التخطي إلى المحتوى
المواصفات الشكلية لبرج الدلو 2019
مواصفات برج الدلو

المواصفات الشكلية لبرج الدلو 2019 , يتمتع مواليد برج الدلو بشخصية مستقلة وفكر متحرر فهم يتسمون بالفضول وحب الإستطلاع ودائماً ما يبحثون عن الإكتشافات الجديدة التي تضيف الجديد إلى المجالات والعلوم المختلفة ويمتلك مواليد برج الدلو شخصية إجتماعية محبوبة كما يتمتعون بشبكة واسعة من المعارف والأصدقاء ويمكن التعرف بسهولة إلى مولود برج الدلو خلال المقابلة الأولى فهو يتميز بين المتواجدين بفكره المميز الخالي من التقليدية كما يميل إلى طرح الأفكار الجديدة والمبدعة ويتفاعل مع الحاضرين في المقابلة من خلال أسئلته العميقة والغير متوقعة التي تبرز وتدلل عن ذكاء ومهارة كبيرة في التفكير والإدراك.

ويمتلك مواليد برج الدلو ملامح شكلية مميزة ومختلفة عن مواليد باقي الأبراج فهم يتميزون بوجههم البيضاوي ودقنهم المنحني ويتمتعون بأعين ضيقة وقامة طويلة، ونستعرض لكم من خلال السطور التالية المواصفات والملامح الشكلية لبرج الدلو بصفة عامة كذلك سنتناول الماصفات الشكلية لكلاً من رجل وأنثي برج الدلو.

المواصفات الشكلية لبرج الدلو 2019

تميل ملامح الوجه الخاصة بمواليد برج الدلو إلى العمق والغموض فهم يمتلكان شعر أسود وجبهة عريضة وأعين ضيقة ذو نظرات ثاقبة ويتمتعون بجسم طويل ويسيرون وفق خطوات هادئة ومنظمة تعكس شخصيتهم الفضولية والمُحبة للإكتشاف ويتأثر مواليد العشرية الأولى من برج الدلو بكوكب أورانوس لذلك فهم يتميزون بالذكاء الحاد والتركيز الدقيق ويمتلكون جبهة ضيقة وقامة طويلة.

وينعكس تأثير كوكب الزهرة على مواليد العشرية الثانية من برج الدلو لذلك فهم غالباً ما يكونون أكثر رومانسية وعاطفية عن مواليد باقي الأبراج ويظهر ذلك في حديثهم وطريقة تفكيرهم فيما يتأثر مواليد العشرية الثالثة من برج الدلو بكوكب نبتون لذلك فهم يكونون أكثر ميلاً إلى الإبداع والإبتكار عن مواليد باقي البرج ويمتلكون أعين واسعة وتميل نظراتهم إلى الشرود والقلق.

المواصفات الشكلية لبرج الدلو

المواصفات الشكلية لرجل برج الدلو

يتميز رجل برج الدلو 2019 بالصدق والصراحة فهو يسلك دائماً الطرق الواضحة من أجل الوصول إلى مراده وتحقيق هدفه كما يتصف الرجل الدلو بالنشاط والحيوية فهو يستطيع القيام بأكثر من عمل في نفس التوقيت وعلى الصعيد الإجتماعي يمارس الرجل الدلو دور هام في الوسط المحيط به فهو رجل محبوب ويتمتع بثقة المقربين منه وعاطفياً يبحث الرجل الدلو عن صديقة ليرتبط بها أكثر من كونها حبيبة حيث أنه من الصعب وقوعه في الحب.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية يمتلك رجل برج الدلو جسد رشيق وقامة متوسطة ووجه طويل وعينان متوسطة الإتساع يميل لونهم إلى البني ويتميز الرجل الدلو أيضاً بشعره الغزير الذي يكون لونه غالباً أسود أو كستنائي ويمتلك رجل برج الدلو أستايل خاص به فهو يفضل إرتداء الملابس الملونة التي تضفي أجواء من المرح والإيجابية.

المواصفات الشكلية لرجل برج الدلو

المواصفات الشكلية لأنثي برج الدلو

تتصف إمرأة برج الدلو 2019 بالإجتماعية فهي إمرأة محبة للحياة كما تتميز بالفضول وحب الإستطلاع وتبحث دائماً عن الإكتشافت الجديدة وتمتلك المرأة الدلو عقلية متفتحة وعصرية كما تتمتع بقدر كبير من المعرفة والثقافة لذلك فهي تستطيع البروز في أكثر من مجال وتميل إمرأة برج الدلو إلى الحذر في تعاملاتها مع الآخرين فهي لا تمنح ثقتها إلى الغير بسهولة.

وفيما يتعلق بالملامح والمواصفات الشكلية تمتلك أنثي برج الدلو وجه طويل وجبهة عريضة ويميل لونها إلى الخمرية وتتمتع أيضاً بأنف بارز وشفاه دقيقة وعنق طويل وجسم متناسق.

المواصفات الشكلية لأنثي برج الدلو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *