المواصفات الشكلية لبرج الحوت

أ / جرمين خيرت فهيم

يمتلك مواليد برج الحوت طبيعة وشخصية هادئة فهم يتصفون بالرومانسية والعاطفية ويحكمون إلى القلب دائماً في الحكم على الأمور لذلك فهم غالباً ما يتعرضون للحزن وخيبة الأمل وعلى الصعيد الاجتماعي يتمتع مواليد برج الحوت بشخصية محبوبة فهم يجيدون أساليب التواصل مع المحيطين ويمكن بسهولة التعرف على مواليد برج الحوت خلال المقابلة الأولى فهم يميلون إلى السطحية في الحديث .

ويمتلك مواليد برج الحوت ملامح شكلية مميزة عن باقي مواليد الأبراج فهم يتمتعون بوجه مربع مائلاً إلى الإنحناء في منطقة الذقن والخدين كما يمتلكون قامة متوسطة .

المواصفات الشكلية لبرج الحوت

يتمتع مواليد برج الحوت بملامح وجه صغيرة وتتسم أعينهم بالضيق ويميل شعرهم إلى السواد وغالباً ما يكونون قصار القامة وتتصف نظرات أعينهم بالغموض فهم دائماً ما يسبحون في عالم أخر مليء بالأحلام والخيالات لذلك يصعب أحياناً فهم ما يريدونه وما يرغبون به ويتأثر مواليد العشرية الأولى من برج الحوت بكوكب نبتون لذلك يتميزون بالخيال والإبداع ويغلب عليهم الحزن والشجن و يتميزون بقصر القامة و انتظام الظَهر.

وينعكس تأثير كوكب زحل على مواليد العشرية الثانية من برج الحوت لذلك فهم يكونون أكثر واقعية وجدية مقارنة بمواليد باقي البرج ويظهر ذلك في ملامحهم التي يسيطر عليهم الصلابة والجمود فيما يتأثر مواليد العشرية الثالثة من برج الحوت بالقمر لذلك فهم يمتلكون مهارات وقدرات إبداعية مميزة وتميل أجسادهم إلى النحافة ويميل لون أعينهم إلى الصفاء الذي يشبه لون البحر.

تعرف علي: صفات برج الحوت وعيوبه للرجل والأنثى

المواصفات الشكلية لرجل برج الحوت

يتميز رجل برج الحوت بشخصيته الرومانسية والحنونة فهو ذو طبيعة عاطفية كما يجيد التعبير عن مشاعره وإيصالها إلى الشريك بكافة الطرق والوسائل ويتصف الرجل الحوت أيضاً بشخصيته المحبوبة والودودة فهو يجيد أساليب الإقناع والتأثير في الآخرين وعاطفياً يمثل الحب شيء هام وأساسي في حياة الرجل الحوت فهو دائماً ما يبحث عن الحب المليء بالعواطف والمشاعر والخالي من التعقيدات والحسابات.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية يمتلك رجل برج الحوت وجه ممتلئ وقامة متوسطة يدين صغيرتين وعينان واسعتان وتميل نظرات عيناه إلى الوضوح فهم يعبران عما بداخله من أسرار ومشاعر ويتميز أيضاً بابتسامته الساحرة كما يتمتع الرجل الحوت بفم واسع وشفاه غليظة.

المواصفات الشكلية لرجل برج الحوت

شاهد أيضا: توقعات برج الحوت 2024 الجديدة : حظوظ الحوت مهنياً وعاطفياً

المواصفات الشكلية لأنثى برج الحوت

تتمتع امرأة برج الحوت بشخصية اجتماعية ومحبوبة فهي تحظى بحب وتقدير المحيطين بها وتتصف أيضاً بالرومانسية والعاطفة في الحب كما تجيد التعبير عن مشاعرها بكافة الطرق والوسائل وتتسم المرأة الحوت بالجاذبية والجمال فهي تستطيع التأثير في الآخرين ولفت انتباههم إليها بسهولة.

وفيما يتعلق بالملامح الشكلية تمتلك أنثي برج الحوت عينان كبيرتان وفم بيضاوي ويمكن أن تكون بيضاء أو سمراء وتتمتع بأنف دقيق ودقن عريض وتتمتع أنثي برج الحوت بشخصية حساسة فهي كثيراً ما تتأثر بالأحداث والأمور من حولها وتعبر عن ضعفها بالفكاهة والمرح ودائماً ما تتجه المرأة الحوت إلى الأماكن البعيدة والهادئة كالبحر والطبيعة من أجل التفكير في بعض الأمور وإعادة النظر في بعض الأمور والأولويات.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *