصير وفكه السفلي بارز عن الفك العلوي و زعنفته المثلثة الشكل التي تميل للوراء.

صور دولفين جميلة

حرصا من موقع محتوى الدائم على توفير احتياجات قرائه الكرام من الصور والرمزيات وخلافه من المواضيع التي تنال رضاكم سوف يقدم الموقع لحضرتكم فيما يلي تشكيلة متنوعة من أروع وأحدث صور دولفين بأنواعه المختلفة تصلح لكافة الأغراض سواء وضعها كغلاف أو خلفية أو حتى مشاركتها مع الأصدقاء والمقربون.

رمزيات وصور دولفين

أروع وأحدث صور الدولفين

رمزيات دولفين روعه

خلفيات دلافين

خلفيات دولفين حديثة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *