صور تصاميم ستائر شيفون مودرن 2024 للمنزل تخطف الأنظار

أ / جرمين خيرت فهيم

صور تصاميم ستائر شيفون مودرن 2024 نضعها لحضراتكم في السطور القادمة الآن، فتختلف أنواع كل ستارة عن الأخرى، وذلك يترتب حسب اختلاف أذواق كل شخص والآخر وأنواع الأثاث ذاتها في كل غرفة، أو قطعة ديكور موجودة في البيت لها نوعية خاصة جدًا من الستائر، فمن أشهر تلك الأنواع هي الشيفون فهي دائمًا تأتي لغرفة النوم، أو الأثاث ذو الذوق الرقيق جدًا، فيأتي الشيفون بكل ألوانه المتميزة.

اقرأ أيضًا: احدث و أجمل تصاميم ستائر الحمام

أشكال تصاميم ستائر شيفون بسيطة

تتميز تصاميم الستائر الشيفون البسيطة بأشكالها الراقية والبسيطة ونقدم لكم من خلال التالي تشكيلة مميزة من موديلات الستائر الشيفون البسيطة.

تصميم أنيق ومميز لستارة شيفون من اللون الرمادي الفاتح وتتكون الستارة من ثلاثة أجزاء تم تعليق جزأين بشكل متقابل على جوانب الستارة فيما تم تعليق الجزء الثالث بشكل ملتف ومنحني على ماسورة الستارة.

أشكال ستائر شيفون بسيطة

موديل أنيق لستارة شيفون من اللون الأبيض وتتكون الستارة من جزأين تم تعليقهم بشكل متقابل على جوانب النافذة.

أشكال ستائر شيفون بسيطة

تم الاعتماد على قماش من الشيفون السكري في تصميم موديل هذه الستارة الجميلة التي تتكون من جزأين تم تعليقهم بشكل متعاكس وتم جمع طرفي الستارة على جانبي النافذة بطريقة جميلة وجذابة.

أشكال ستائر شيفون بسيطة

أعتمد تصميم هذه الستارة المميزة على نوعين من القماش فيما أعتمد تصميم خلفية الستارة على قماش من الشيفون الأبيض الهادئ وجاءت الطبقة الثانية للستارة على شكل جزأين من قماش الشيفون الرمادي وتم تجميعهم على أطراف النافذة.

أشكال ستائر شيفون بسيطة

ستائر شيفون مودرن 2024

تتسم أشكال الستائر الشيفون بتصاميمها الجميلة والأنيقة ونقدم لكم من خلال التالي مجموعة من أجمل تصاميم الستائر الشيفون .

تم تصميم موديل هذه الستارة من طبقتين من القماش حيث تم اختيار قماش الشيفون في تصميم وجهة الستارة مما أضاف لمسة أنيقة وساحرة إلى موديل الستارة.

ستائر شيفون مودرن

أعتمدت خلفية هذه الستارة المميزة على قماش الشيفون الأبيض في تصميمها فيما تم الإعتماد على عدة أشكال من الستائر الستان الممزوجة من اللونين الرمادي الفاتح والسماوي.

ستائر شيفون مودرن

موديل مختلف ومميز لستائر جميلة اعتمدت في تصميمها على قماش الشيفون الأبيض وبطريقة مميزة تم تصميم بعض النقوشات والرسومات على الستارة باللون الأخضر بشكل يعكس الصفاء والهدوء النفسي ويمنح الشعور بالراحة.

ستائر شيفون مودرن

إليكم هذا الموديل المميز والمختلف لإحدى ستائر الشيفون التي اعتمدت في تصميمها على عدة طبقات مزدوجة من الشيفون كما تم تصميم الستارة بشكل متعرج ومنحني.

ستائر شيفون مودرن

. اقرأ أيضًا: صور الستائر التركية

تصاميم ستائر شيفون حديثة 2024

تتنوع أشكال وموديلات الستائر الشيفون الحديثة كما تتميز بأشكالها المختلف وتصاميمها المزخرفة ونقدم لكم من خلال التالي بعض موديلات الستائر الشيفون الحديثة.

موديل لستارة مميزة من قماش الشيفون الأبيض وتم تصميم الستارة من جزأين متقابلين وبطريقة مميزة وجذابة تم تصميم بعض أشكال الورود البيضاء البارزة على الأطراف العلوية من الستارة.

تصاميم ستائر شيفون حديثة

إليكم هذا الموديل المميز لاحدي الستائر الجميلة من قماش الشيفون الرمادي حيث جاء شكل الستارة من جزأين متقابلين فيما تم تصميم بعض المربعات بشكل راقي على الستارة مما أضاف لمسة أنيقة إلى موديل الستارة.

تصاميم ستائر شيفون حديثة

تصميم مبهر لإحدى الستائر الشيفون الحديثة التي اعتمدت على قماش الشيفون السكري المنقوش في تصميمها فيما تم تعليقها بشكل منحني ومتعاكس وتم تجميعها على أطراف النافذة بواسطة مقابض ذهبية مميزة وأنيقة.

تصاميم ستائر شيفون حديثة

اقرأ أيضًا: صور تصاميم ستائر غرف النوم

تصميمات ستائر حديثة

نبدأ مع هذا التصميم للستارة حيث أنها تحتوى على قماش سادة مصمم من الشيفون مع القطن باللون الكشمير الفاتح مزينة بكرانيش من الجوانب يمكن أن تضعيها على النافذة في الصالون مع دهانات حوائط بدرجات البيج.

ستائر للصالونات

ستارة أنيقة جدا مصممة من الشيفون مع نقشات من الدانتيل الرائع من أعلى تعتمد على اللون البيج الكريمي الفاتح وهي تنسق مع درجات جدران باللون الأبيض.

ستائر للصالونات

ستارة غاية في الأناقة والرقة فهي تتكون من طبقتين الطبقة الأولى من الشيفون الأبيض وطبقة أخرى من الحرير باللون السيلفر.

ستائر للصالونات

تصميم عصرى لهذة الستارة تحتوى على طبقة من الشيفون الأبيض الناعم مع طبقة عليا من الستان بدرجات الرمادى الداكن.

ستائر للصالونات

ستارة رائعة يمكنك الاعتماد عليها فى احدى زوايا المنزل لأنها ذات حجم صغير باللون السيمون الفاتح وهى مزينة بمجموعة من الورود.

ستائر شيفون

تصميم آخر للستارة حيث أنها تعتمد على اللون البنفسجي الفاتح مع اكسسوارات انيقة باللون الأسود.

ستائر للصالونات

ستارة رقيقة جدا لغرفة الصالون مصممة خصيصا للديكور المودرن بدرجات الرمادي الفاتح مع ورود من الخشب تزين الستارة باللون الأسود.

ستائر للصالونات

ستارة رائعة ذات تصميم عصري باللون الأبيض تحتوى على نقشات من الدانتيل الفاخر.

ستائر للصالونات

ستارة طويلة يمكنك الاعتماد عليها على البلكونة أو في احدى زوايا المنزل الأخرى وهى باللون الأبيض الكريمي مع نقشات باللون الأزرق.

ستائر شيفون

ستارة من الشيفون مع التل بالأبيض الشفاف مع البينك.

ستائر للصالونات

ستارة أخرى بدرجات البيبي بلو الفاتح.

ستائر للصالونات

صور تصاميم ستائر شيفون مودرن التي وضعناها لكم بكل حرص فنأمل أن تكون قد نالت إعجاب الجميع، تابعنا باستمرار سوف تجد كل ما هو جديد في عالم الستائر والديكورات بكافة أنواعها التي تناسب جميع الأذواق.

ستائر شيفون من النوع الشفاف 2024

نبدأ مع هذه الستارة الرائعة التي اعتمد عليها مصممو الديكور في ديكور غرفة النوم وهي تعتمد على درجات الكشمير المتدرجة ويتوسطها ستارة باللون الأبيض الشفاف.

ستائر شيفون

اما هذه الستارة فقد اعتمدت على اللونين الأبيض مع الرمادي ودرجات الأزرق الفاتح حتي تتماشي مع سرير مودرن باللون الرمادي ايضا ودهانات ذات اللون ولكن بدرجة فاتحة.

ستائر شيفون

أما في هذا التصميم تم اختيار ستارة باللون التركواز الفاتح مع الأسود.

ستائر شيفون

احدث اشكال الستائر هي التي تكون مصممة من الشيفون الخفيف الناعم وألوانه العصرية والراقية.

ستائر شيفون

تم اختيار في غرفة النوم هذه ستارة من الشيفون المزين بنقشات الدانتيل الأبيض مع طبقة أخرى من الكتان بدرجات الكافية حتى تتناسب مع لون السرير.

ستائر شيفون

اجمل اشكال الستائر الشيفون هي التي تعتمد على ألوان مريحة وهادئة مثل اللون الفيروزي هذا.

ستائر شيفون

في هذا الديكور تم تنسيق ستارة من الشيفون الأسود مع ستارة أخرى من القماش اللامع باللون الذهبي الفاخر.

ستائر شيفون

وفي هذا التصميم تم اختيار ستارتين واحدة من الشيفون بدرجات البيج وأخرى من الحرير باللون الكافيه.

ستائر شيفون

افضل خامات الستائر هي التي تعتمد علي الشيفون الناعم.

ستائر شيفون

نختم مع هذه الستائر الانيقة.

ستائر شيفون

صور ستائر شيفون من النوع الشفاف التي وضعناها لكم بكل حرص فنأمل أن تكون قد نالت إعجاب الجميع، تابعنا باستمرار سوف تجد كل ما هو جديد في عالم الستائر والديكورات بكافة أنواعها التي تناسب جميع الأذواق.

أ / جرمين خيرت فهيم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *